مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه مع وقف التنفيذ !

صبح ومسا

:22:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :32:
اخواتي العزيزات انا مثل الكثيرات لي مشاكل في حياتي الزوجيه اولا اعاني من اختلاف المستوى التعليمي والثقافي بين وبينه ، اسلوب حوار وتواصل مافيه ، الحين انا عند اهلي بعد ما أمنت انا الحب لحاله ما يكفي ، زوجي ماعنده حنان ولا تعاون ولا تفاهم ، مايحافظ على الصلاة و غرقان في العلاقات ولا الافلام الإباحيه ، وخاصه لما اكون عند اهلي ولا عنده امانه ، عاشق وحده ولا يبغى ينساها دائما في حياتنا ، ابغى المشوره صحيح عندي طفلين بس هو ماعنده حنان عليهم الإ بمزاجه، لا يطلعهم ولا يرفه عنهم، طول الوقت يستغل اللحظات لنفسه ،،
شوروا علي يااخواتي وش اسوي ارجع ولا وش اسوي ، من جد تعباااااااااااااااااانه:8:

انا ما بلومه هو انا الومج انتي
تقولين انه يحب وحدة ولا يبغى ينساها
ماشالله ماشالله و انتي عارفة و هو ماشالله يسولف عنها بالبيت
و انتي مثل الطرطور شو لو ما وقفتي من الاول و قفت حريم و توقفه عند حده
جاية الحين بعد ما صبرتي و تحملتي و هو تعوذ جاية الحين تبين تأدبيه بعد شو بعد ما كبر راسه
ما عليج الحين الا تدعي ربج و توقفيه عند حده

الطلاق موسهل موعشاته هو عشان اطفالك ارجعي وابدي معاه صفحه جديده وحاااااااااااولي تبعدين عنه بنات الحررررررررررررررررررررررررررررررام وتذكرينه بالله وانه اصبح قدوه لعياله وحااااااااااااولي انك تدخلي احد حكيم من طرف اهله هو ينصحه والله يهدي سرك ادعيللللللللللللللللللللللللللللللللللي​

يعني بعد ما صار عندك اطفال تقولين طلاق انسي الطلاق بعد الطلاق حياه اصعب وامر

ليلاس

با عمري وجود طفلين في حياتك مو قليل وموضوع مو سهل لاكن فكري في نقاط ضعف زوجك واميكيها وحبه حبه أوصلي لأعماق داخله وأجعليه يتعلق فيك وبعدين كل الامور حتتحل بأذن الله وبعدين كثري من السجود وإطالته وكثفي الدعاء وربي يفرج همك .:21:

2010 lulu

انتي مو اول ولا اخر وحده تصبر او تطلق ياقلبي هذا قرارك اذا انتي حسيتي ان رجعتك خير لك اارجعي واذا شر اتطلقي طبعا بعد ماتستخيري ربك

فتاة هادئه

بسراحه حالتك حاله عندك كذا مشكله مو وحده اصبري وربك يفرجها عليك بس خذي موقف مو ترضين وتصيرين مثل الاطرش في الزفه خليك قويه وحطي لكل شي حدود ,,,,,,,,الله يعينك والدعاء ثم الدعاء لاتتركينه

المفروض الوحده ماتصبر على زوجها وتسكت عنه اللا كان كان فيه عيب في طباعه مو في اخلاقه وفي اخلاصه لها

انتي الحين عند اهلك لاترجعينله بنفسك اذا جاكي وطلبك واترجاكي ارجعيله وافتحي معاه صفحه جديده

ولا تقعدي تقولي فارق ثقافي عادي ياقلبي دامك تقرئين وتكتبين تقدرين تثقفين نفسك بنفسك

وحاولي تبعدي من بيتك الاغاني والاشياء اللي تسبب الفتن

وكثري من قراءة القران وسورة البقره بالذاااات

وحاولي دايم تجيبيله قصص عن تاركين الصلاة

وان الفرق اللي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقد كفر

وربي يسهلك امرك ويفرج همك يارب

صح بالنسبه لحكايه انه عاشق وحده ومو قادر ينساها

حطي في بالك انك انتي مو نااااقصك شي ونك افضل منها وراح تخليه ينساها

وابدئي غيرك من نفسك

اهتمي فيه اكثر شوفي انتي في ايش مقصره معاه اعمليه له

ممكن حتى تسأليه انا في ايش مقصره معاك
واذا صارحك ابدئي اشتغلي على ذي النقطه

خليه يلقى الشي اللي يحتاجه عندك مو عند غيرك

واتفقي معه انكم تحددون يوم الاسبوع لازم تطلعون فيه الاولاد يتمشووون

حاولي انك تملين عليه حياته انتي واولادك عشان مايسير عنده وقت يضيعه مع غيرك

وربي يسهللك يارب

AUDI

الله يعينك ويسهل امرك ويلهمك حسن التصرف ........

صبح ومسا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
اشكر كل من تفاعلت مع مشكلتي وحاولت مساعدتي برأيها وجزاكن الله الف خير ،،
بصراحه اثقلتني الهموم ودخلت في دوامه مع المشاكل لكن اليوم اشعر بأني افضل بكثير حيث الحمدلله هناك تقدم كثير في مشكلتي واهمها انا زوجي بدأ في التغيير واثبت لي بأنه يحبني وان ماعد له صله بالتي ذكرت لكم ،، يارب اسعد كل من رد علي وفرجه له همه وكربه يارب ،، :21:

أعلى