مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك يخونك؟؟كشفتيه؟؟مو عارفه ايش تسوين بهالموقف؟لاتسوين اي شئ قبل ماتقرين كلام باونتي

@باونتي@

هلا بيكم حباااايبي...

من كل اعمااااق اعماااق قلبي اتمنى موضوعي هذا يفيدكم..وتلاقون من وراه الحل الصحيح والسليم....
......................................
كثير..كثير...كثيرررر..تعرضوا للخيانه..وماانكر اني مريت ايضا بخيانه من زوجي لفتره مؤقته وعدت ولله الحمد..انا....وانتي...وغيرنا الكثير الكثير..كلنا مرينا بالموقف الصعب هذا..
الخيانه معروفه..وسبحان الله تجري بمجرى الدم بالنسبه للرجل..
فكيف نواجه خيانة الزوج؟؟وبأي اسلووب؟؟؟
تختلف الاساليب والحلول لمواجهة الخيانه باختلاف العقليات والشخصيات لكن اين الطريقه الصحيحه؟؟الطريقه الهادفه؟؟الايجابيه؟؟
اللتي تجعل الزوج الخائن يقول وبالحرف الواحد..((.هذي ماتستاهل من يخونها..لازم اراجع نفسي..انا غلطان بحقها.))
كيف تخلينه يفكر مليون مرره بغلطته..كيف تخلينه يفكر يتراجع عن خيانته ويلتجا لك؟؟؟؟
.................................
اول شئ بناقشه معك ..اسباب خيانة زوجك لك..اكيد بتجلسين مع نفسك وبتسالين نفسك مليون سؤال ..ليش يخونني..وش قصرت معه فيه؟؟انا معطيته حقه....والخ....
انا بقول لك يابعد عمري الاسباب تختلف من رجل لاخر..ممكن يكون طبعه خوان..ويتقبل اي امرأه ولو خدامه بنغاليه..وهالنوع مرره جنسي ما يهمه من تكون اللي قدامه قد مايهمه انها مرأه تشبع عواطفه الجنسيه..وممكن يكون تقصير منك..بمظهرك او بيتك او اسلوبك معاه بتكوني ماريحتيه مثلا.. او مقصره معاه بالجنس..
وممكن تكون لحظة طيش ونزوه من نزواته وممكن يكون ابو الشباب فرحان بلاب توبه الجديد ويبغى يجرب مثل مايجربون هالعالم..يسمع المسكين بالسكايب والنيت لوغ وطقتها ويبغى يجرب حظه..وبعدها يطيح بصيده وهو ماكان يقصد بس ايش نقول؟؟طاح الفاس بالراس..لكن ماتهمنا الاسبااااب..
لان النتيجه وحده..>>الخيانه..
والحل واحد..بس انتي امشي معاي خطوه خطوه..وبتجيبين راسه ان شاء الله:shiny:
.......................
(اكتشفتي واخيراا خيانة زوجك)
كشفتيه؟؟رساله بجواله؟؟او محادثات ع الماسن؟
او صور بنت حلووووه موووت على جهازه؟؟
عرفتي الان ووثقتي ان زوجك يخونك؟؟
بقول لك اول شئ تسوينه في الموقف هذا..
خليك..coooooooooooool
جاااااااامده يعني..جمدي اعصابك..نفسيتك..وقلبك..ادري صعبه جداا جدااا..بس ابغاك بوقتها تغمضين عيونك..وتتنفسين تنفس عميق ومتواصل..هدي اعصابك..شغلي عقلك بوقتها.(بهالموقف نبغى العقل يشتغل..هذا وقته..مو الاعصاب..ركزي..ركزي..ركزي على هالمعلومه)...
بعد ماتغمضين عيونك وتتنفسين بعمق استمري على هالحال 10 دقايق...>>بس لاتنامين:shiny:
ابيك بعدها تفكرين وتبرمجين مخك على حاجه وحده..>>تخيلي بوقتها مثلاا انك هتلر..وانك تملكين قوه عظيمه وماتسمحين لاحد انه يجتاح ويسرق منك ممتلكاتك ..فكري وتخيلي..>اختاري القائد اللي يعجبك >انا عني تعجبني قوة هتلر:icon31::icon30:وكفاحه واصراره..
فقد كان فقير ومعدم ولاشئ..وقال ابغى اكافح واملك العالم..
كااااااافح وكاافح وملك المانيا واللي جنب المانيا..
انا ابغاك تملكين ربع كفاحه بس..لاتملكين شئ بس نبيك تكافحين حتى تمتلكين زوجك بس...
ومثل ماقلت لك خلي عندك قدوه لقائد عظيم اعجبك..الا بوش:busted_red:>كذاا مصيبه..بتملكين زوجك واهله واهل اهل اهل اهل اهل اهله كمان:shiny:>لاتصدقين
نرجع لموضوعنا..
برمجي عقلك..وكرري على نفسك هالكلام..انا قائد عظيم..وممتلكاتي اجتاحها العدو..ساعلن الحرب
ممتلكاتك >زوجك وبيتك..العدو>>العشيقه
طبعا القائد الذكي هو اللي يعرف يكسب الحرب بالسياسه والتخطيط واللذكاء والفطنه..
خطة الحرب النفسيه هذي بتبدا بخطوه اولى...
اللي هي..
لا مواجهه..لا مواجهه..لا مواجهه
خليك معلنه الحرب بينك وبين نفسك..وكانك بتجتاحينهم بهدؤ..ومن تحت لتحت حتى تكسبين المعركه>وحتى مايواجهك العدو باسلحه وقوه قد تكون اعظم من قوة اسلحتك
وهنا اقد العشيقه..
فكري معي....
بالمواجهه ايش راح تكسبين؟؟بالعكس. لما تواجهينه راح تخلقين له جو نفسي كئيب وبتجافينه اكيد فتره لانك بتزعلين منه..وممكن تروحين لاهلك زعلانه..وبتجرحينه بالكلام..
تدرين.؟؟
كذا بيلتجا لعشيقته اكثر..ويبغى قربها اكثر..وبيحس بالحنان اكثر معها من بعد ماذوقتيه قسوتك..وبيحس بالراحه معها من بعد ماسلبتي الراحه من وقته معك..
واكيد بيشكي لحبيبة القلب وبيفضفض لها باللي صار معك..وهي بتحاول تكسب الموقف لصفها..وبتعلن الحرب مثلك..وبتكثف جهودها واسلحتها >وهذا هو اللي نحاول نتجنبه
وبتحن عليه..ولمعلوميتك..بتحاااااااااااول تقابله>>خذيها مني
ولما تقابله بتدلعه اخررررر دلع وبتسوي معه اللي مايخطر على بالك حتى تكسبه في صفها>>معلومه اكيده ومن مصادر موثوووووووووووقه
وبتضمه وتبوسه وتقول له حبيبي ماعليك منها دام انك بحضني....:busted_red:
وبتسوي معه اللي ماينتسوى....>>بوقتها بتكوني بخبر كااااااااااااااااااااااااااااااان
..............................
الان اقدر اقول اني اقنعتك نفسيا بان مواجهة الزوج لخيانته لك غلط وماراح تحصدين الا النتائج السلبيه...
لاتواجهينه وافرحي لانك اكتشفتي بذكائك شئ يحاول زوجك قد مايقدر من المحاولات ان يخفيه عنك..لكن كشفك لحقيقته اتثبت ذكائك وفطنتك..فاستفيدي من ذكائك هذا لباقي الطريق وشغلي عقلك.....
الخطوه الثانيه....
شكلك..شكلك ...شكلك....
ابيك تحاولين قد ماتقدرين تغيرين من نفسك ..تخيلي ولو للحظه ان عشيقته ملكة جمال..والشئ هذا مو بعيد..اكيد..يعني ايش تتوقعين منه بيخاوي؟؟؟ وحده شينه؟؟مستحيل..هو يبي يمتع نفسه من هالعلاقه يبي قمر..فانا ماابغى يشوف حلاها ويقارن بينها وبين اهمالك لنفسك بسبب عيالك والبيت
كثفي جهودك على شكلك..العلم الان تطور صار يحول القرد لغزال...
وماصار بوقتنا هذا فيه شئ اسمه شينه او حتى عاديه..
كثرت مراكز التجميل بكثر عدد التراب..غيري في شكلك من شعرك الى اصغر اصبع في رجولك..
غيري من شعرك..لونه..قصته..تسريحته..حواجبك..مكياجك..غامري وبقوه هالمره..ادخلي عالم عمليات التجميل..من شد او تفخ او ترميم انف او تقشير...الخ
غامري لنفسك ولزوجك..اذا كنتي سمينه ادخلي نادي وانحفي واذا نحيفه نعمه بس اسمني شويتين..>>انصحك ببرياكتين مرره حلوه
الخطوه الثالثه>>
اسلوبك باللبس..ياليت يكون لبسك كووول وشبابي ومنوع
البسي الشورتااات الجنز القصيره..بديهات منوعه..ومختلفه..الوان صارخه..احزمه..اساور ملونه..نظاره شمسيه على شعرك.وشعرك مسرحته تسريحه نعوومه وكوول ومصبووغ باحلى صبغه..ابدعي ابدعي ابدعي بمظهرك ولبسك..
الخطوه الرابعه>>
جددي اماكن جلوسكم بالبيت..
مثلا غرفة النوم والصاله ..غرفة النوم ..جيبي مفرش جديد حلو..مع تحف مناسبه وابجورات فخمه شموع نااعمه..انصحك باللون العنابي مع الاسود..مره فخم وخطيررررورومانسي
ابيه لما يدخل يذوب من شكل الغرفه..
اما الصاله ممكن تجددينها بشطارتك..اذا ماديتك حلوه غيري الجلسه كلها..وجدديها باحلى منها..اذا ماديتك نص ونص جددي الصاله بتحف حلوه وحركات من لمساتك..
الخطوه الخامسه>>>
اسلوبك معاه..غيريه..ابتسمي معاه بين كل فتره وفتره..ازرعي بداخل ابتسامتك حب وموده خليه يسمع من ابتسامتككلمة احبك من دون ماتقولينها...
لا تنشبين فيه وتخلينه يقرف منك.لا..بس ابتسامات موده وحب..انتبهي تكتمين او تغضبين عليه بهالفتره..خليك حنوووووووووونه جدااا..افتحي قلبك له..خليه يفضفض لك ويشكي..حسسي نفسك ولو للحظات بانه اخوك مو زوجك حتى تقدرين تسمعين شكوته..وحتى لو قال لك انا خنتك..تقبلي كلامه واستمعي له ..خلي صدرك رحب وحنونه ومتسامحه..ابدااا لاتتركينه ينام لوحده..احتويه اكثر في نومته..ضميه لصدرك..ضميه ضميه..ضميه
حاصريه..اشبعيه من ريحتك..وقولي له وهو بينام..احبك..احبك..والله لايحرمني منك احبك وامووت فيك..لانك ولا مره جرحتني بحياتي ولا راح تجرحني ان شاء الله..انت سبب سعادتي بالدنيا..الله يخليك لي ولعيالي..
الخطوه السادسه>>
فاجئيه بالهداياالبسيطه بين كل فتره وفتره
اكتبي على البطاقه>>حبيبي ادري مالك بهالدنيا غيري..ومالي بهالدنيا غيرك..عسى الله لايفرقنا..
وعطيه الهديه مع بوسه على شفايفه...
الخطوه السابعه>>
خطة الحرب بدات تحتمي..وبديتي بالحرب حاربي الان وبقوه
وباعظم سلاح عندك..اللي هو الجنس..
طوري من نفسك في هذا الجانب ..تثقفي ..اقري مواضيع خاصه عن الجنس واساليبه وطرق تمتيع الر جل..
بتلقين بالنت بحر واسع من المعلومات اللي بتكفيك وزياده
طبقيها حرفياااااااااا
لاتستحين..انزعي الحياء منك..لان غيرك وبالحرام تمتعه وشايله الحياء من اساسه فما دورك انتي يازوجته؟؟
اتعبييييه جنسيااا اهلكيه..خليل ينجن منك ومن حرارتك..
معلومه بسيطه ممكن تفيدك>الرجل يحب ان تمص قضيبه المرأه جداااااااااااااا
مصيه..وبشطااااره..طبعا مص القضيب فن..ومو اي مص يمتع الرجل..بحاول اكتب عن هالموضوع وقت ثاني..
مارسي الجنس معاه باماكن مختلفه..
جربي باستراحه تستاجرونها سوا او مزرعه خاصه فيكم..
ابيك تشغلين عقله وفكرره وتهلكين طاقته..حتى ينهد عندك:icon30:
الى هنااا وتكفيك ان شااء الله...
واذاا فيه اي سؤال انا حاضره..ولو تخطر ببالي معلومه ثانيه بكتابها مع الردود ان شااء الله
ملاحظه>>>الكلام اللي ذكرته مايتخذ مع اي زوج..فقط الخاااااااااااااااائن
لكن اذا زوجك ماخان لاتتعبينه خليكم مرتاحين:shiny:
والموضوع تعبت شويتين عليه فمااسمح بنقل موضوعي لمنتدى ثااااااااني ونسبه لها الله لايحلل من تسويها..لكن ممكن تنقله وتذكر منقوووول..بكذا احللها..:shiny:
انتظر ردودكم

سمر الحلوه

مشكوره يالغلا صدقتى في كل كلمة قولتيهاا

وياليت البنات ما ينتظرن الخيانه بالعكس

ينفذن كلامج كله من الحين وبنفسهن بيشوفن النتيجه

استغفر الله العظيم لى ولكن وللمسلمين

عجابة

أحلى باونتي ... وأحلى كلام ..
سلمك الله وأثابك ماأروع ما كتبتي والأروع التطبيق لمن بليت وكلنا تلك ..
أسلوب مقنع وممتع في الوقت ذاته ..
ورغم صعوبة الموضوع والموقف إلا أنك جعلت فيه من السهولة والمتعه الشيء الكثير ..
سلمت يداك ومتعك المولى بإخلاص من تحبين طوال الدهر ....

مون لايت

الله لا يجيب الخيانه لاي حد منكن خواتي
والله اشتقنا لج وايد باونتي ومواضيعج العسل
طمنينا عليج وعلى امورج ربنا يصلح الحال والاحوال ,,,,,,,,

كلامك جدا رائع لكن المشكله اللي امر فيها زوجي ماهو براعي حريم لكن وحده حسبي الله عليها ونعم الوكيل هي اللي تلاحقه وترسل له مسجات تبيه باي طريقه وش الحل في هذه الحاله
الله يوفقك لا تبخلي علينا بآرآئك وخبراتك وجزاك الله خيرا.

باونتي..!!

راااائعه ابدعتي وبجداره انتي انسانه رائعه تستحقين كل الاحترام والتقدير,,,

ايوا كذا باونتي ابي اشوفك قويه وذكيه تطبخينها صح,,

فديييييييييتك وربي من زماااااااان عنك يوم شفت موضوعك فز قلبي,,

لاتحرمينا من رووووووعه مواضيعك والاروع الفكره وكاتبها,,,

تقبلي مروري,,

اللـوتـس

مشكورة باونتي بصراحة كلامك جا في وقته

يارب ثبت قلبي وقلب كل وحدة تمر بنفس الظرف

تاهت خطوتي أعتقد الإختلافات هذي بسبب إختلاف انماط الشخصية
لأني فعلاً لاحظت هذي الإختلافات

:icon30:نصائح أكثر من رائعه تشكرين عليها إختي

بس إذا كانت الزوجه قد واجهت زوجها وقالت له إنها
فتشت وجرحته بالكلام وهو اعترف ووعدها انه يتغير
لكنه لسى مهو قادر ينسى انها فتشت وكلمت العشيقه ومو قادر يوثق فيها بليز إيش العمل في هالوضع.

:icon26:ومشكوره يالغاليه:icon26:

احلاهم

ماشاء الله عليك مبدعه
بس والله صعبه تعرف بخيانته وتعطيه زياده جرعه من الحب
غصب عنها تنفر منه

شمس الحور

واللي يخونها زوجها وهو مسافر بعثه لوحده وتاركها إيش تسوي بهالحاله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوع مفيد وممتاز بنصائحكِ واسلووووبك اللذيذ ياباونتي ..

بوركتِ وجعله الله في موازين حسناتك.

pinka

مشكورة باونتي ،،

كلام جميل ومنطقي 100%

انا ضد المواجهة إلا في حالة وحدة

اذا كان الزوج يعشق زوجته يموووووت فيها وماسكه ضده ادلة واضحة

اما غير كده لأ ،،

انا زوجي قبل لا ياخدني وهو يكلم وحدة ،،

يعني مو نقص فيَ ،، هو مايقدر عنها

افففففففف ،، والله شي يقهر ،، الكلمة ضايقتني

بس هذا الواقع

وبحاول اخده في صفي بالسياسة والحكمة و شوية صبر مرَ

والله يسهل

تميمية(1)

الله يسعدك يا باونتي و يوفقك...
راح ارجع اقرا الموضوع مة ثانية على روااااااااااااااااق... ان شا الله..
و شكرا مرة ثانية...

مـــــــــــــووضوع مميز وخطوات رائعه بس لابد من الاستعداد النفسي.....
لابد لكـ حواء الاستعداد النفسي لتغير والتمسكـ بزوجكـ........

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره

غنوجة بابا

كلامك للامانه راااااااااااااائع ومقنع بعد
بس بالله من جدّك في ذا الجزء؟؟؟!!
ادخلي عالم عمليات التجميل..من شد او تفخ او ترميم انف او تقشير...الخ
غامري لنفسك ولزوجك..
والله حرام ومايجوز ابـــــــــــــــــدا...وان شاء الله البنات مايغيرون خلقة الله وتحملين وزرهم انتي
الشي الثاني هاتيلي اخبارك بلييييييز...عساكي رجعتي لزوجك؟!

أعلى