مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه محتاره

السلام عليكم شخبار الجميع؟؟
انا ببدا بالموضوع والله مدري وش اقول بس بفضفض واتمنى القة حل عندكم انا تعبت من زوجي شمالي شرقي احبه موت وهو يحبني وطيب معاي بس مو معبرني والحمدلله مو راعي خرابيط ويخاف الله بس مشكلته جاف مره حتىة اخر مره وبقوله صريحه بالجماع مانبسطت معه وهو حس لاني جلست اتذكر تصرفاته حتى يسالني يقول وش فيه تفكرين انا ماقلت له سكتت قلت تعبانه وبس ماصدق المهم يعني حتى بالفراش صرت اكرهه لانه احس مايربطني فيه الا الفراش طول اليوم لاكلام حلو ولامزاج حلو بس سوي هذا نظفي هذا اتمنى اسمع كلمه حلوه تخيلو مايسولف واذ سولف ليش هذا كذا انتي ماتزينين كذا تعبت تعبت والله احس من داخل فاضيه حتى اذ رحت لهلي مايشتاق ابد ولايرسل انا والله احبه وخايفه ع نفسي والله من داخل احس اني فاضيه ابي احد يحس فيني ويمدحني ويعبرني خايفه انحرف محتاجه حنان محتاجه حب تعبت توي صغيره لاتلوموني ع هالكلام بس تعبت خايفه ع نفسي حتى مالي صديقه افضفض له او حتى اضيع وقتي عنده وانا احبه والله احبه ومافي شي ماسويته حتى الرسايل يقول ماحب ارسل ولايحب يعبر مدري لمتى جد تعبت واكبر همه البيت والشغل مليت انا نظيفه بس يبي الكمال يبي طول اليوم كرف ولايفكر بالمشاعر ولايحس فيني وش الحل تكفون

نجمه

الله يعيينج اختي

بس انتي هل تعاملينه مثل ماتبغين انه يعاملج!!!

يعني هل تعطينه حنان وحب ودلع؟؟

والا بس تطلبينه

شوفي اختي انتي دلعيه دلليه

ناديه حياتي حبيبي عمري

عطيه حنان

حتى لو ماشفتي نتيجه استمري

بعدين هو بيتعود وبينحرج من نفسه

اذا رحتي بيت اهلج

قوليله انج اشتقتي له
ارسلي مسجات اتصلي

مب لازم يرد ع مسجاتج

اعطييه انتي كل الحنان
واكيد هو بعدها راح يبادلج

انتي حاولي تغيريينه

وربي يسخره لج

مشكوره ع الرد والله اني حيل حنونه معه مره ماقصر لنا رابع سنوات تقريبا كل شي سويته ولايأست احاول
ابيه يتعود ويلين بس مافي فايده لارحت لهلي اكلمه وارسل عشرين رساله مايرد احيان يقول لاترسلين ماعندي رد حيل تعبت واذ جا من الدوام استقبله واتجمل له وبفراشي حيل معه بس مره ماتغير لي 4 سنوات وانا معه احاول بس ابد ماهزيت فيه شعره يقول اناماعرف اعبر ويجيب هدايا يحاول يعوض شوي بس انا ابي معنوي ماهمني الهدايا حتى اول ماتزوجت انصدمت توقعت الزواج رومنسيه وحب ابد ولاشي برود مو طبيعي بس بالفراش يتكلم ويصير حيل رومنسي وبعد الفراش خلاص يرجع لطبعه

wa7da co0ol

عزيزتي الغالية لسه رديت على وحدة قبل شوي الزوج الشمالي الشرقي كده

لاتنتظري كلام حلو او مدح او غزل او اشتياق وهذا مو دليل انه مايحبك بس مايعرف يتعامل كده ولايعرف يعبر واذا تكلم خبص الدنيا ينتقد

قوليله باسلوب لطيف اذا ارسلتك رسالة رد علي عشان احس انه احد متجاوب معايا

قوليله احبك واموت فيك اذا سكت ادلعي عليه قوليله حتى اقلها قولي وانا كمان انت تلفتي انتباهه بطريقة لطيفة

وعادي عندهم اذا غبتي مايسالوا ولايعبر عن اشتياقه

يمكن اسلوب زوجك في انه يراضيك وحاسس فيك انك زعلانه هو عن طريق الفراش بعضهم كلام او يجيب طلبات او شي تحبيه اكل لبس

هما طبعهم كده مو نقص فيك لا

قوليله تبغى حياتنا اكل وشرب ونوم انا ماعندي مانع بس تعتقد هذ ي حياة انا مااشتاق لزوجي ولايشتاق ولانسال على بعض ولانراسل بعض مايضمني قبل ماانام يمسح على راسي يمسك يدي حتى لو ثواني الحياة ماهي كلها شغل زوج وشغل بيت للمراة اسمها حياة زوجية ماقالوا فردية انا مااطلب انك طول الوقت تتغزل فيني وتمدح فيني ولانتراسل ونقول كلام حب لانها مالها طعم بس الواحد يشتاق من فترة لفترة

وشوش شوي بتتعودي

الله يسعدك ويسخر زوجك لك

انا اقول مادامة ماهو راعي خرابيط اصبري علية بعدين ترى كل مشاكلك هذة دواها سهل جدا مادام ماعندة غيرك كفاااااااية اخبزية على كيفك
مستغربة فية حرمة ماتعرف تتعامل بالحيلة ...ان كيدهن عظيم

ام العاصم

ياشيخة احمدي ربك انة يعوضك بالهدايا والجنس الحار انا زوجي ش ش نفس زوجك بس طبعا مافية هدايا وزين اذا نام معي مررررة بالشهر وترى حتى انا وااااااااااايد صغيرة بس خلاص هذا إلي ربي كاتبة لية والحمدلله على كل حال و الله يهنيكي حبيبتي

حبيبتي بيني له انك ما تزوجتيه عشان تقومين بدور الشغاله لا قولي اتزوجت عشان اعف نفسي اعف سمعي وبصري وقلبي وفرجي عن الحرام يعني اذا مو انت اشبعتني مين يشبعني الرجال يقدر يتزوج من ثانيه اذا مرته كانت مقصره معاه لان الرجال ما تزوج عشان يلاقي وحده تكوي وتغسل وتنظف وبس كان ما تزوج كان قعد عند امه بتقوم بهذا كله لا كن تزوج عشان يعف نفسه عن الحرام واذا ما لقي الي يسره ويشبعه تزوج طيب الزوجه نفس الشي عند اهلها معززه مكرمه وكل طلباتها عندها لاكن تزوجت عشان تعف نفسها طيب اذا قصر الزوج ايش تسوي تتزوج ثاني ولا تنحرف لا تخافين واجهيه وقوليله انا محتاجه حب اشبعني ولا بانحرف واذا قعد يتسلى عليك بالطلبات والاوامر قولي اعرف شغلي لو سمحت لا تدخل ترى ما تزوجتني شغاله وحولي تقولي هذا الكلام بذكاء مو بزعل وطولت لسان واقولك وانا صادقه قلت هذا الكلام قبلك ومليت وما استفدت شي لاكن ان شاء الله ينفع معاك اسال الله ان يعوضني وانتي كل خير

آنهيآر

/

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278965&page=2

حبيبتي ان شاء الله ذا الرآبط يفيدكـ
والشمآلي يحب المرأه اللي تشتغل في بيتها بكآمل آنآقتها والانآقه بسيطه
مآتكلفكـ وقت الشمالي يحب الكحل الاسود وذا الشي مآيحتاج اي جهد اول
مآتصحي آستشوار او حركه سريعه بالشعر وترتيب البشره بالكريم آسآس
وكحل آسود وروج طبيعي وبتكوني احلى ورده في نظرهـ
واذا ع الوآجبآت خبريه بيوم انكـ انشغلتي بالتنظيف وحآبه انكـ تتغدي او تتعشي
من برآ .. آبرزي آنوثتكـ ودلعكـ بس بغموض ..!

ربي يسسسآعدكـ ويشرح لكـ صدركـ

جزاكم الله خير ياحياتي الله يساعد كل من ردت علي ويسهل اموركم جميعا
والله انشرح صدري من كلامكم

كالفورنيا

أسحبي لعالمك ولا ترضخي لقسوته
قولي تراي أبي كلام حلو أطلبيه بالمفتشر
الله يعينك

سهم العشق

يمكن يا اختي عشان الشمالي ما يقول كلام حب بس هو يعرف يعبر عن الحب عن طريق الفعل يعني اذا حبك حيكافئك ويجبلك هديه او شىء تحبيه وزوجي شمالي شرقي وزي كده بالضبط 00

اسمعي ياقليبي انا زوجي شمالي شرقي وانا الان لي سنيتين ونص متزوجه وعمري 22 ومغتربه عشانه
الصراحه حاسه بك وبالحياه الي عايشتها لاني عشتها خلال السنه الاولى والحين الحمد لله تدرين ليش لاني فكرت زين ومشيت بالقاعده هذي والله بترتاحين مررررررررررره وهي اولا ( انا ليش عايشه الحين عشان مين؟ تدرين عشان مين؟ اقول لك انا عشت عشان الله وبعيش ان شاء الله عشانه ) اول شي تقربي لله وادعي ان الله يحبك واذا حبك الله بتشوفين حب زوجك واهلك واهل زوجك وكل الي حولك. وثانيا انا لو ابي اقول لك كل الظروف الي عشتها يمكن تحمدين ربك على عيشتك ثالثا كل شخص مسؤل على سعاده نفسه يعني انتي تقدرين تكونين سعيده بالتفكير السليم واخيرا نصيحتي لكل متزوجه ان تستمتعون بحياتكم لان الحياه قصيره وتستفيدون منها واتمنى من الجميع ان يطور ذاته بالقراءه ومن تريد ان تعيش الحياه بسعاده ان تقراء كتاب استمتع بحياتك للعريفي واتمنى ان تطبقونه وان تقراونه كل فتره وفتره عشان ما تنسونه

وهم79

اختي انا بتكلم عن الشمالي بشكل عام
انتي عوديه انه يقولك كلام حلو ادري رح تتعبي ومارح يقولها بيوم وليله ولا بشهر لكن مع التكرار رح يقولك
مثلا لا قلك سوي كذا قولي له ما ابي اسوي الا لمنك قلت لي حبيبتي سوي وعيد عليه كم مره يصير يقولها بشكل تلقائي

sesebombom

حركيه وحرريه من قيوده ودلعيه هاد حلالك ولاتستحي منه ومره على مره بيفك الجليد........... وبينطق الحجر..............
والحمد لله انه موصاحب مشاكل او ورا النساء او مدمن نت
دوري على الايجابيات واحمدي الله عز وجل على النعمه

أعلى