مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى مايحبنى

كان الله في عونك والله يسخره لكي

only drem

الله يكون في عونك حبيبتي وفي عوني

اتبعي نصائح الاخوات (طنشيه والتهي عنه ) ولا تضغطي عليه وان شاء الله ربي يفرجها عليك

الله يسخره لك ويسخر لي زوجي بحق هذه الساعه المباركه

حبيبتي شكلك معطيته وجه اكثر من الاااازم الانثى يا قلبي حتى لو يحبها الرجل بس ما يبيها تتلزق فيه ويموووت عليها كل ما بعدت وطنشت بالذات فالجنس والبوس والضم

حاولي يا قلبي تشغلين نفسك عنه وما تطلبين منه شيء حتى لو صار لك سنه خليه واطلعي واستانسي وبتشوفين كيف يبدء يحس فيكي

مو معقولة كل هذا يصير منه وما فهمتيه ترى تنفهم بسرعه

الله يوفقك ان شاااااااااااااااء الله

والله الاخت همس القوافي وفت وكفت ماشاءالله فاهمه عجبتيني عيني عليك بارده الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك كلامها 100% ععلشان مشكلتي زيك زوجي مطنشني في الفراش مع اني ماخليت شي ماسويته ولاشي مااعرفه ماتعلمته بس تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي يعني اطنشه عادي عنده اتلبس اوماالبس كله واحد بالعكس يضيق صدره اذا تكشخت يعني على قولة همس القوافي ازواجنا فيهم ضعف بسيط وحاس بالنقص وحنا قاعدين نزيده لهم يعني لو زوجته مثلا وحده في حالها ولاتفكر فيه وراده به كان استانس معها اكثر منا انا قاعده احاول اني اطنشه واعيش حياتي بعيد عن التفكير فيه بس ماقدرت لاني فيني حاجه للحنان مدري وشلون اعوضها طيب خن نجرب ناخذ حنان من عيالنا اتوقع اننا لو لهينا في عيالنا لقينا حنان ووناسه كنا غافلين عنها وشوي شوي راح ينجذبون لنا لاننا خففنا الضغط الي عليهم وبدو يسترخون وان شاالله بعدها راح يبلشونا وينشبون فينا ثم ندور على طريقه تخليهم يفكون عنا شوي ههههههههه ياليت
مانقول الا الله يشفيهم ويعافيهم ويردهم لنا يارب
الله يسعد قلبك حبيبتى والله هذى النوووووووع مايحس مررررره
لوتسيبينه شهر اذا رجع رجعلك يووووم
وياااااااااالت تنشبون فيناا والله اعرف بنات متزجات وهم وغم وازووووووواجهم مايستغنون عنهم
بلمره يعنى يفقدهم

الله يكون في عونك حبيبتي وفي عوني

اتبعي نصائح الاخوات (طنشيه والتهي عنه ) ولا تضغطي عليه وان شاء الله ربي يفرجها عليك

الله يسخره لك ويسخر لي زوجي بحق هذه الساعه المباركه
الله يسمع منك ياااارب

حبيبتي شكلك معطيته وجه اكثر من الاااازم الانثى يا قلبي حتى لو يحبها الرجل بس ما يبيها تتلزق فيه ويموووت عليها كل ما بعدت وطنشت بالذات فالجنس والبوس والضم

حاولي يا قلبي تشغلين نفسك عنه وما تطلبين منه شيء حتى لو صار لك سنه خليه واطلعي واستانسي وبتشوفين كيف يبدء يحس فيكي

مو معقولة كل هذا يصير منه وما فهمتيه ترى تنفهم بسرعه

الله يوفقك ان شاااااااااااااااء الله
والله زوجى غريب وماااينفهم يبغااك تطنشينه واذا طنشته يبين غصب عنى انى زعلانه وهو يرجع الى يعصب ويطنشنى عاااادي لو يمر يوووووووووومين او 3 مايكلمنى بلمررره
ويتنفس فى الاولاد يضربهم ويسبهم
عشاااااااان يقهرنى
واعصب اكثر احيان اطنش واحيااان اشوفه يضربهم من غير سبب يعنى يجي ولده يدلع بااااااااااابااااااااااااا
يدفه ويطيحه
ويقعد الولد يبكى وانا والله قلبى يوجعنى
والان كنت زعلانه منه يكلمنى ارد بس من غير وجه
وشويه اليوم اعطيته وجهه من نااحيت الكلام وضحكت شوويه والانسب ومعصب من غير سبب
يعنى يجمعنى مع اولادى فى السب
واقله عشان ضحكت شوويه
تسبب يقوول والله انك فااااااااااااااااااااااااااااااااااااضيه انا وراااايه دوام
وطلعت وسبته
يااااااااااااااااااااااااليت بيدى اطلع واسيبه
والله لاطنشه بس احنامانطلع الى بشوووورهم ولانروح والانجى الى معاااااااااااااااهم هذى عوايد ناااااااااااااااااااا

كيوت مامي

هلا حبيبتي ..........حاولي تطنشيه ........يعني لا تعطينه وجه.... ولما يكون جالس في مكان روحي مكان ثاني ........ وبالنسبة للجنس اتعدلي واتلبسي بس لا تطلبين منه شي خليه هو بروحه يطلبه...........ونصيحة مني الشمالي ما يحب الوحدة اللي تلصق فيه خليه هو يركض وراج بشطارتج وسمحيلي هذا اللي عندي..

RedRose

Active member
انا نصحيتي لك تشغلين نفسك عنه ,, يعني اذا انت مو موظفة اشتغلي ,, او
شمالي يحب المرأة العاملة ويفتخر فيها ,,,يحب يكون لها مكانتها في المجتمع وتكون انسانة متميزة ,, تميزي عشان تكسبيان اعجابه ,,

وطبعا حاولي تعرفين اش السبب ,, وليش هو يعاملك كذا ؟؟؟ هل هو سبب عضوي ,, او نفسي ,, هل يوجد امرأة اخرى في حياته لا قدر الله ؟؟

اقري المواضيع اللي تعلمك اكثر عن الشمالي .. وطبقيها مو بس تقرين ,,

واذا كانت المشكلة عضوية فلازم تنحل عن طريق العلاج ,, وما رح تقدرين تحلينها لحالك ,, بس طبعا انت لازم تساعدينه

والله يسخر لك زوجك ,,,

nasee

لا يا اختي لا تطنشيه ولا تتجاهليه تفاهمي معاه ان عنده مشكله سرعة القذف وانك تكوني بعدك ما خلصتي من عملية الجماع ولازم يدور له حل علاجي وفهميه ان انت لازم ترتاحين من حلالك وتاخذين حقك الشرعي تفهمين زوجك شلون اذا انتصب عنده وانت تكونين خلصت شنو راح يصير بحاله انت نفس شئ اذا لم تاخذي وقتك الكافي من عملية الجماع راح تحصل لك مشاكل بالحوض والظهر وعدم ارتياح وهم قولي له انت اذا ما ارتحت عندك عذر بالزواج من ثانيه وثالثة ورابعه لكن انا شنو اعمل ابيك انت وبس واذايستحي يروح للدكتور خليه يسال اصحابه اللي عنده نفس المشكله فالرجل عنده صعبه يروح للدكتور ويشرح المشكله والدكاتره الله يهديهم كلا يقولون لهم انت كبرت مومثل انت بداية الزواج وقوتك يحبطون الواحد للأن زوجي حصلت له نفس المشكله وياله احباط من الدكاترة ومهو راضي يروح كلمته وفهمته ان صداع بالراس والحوض ويشوفني شنو يصير بحالي استشار اصدقائه عطوة اسم دواء وبخاخ والحمدلله احسن وايد وما قام يتهرب من عملية الجماع او يطنشني انصحك تفاهمي معاه بكل صراحة من المشكلة هذي والله يسعدك بحياتك.

RedRose

Active member
اذا كانت المشكلة في سرعة القذف ,, جربي تقنعينه يستخدم الواقي الذكري ,, فيه منه انواع مخصصه لاطالة مدة الجماع

بالتوفيق

جوورري

الله يكون في عونك اختي الحبيبه والله حاسه فيك لاني مريت بنفس تجربتك
لدرجة انه سار يجرحني بالكلام 00وبعد عذاب ومعاناه اكتشفت ان بنت حرام من زميلاته في الدوام عايشه معه قصة حب وراسمه على زواج 00ما ابغى ادخل في تفاصيل قصتي ولكن بعد مشاكل معه لزمت صلاة الليل والاستغفار والصدقه وقرأة سورة البقره والدعاء في جوف الليل والله عند حسن ظن العبد به وبعد 9سنوات معاناه ومرار فرجت ولله الحمد وهاهو الان يداري خاطري ويتحمل مني التجريح والعصبيه في بعض الاحيان والجماع اللي كان زي حالتك هاهو مايصبر عنه معاي ومبسوط ومكيف عالاخر والحمد لله
لذلك الزمي الاستغفار والدعاء والصلاه وادعي بالفرج والله معاك يا اختي
مودتي
أوأيد كلام أخيتي :icon30: والله من جد نصيحتها رووووووعه بس يبغالنا صبر

هلا بنات ماقصرتم والله بس يااليت المشكله على كذى
فجائه يطير فيه من غير سبب كل مادخل وخرج اعطانى كلمه
واذا قلتله ليش ما يرد والله بمووت من القهر
اقووووله اش سويت فيك مايرد يمشى ويدف الى قدامه لو انه يشرب كان قلت ممكن بس والله
رجااااال مايعرف هذى الكلام
واحنا السعوديين ماعندنا هذى الخرابيط
يصحى معصب ولا اشوفه الى يسب او يلعن فيناااا
ويضرب الاولاد من غير سبب عشان يقهرنى اذا قلت اش سووووويت يقول اسالى نفسك
ولاعنده شى احااااااااايله
يقول بنام
ول يعطى سبب مو مقنع الولد تعبان طيب اش دخلنى مو منى ولا منك من ربي

لا انتى السبب
قلت طيب شفت انه مااااافيه سبب
يعصب ممكن تطلعين

والله مليت وانا اهلى مسسافرين هذى اليومين
لو سافرو يسير اجن
طيب قلوولى اش اسووى اخلاقى خر
وابكى من غير ما اعرف اش السبب
واقله والله حرام عليك
لو تخااف الله ماتسوي فيه كذى
يقول ماقربتك انا اتنفس فى الولد بلله اش رررايكم واقول طيب مو حرام عليك
يقول ولدى وانا حر فيه
ولدى مسكيت سنتين ونص
والله قلبى يوجعنى والله شكله مريض وقلت لامه والله ولدك مرييييييييييض
تزعل واحيان تضحك
ولو انه مريض اش اسوووي
وكيف اقنه من اول ماتزوجت احاول اقنعه نروح عند شيخ يقرى ماعارض بس كل يووووم بكره بكره الى ان انسااااااااااااااااااااااء

ام زيان

حبيبتي بالنسبه لمشكلتك في رجال وايد نفس طبعه مايحبون يعبرون عن مشاعرهم بالكلام و مو متعودين يطلعون اللي بقلبهم
و لا يقولون كلام حلو بالمره بس هذا مو معناته انه ما يحبك حتى لو يكون جاف بالتعامل معاكي هذول الرجال لهم طريقه خاصه لازم تتبعينها معاهم- حاولتي تقعدين معاه قعدت صفا و تتحاورين معاه عن اللي مضايقك و متعبك؟ حاولي تجبرينه على الحديث معاكي بس بطريقة لطيفه بينكم و بين بعض و بهدوء صدقيني انشالله راح يفيد الرجل العصبي قلبه طيب و ثمان سنوات مو شويه حبيبتي و صدقيني قولي الحمدالله
انه زوجك ما عنده سوالف حريم وخرابيط على الأقل مشكلة العصبيه و الأشيا الثانيه انشالله تقدرين تتعاملين معاها يا عمري
و الله يسخره ليكي و يوفقكم يا رب

والله داايم نقعد ونتفاهم ويقول طيب
وخلاص
ولا تمر 5 دقايق
ولا كانا تكلمنا ولا تفاهما
يعنى يرجع زي ماهوه والان ماااره مايفكر فيه
حتى مشاااااااعره بارده
مستغربه ليش هذا الجفاا كله
اضمه ابوسه ولا ولا شى ولا يتاثر
وبعدها اكره نفسي
بس احياان اتمن اضمه او ابوسه ولما اشوفه جاااف ولا يتاثر انقهر ليش كذا واجلس ابكى
ليش الاستحقار هذى واللهلو مو متزوجين يتاثرون كيف انا زوجته ولا يتاثر ولا ردت فعل
والله قهر بس الان شكلى
حت لو بغاااااااانى بامنعه مني
لانى ما استاااهل هذى كله منه

الله يهديه .......... أنا مع خوات الدعاااااااااااااااااء
في جـــــــــــــــــــــــــــــوف الليـــــــــــــــــــــــــــل
أفـــــــــــــــــــــــــــــضل شــــــــــــــــــــــــــــــــــي
وأكثري من قرااااااااااءة ســــــــــــــــــــــــــــــورة
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــقـــــــــــــــــــــــرة

بنات انا نفسيييييييينى مره تعبانه اش اسوووووووووووي والله اتمن انه يطلقنى موعيشه
يعن اخلاق خر ومتحمله
وذحين اخلاق وطناااااااش
وجموود والله نفسيت تعبانه وابغ اطلق لانى تعبت منه ولا اعرف اش اسوووي
حت الكلام مااااصااار يفيد اذن من طين واذن من عجين
وتعبت وووووعود ولا شي منها صار
واذا قلت وعدتاني انك تتغير يقول فاااضيه ويعصب
يابنات اش الحل الله يسعدكم منهاااااااره والله

أعلى