مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجى الجنوبى

بنات انا زوجى جنوبى ورايح نسكن فى شقة اجار ورايح افرشه وانا دايما اوافق على اى شى يخترة يعنى دايما معطتة الرايه البيضاء لكن بعد مكتشفت رسايل البنات فى جواله ودى اغير اسلوبى معه خاصه انا شمالية ولكنها ماتت من زمان ،ودى يحس ان فينى شى متغير للحسن ،ان مسالمه وصبوره وعايشه طناش على كيفة يسهر للوقت اللى يبى وعلى كيفة يطلع وانا طنش تعش المهم عطونى حل لتغير الجديد.:2:

دحومتى

عادى قولى ابغا هلمره بختار على ذوقى وقولى له بشكل غير مباشر انك حابه تغيرى حياتك وشوفى وش يسوى وبعدين روحى لشخصيات وشوفى نقاط ضعفه و استغليها

بنت وايل

اختي القلب الصابر
اولا انتي في البدايه سبب كل شي المفروض ما كنتي تطنشين أبد ,, ولا أنك تخلينه يسهر على كيفه من مغير بعد ماتعرفين مع من هو يسهر ولا في اي مكان ,, كان المفروض عليك تكون شخصيتك من البدايه معاه صارمه بعض الشئ لأن الرجاجيل مايبلهم تتركين الحبل على القارب وتخلين بنات الحرام ياخذونه منك ,, عيدي ترتيب أوراقج وأبدأي فورا بالتطبيق معاه ورجعيه الى عشك الزوجي ,, الريال مايحب الشخصيه الضعيفه بالعكس دايم يحب المرأه القويه مع بعض من الأنكسار في بعض الأمور حتى يحس أنه الشخص الأمر الناهي في البيت ,,

أبدأي فورا بالتغير الجذري مع مرعاه المده التي قضيتيها معه وانتي تاركه كل شئ على الظروف .. فاذا كنتي جديده في الزواج ف بأمكانك ان تتغيري بسرعه قبل أن يفوت الفوت وبعدها ستندمين
أما اذا كنت ممن دار الزمن عليها ولم تعي الا الان فبأمكانك أيضا اصلاح كل شي ولكن خطوه بخطوه لأنه صعب أن تتغيري عليه دفعه واحده لأنه سيخلق الكثير من المشاكل وانتي في غنى عنها

الله يوفقك

دحومتى وبنت وايل الصراحة ودى اتغير للحسن اليوم قبل بكره خاصة انا متزوجه من ست سنوات المهم انا فى الاصل شخصيتى قوية جدا فى الصح ومارضاء الغلط مهم كان لكن سبب كل مشاكلى اهلى الله يخليهم لى عاقليتهم من الزمن البعيد عيب والناس وش تقول ومن الكلام وامى الله يخليها لى ويشفيها كانت تخاف على من الطلاق حتى لما صارت بينى وبين اهلة مشاكل ودنى لاهلى بدون سبب يستاهل انا رفضت ارجع بسهولة لكن حب اهلى لى ضغطوى على حتى اخوى كلمنى وقال الرجال شاريك كبرى عقلك ورجى انا عانت فى البديه لكن بعدين استسلمت لهم وهم والله ثم والله من حبهم لى تصرفو كذا وبعدها بدت سلسلة التنازلات شوى شوى لكن بعد مشميت رائحة الخيانة قررت اتغير خاصة انه ماينقصنى شى جمال وشهادة وعائلة ودين ولله الحمد مليون مره لكن عدم وجود وظيفة لى هذا من الاسباب الى منقص من ثقتى بنفسى الوظيفة عز وسند للمره مهم كان.

بنت وايل

أختي الغاليه خلي ثقتك بنفسك كبيره وإيمانك بالله بعد كبير ,, مافي مشكله الا ولها حل ,, أبدأي من الآن والله يوفقج أن شاء الله ,, أما أن انج تخلين براسك أنك ماعندك وظيفه وهذي اللي مخلينك منكسره لااااا لاتدعي له مجال ليرى هذا الأنكسار الذي فيك ,, وما من دابه في الأرض الا وعلى الله رزقها ,, أنتي ما ينقصج شئ والله كفايه أنج على علم ودين وجمال ,, ربي بسهل لك كل شئ ,, ويخلي لك زوجك أن شاء الله

أعلى