مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى مايحبنى

حبيبتي لي صديقة كان ندها نفس مشكلتك بس هذالك الله يهديه بالشهور يسيبها والله انها كانت زي عارضات الازياء جمال ورشاقة وشعر تهبل فوق كذا طيبة واخلاق كانها وبنت من حلاة جسمها شي تتغزل فيه الحريم مو الرجال بس كانت تتفتل قدامه بالقصير ولاهو هنا
تعرفي ليش لانه سريع القذف يعني زي زوجك وهذا مسبب له عقدة نفسية وحاسس انه مقصر معاها وانه مابيريحها ويعطيها حقها في الفراش فلما تطابه كانها تضغط عليه نفسيا ولما تطلبه حنان كانها تقوله بما انك مو نافع بالفرا خلاص مشيها حنان وبوس طبعا هي مو قصده بس للاسف الرجال مايعرفوا ان الحنان عندنا اهم من الجنس يحسبونا زيهم وللاسف تلاقي اصحابه يقولوا قصص عن فحولتهم وانبساط حريمهم (كل الرجال زي كده) فيحس اكثر بتقصيره ويتأكد انه فعلا الجنس اهم شي

حاولي تستشيري دكتور نفسي بعد الاستخارة والدعاء اكيد لانه مالك الا الله
ثم سكري موضوع البوس والجنس معاه وحاولي تخلي جلستكم وناسة وبسطة م غير الاحضان والحركات هذي وقوليله انك جلستي مع نفسك وحسيتي انه فعلا وجوده بالدنيا وماعاد تبغي تنكدي عليه بشرط هو كمان يخفف عصبيته يعني لاتصيرين مضحية هذا بيحسسه بنقصه اكثر بالعكس اطلبي منه وحسسيه بحاجته بس بعيد عن هذا الشي وهو باذن الله وع الدعاء بيجيك
ولما يصير هو يبغى حاولي تطولين المداعبة والحضن واطلبي يلعب ييكي لانك مشتاقة له مو للجنس

والله يوفقك يارب

إحساس راقي

اخاوتى ممكن يكون بينكم عين (حسد)وهذا شي وارد بالقران انا انصحكم لما تصلو الفجر تقرو علىى نفسكم واذا خلصتو نتفخون بيدكم وتمسحون على جسمكم و
الشي الثانى ممكن سحر والله لايقدر
الشي الثالث لازم تطنشونهمم وما تحسسون بهتمامكم واذا موجود بالبيت حاولى تشغلى نفسك بالنت او كتابه او غيره
بس لازم يكون وانتى كاشخه وشكلك مرتب
والله يسخر ازواجنا لنا يااااااااااااااااااااااااااارب

ياحلوة افهمي بطلبك تحسسينه انك تطلبي اللي مايقدر عليه وانتي تعرفي في مجتمعنا ايش يعني الشي هذ وقد ايش يقلل من رجولته انتبهي لانك تحسسيه بنقصه

انا دبدوبة تقريبا بعد الزواج تخنت عى طول والله احيانا لما يطلبني حتى لو ابغى اتضايق والله يرحمني احيانا ارفض عشان احساسي ان جسمي مو حلو زي بقية الزوجات واني مقصرة معاه ومو منتبهة لحالي وانه يستاهل احسن مني وانه متحمل شي ماينطاق زاني حرمته متعة بسبب شرهتي وللاسف هذا الشي يخليني انقهر واقلبها نكد علي وعليه واحرمه واركض على الاكل عشان اخفف المي اني مو قادرة ارضيه وخصوصا انه نحيف وجسمه مثالي

انتي هذا اللي مسويته انتي مثالية وهو ناقص..تخيلي احساسه؟ طبعا هذا دليل انه يحبك وهذا اللي معقده ولا ماكان كذا ولا كان غار من النت او زعل من زعلك كان طنشك واخبطي راسك بجدار هذا اللي عندي بس نفسه يجلس معاك ويهدا وينبسط وانتي مو مقصرة مححسسته بالذنب

طمنيني لا تنسي ياعمري الدعاء وادعلي ادخل الجنة وانحف والله يرزقني الذرية الصالحة

ياحلوة افهمي بطلبك تحسسينه انك تطلبي اللي مايقدر عليه وانتي تعرفي في مجتمعنا ايش يعني الشي هذ وقد ايش يقلل من رجولته انتبهي لانك تحسسيه بنقصه

انا دبدوبة تقريبا بعد الزواج تخنت عى طول والله احيانا لما يطلبني حتى لو ابغى اتضايق والله يرحمني احيانا ارفض عشان احساسي ان جسمي مو حلو زي بقية الزوجات واني مقصرة معاه ومو منتبهة لحالي وانه يستاهل احسن مني وانه متحمل شي ماينطاق زاني حرمته متعة بسبب شرهتي وللاسف هذا الشي يخليني انقهر واقلبها نكد علي وعليه واحرمه واركض على الاكل عشان اخفف المي اني مو قادرة ارضيه وخصوصا انه نحيف وجسمه مثالي

انتي هذا اللي مسويته انتي مثالية وهو ناقص..تخيلي احساسه؟ طبعا هذا دليل انه يحبك وهذا اللي معقده ولا ماكان كذا ولا كان غار من النت او زعل من زعلك كان طنشك واخبطي راسك بجدار هذا اللي عندي بس نفسه يجلس معاك ويهدا وينبسط وانتي مو مقصرة مححسسته بالذنب

طمنيني لا تنسي ياعمري الدعاء وادعلي ادخل الجنة وانحف والله يرزقني الذرية الصالحة
مشكوره حبيبتى بس مافهمت قصدك
ليش انا محسسته
بكذا
لانى والله اقله والمح له انى
اتمنى اضمه او وحشتنى بوستك يعنى المح ولا يفهم او يفهم اكيد ولا يهتم
اجى ابوس يبعد عنى ولا يتفاعل
عشان كذا اقوله الى اسويه لو جدار حس او حن
والله ينحفك ياااااااااااااااااااااااااارب ويرزقك الولد الصالح السليم المعااافى
وانا والله ماشاء الله حلوه ولاناقصنى شى
وجسمى ماشاء الله حلو
يعنى نحيفه والان مربربه شوووويه
وهو كنت نحيفه بنكسر من النحف ويقول انحفى اكثر والان ماصار يقول شى الى انى
جسمى خيال وانى وانى بس فى الفرااااااااااااااش اسمع هذى الكلام بس نااااااااااااااااااااااادرا

ومشكورين الى رددو عليه
وانا شاااااكه انه فى شى
بس دووووورت ولا لقيت شى والان من فتره مشغله القران على طوول فى البيت

مشكوره حبيبتى بس مافهمت قصدك
ليش انا محسسته
بكذا
لانى والله اقله والمح له انى
اتمنى اضمه او وحشتنى بوستك يعنى المح ولا يفهم او يفهم اكيد ولا يهتم
اجى ابوس يبعد عنى ولا يتفاعل
عشان كذا اقوله الى اسويه لو جدار حس او حن
والله ينحفك ياااااااااااااااااااااااااارب ويرزقك الولد الصالح السليم المعااافى
وانا والله ماشاء الله حلوه ولاناقصنى شى
وجسمى ماشاء الله حلو
يعنى نحيفه والان مربربه شوووويه
وهو كنت نحيفه بنكسر من النحف ويقول انحفى اكثر والان ماصار يقول شى الى انى
جسمى خيال وانى وانى بس فى الفرااااااااااااااش اسمع هذى الكلام بس نااااااااااااااااااااااادرا
الله يزقك الخير بكل حرف من دعواتك لي سواء على صفحات الموقع او في الغيب اضعاف مضاعفة

حبيبتي اقصد بما انك تلمحين له انك تبغي حقك الشرعي واتلبسين وتتكشخين طبعا بملابس النوم وهو اساسا عندها مشكلة يصير هو يتحسس من اقل شي لو من بوسة او حضن لان الرجال مو زينا يفكر ان الجنس اهم شي وان الحضن والبوس بيؤدي لهذا الطريق

وكل ماتكلمت مع صاحبتي لقيت ان كل ماهي تتفنن له كل مابعد عنها اكثر لانها تأكد له انها افضل منه وهو مو قادر يسعدها ومايستاهلها

عشان كده لما كنتي نحيفة يقولك انحفي مجرد يقهرك لانه حاس انه مافيكي عيب بس يبغى يحسسك العكس قولة فيني عيب انتي كمان مو عاجبتني

دحين ممكن تكوني عجباه اكثر وكمان ارضيتي غروره (مو لانه مو حلو بالعكس الرجال يحبون الربربة اكثر من النحف مرة) بس الفكرة انه حاسس انك تخنتي وشكلك منتبة لنفسك وماتحبي تتخني فهو دحين حاسس انه فعلا في شي بشخصيتك انتي مايعجبك انتي نفس احساسه تجاه نفسه فقل الفراق بينكم شوي وصرتوا مثل بعض مو زي اول انتي قمة الكمال وهو ناقص باكثر شي سيء المفروض يكون فيه احسن

اتمنى تكوني فهمتني

وترى حبيبتي هذا الطبع في كل البشرة يعني لو شافتك واحدة غيرانة منك وحاسة انك انتي احسن منها بتذم فيكي وتحاول تقلل من اهميتك وان الشي اللي يميزك كخلق وجمال مو مهم او لانه مو منك وهكذا

تخيلي وهو حاسس انك شايلته على كفوف الراحة وهو مو قادر يوفر اهم شي بالزواج (من وجهة نظر لرجال طبعا) وقتها ايش احساسه بيكون على طول مقهور ومعصب ويحاول يبعد عنك عشان تنسين عيبه

الخلاصة كل ماكنتي احسن كل ماتجاهلك اكثر مو معناه انك تصيري سيئة لاسمح الله ولكن تصيري تتجهي للاشياء اللي هو يجيدها ويحبها وتحاولي تمدحيه بدون ماتحسسيه انك تجامليه او بشكل مبالغ فيه ابدا كلام من القلب عن نظرتك ليه ولخصاله الحلوة بداية بعيد عن اي حميمية كانك صاحبه الى ماتخليه يثق في نفسه وتتغير نطرته لنفسه للاحسن ويشوف حسناته بعينك ويقيم نفسه بعيد عن الفراش (تربوا الرجال رجال في الفراش وهنا مشكة زوجك فقد الثقة برجولته وحس اه مو تمام) وخليه ينظر لنفسه ككل رجل رائع محترم بعين زوجته
باذن الله راح يتغير معاكي في كل شي حتى الحضن راح هو اللي يطلبه منك ويفاجئك فيه بل وهو نفسه يرتاح معاك باللحظات الحميمية ومعاك انتي وبس

بس لاتنسي هذا اشبه مايكون بالعلاج النفسي اتتوقعي عقدة سنين تختفي وبلحظة لا ح تأخذ وقت وانتي وشطارتك وذكائك لاينتبه انك مسويتله علاج نفسي ومشتغلة دكتورة خخخخخخخخخ

لاتنسي اهم شي تستخيري قبل اي حركة تسويها والدعاء
اتمنى تكوني فهمتي وجهة نظري المتواضعة

الله يوفقك
لاتنسي تدعيلي بالهداية والجنة

خطأ املائي

الرجال تربوا عندنا انه اساس عيوبه كلها في فحولته فاذا ماكان كويس على الفراش فهو رجل ناقص منهم ناس ينتحروا الحمد لله انها جات معاك على قد كذا

مشكوره ياقلبى الله يسعدك دنيااااء واخره بس الحمد لله ماعنده مشكله س
مقهور منهذى الشى وراح لدكااتره قالو مافيك شى بس تفكر
فى الجمااع وانت تجامع
فكر فى حسابات
وهوه ما اتوقع تفكيره صغير زي كذى بس احيااان اقول ممكن يكون يفكر كذى
والله حيره

طيب اغلب اسباب المشكلة نفسية اكثر منها عضوية يعني ضغوطات الحياة وغيره عشان كده انتي حاولي تاخذي بيده وتنسيه الموضوع وارفعي باذن الله وثقته بنفسه ووراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة

مشكوره يا قلبى على اهتماااااااامك
ومشكوره ماقصرتى الله يعطيك الى تتمنينه ياااااااااااااارب

عادي ياقلبي كلنا مرينا بنفس الخطوات الموضوع يبيله شوية صبرويمكن لانك مدلعه صرتي حساسه شوياخخخخخخخخخخخخختراني امزحبس الله يكون في عونك

حبيبتى احنااا الى نفقده نكتبه انا مدلعه عند اهلى بس هنااااااااااااااا معاه طلع كل الدلع من عيون
وزاد عليه شويه

اهلين حبيبتي الله يسخره لكي ويحنن قلبه عليك اختي يمكن اه يقذف سريع او فيه مشكله من ناحيته

كوكيز17

حبيبتي
الله يكون في عونك

المهم هو الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
يا خوات الدعاء مثل السحر وربي ما يرد عبد رفع يدة طالبا منه اي شئ
والان تبدا الخطة ::::
بداية اهتمي بنفسك ومظهرك وجددي من حياتك وشكلك واعملي لنفسك نيو لوك والبسي وتعطري وتبخري وصبغي شعرك وتدلعي واذا كنتي تعانين من زيادة في الوزن فعليك الاهتمام بشكل جسمك
انما بالنسبة للزوج طنشية واعتبرية غير موجود ولا تتكلمين معه ابد ابد ابد فقط السلام والاشياء الضرورية مجرد انك تخبرية ان هناك كذا وكذا
ودعية هو من يبدا بالكلام معك ويحاول ان يسولف وياك وانتي اعطية احساس بانك مو فاضية له وانك مشغولة وتابعين فلم او مسلسل معين اوعندك عزيمة او تردين الذهاب للنادي ( ولا تنشغلي امامة بالبيت واليهال والمسؤليات )

وصدقيني الرجل يلاحظ ويرى ويعلم الا انه لا يتكلم
ومع الوقت راح ينفجر ويتكلم ويتعلق فيك
واعتبري زوجك

SOSODREAMS

انا مع كوكيز17 .......100%.........قالت كل اللي في خاطري اقوله..........
بس اضيف شيئ واحد ومررررررره مهم....لازم تشيكين عند طبيبه تتأكدين ان ما عندك مشكله (((فاهمه قصدي)))).

وحاجه كمان لااااااااااااااااااااااااااااا تدلقين نفسك عليه. ولا تفرضينها ابداً.واشدد على هدي النقطه..الرجال ما يحبون المراه اللي كدا...مع الصبر على اللي اتكلمنا فيه.......يعني ما تسوينه فتره .بعدين تقولين ما تغير شيئ
.وحطي في بالك شيئ مهم التغيير علشانك اولاً مو علشانه واتصرفي على هدا الاساس.
كدا تصيرين غطيتي طرفكي وتاكدتي ان المشلكه مو فيكي........
اتمنى لكي التوفيق.......

شعلة نشاط

حبيبتي لي صديقة كان ندها نفس مشكلتك بس هذالك الله يهديه بالشهور يسيبها والله انها كانت زي عارضات الازياء جمال ورشاقة وشعر تهبل فوق كذا طيبة واخلاق كانها وبنت من حلاة جسمها شي تتغزل فيه الحريم مو الرجال بس كانت تتفتل قدامه بالقصير ولاهو هنا
تعرفي ليش لانه سريع القذف يعني زي زوجك وهذا مسبب له عقدة نفسية وحاسس انه مقصر معاها وانه مابيريحها ويعطيها حقها في الفراش فلما تطابه كانها تضغط عليه نفسيا ولما تطلبه حنان كانها تقوله بما انك مو نافع بالفرا خلاص مشيها حنان وبوس طبعا هي مو قصده بس للاسف الرجال مايعرفوا ان الحنان عندنا اهم من الجنس يحسبونا زيهم وللاسف تلاقي اصحابه يقولوا قصص عن فحولتهم وانبساط حريمهم (كل الرجال زي كده) فيحس اكثر بتقصيره ويتأكد انه فعلا الجنس اهم شي

حاولي تستشيري دكتور نفسي بعد الاستخارة والدعاء اكيد لانه مالك الا الله
ثم سكري موضوع البوس والجنس معاه وحاولي تخلي جلستكم وناسة وبسطة م غير الاحضان والحركات هذي وقوليله انك جلستي مع نفسك وحسيتي انه فعلا وجوده بالدنيا وماعاد تبغي تنكدي عليه بشرط هو كمان يخفف عصبيته يعني لاتصيرين مضحية هذا بيحسسه بنقصه اكثر بالعكس اطلبي منه وحسسيه بحاجته بس بعيد عن هذا الشي وهو باذن الله وع الدعاء بيجيك
ولما يصير هو يبغى حاولي تطولين المداعبة والحضن واطلبي يلعب ييكي لانك مشتاقة له مو للجنس

والله يوفقك يارب
والله الاخت همس القوافي وفت وكفت ماشاءالله فاهمه عجبتيني عيني عليك بارده الله يحفظك ويخليك لعين ترجيك كلامها 100% ععلشان مشكلتي زيك زوجي مطنشني في الفراش مع اني ماخليت شي ماسويته ولاشي مااعرفه ماتعلمته بس تيتي تيتي مثل مارحتي جيتي يعني اطنشه عادي عنده اتلبس اوماالبس كله واحد بالعكس يضيق صدره اذا تكشخت يعني على قولة همس القوافي ازواجنا فيهم ضعف بسيط وحاس بالنقص وحنا قاعدين نزيده لهم يعني لو زوجته مثلا وحده في حالها ولاتفكر فيه وراده به كان استانس معها اكثر منا انا قاعده احاول اني اطنشه واعيش حياتي بعيد عن التفكير فيه بس ماقدرت لاني فيني حاجه للحنان مدري وشلون اعوضها طيب خن نجرب ناخذ حنان من عيالنا اتوقع اننا لو لهينا في عيالنا لقينا حنان ووناسه كنا غافلين عنها وشوي شوي راح ينجذبون لنا لاننا خففنا الضغط الي عليهم وبدو يسترخون وان شاالله بعدها راح يبلشونا وينشبون فينا ثم ندور على طريقه تخليهم يفكون عنا شوي ههههههههه ياليت
مانقول الا الله يشفيهم ويعافيهم ويردهم لنا يارب

أعلى