مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجك شرقي شمالي... ياليت تشاركينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم خواتي زوجات الشرقيين الشماليين اكيد الكل ملاحظ ان هالنمط مظلوم جدا بخصوص المواضيع فقلت في نفسي الى متى نكون حاطين يدنا على خدنا وننتظر من احد يخدمنا ليش مانخدم بعض ونستفيد ونفيد واكيد كل وحده منكم حتى لو فشلت بجوانب نجحت بجوانب اخرى وحتى الفشل نستفيد منه على الاقل نتجنب نسويه:22:
وقبل مانبدأ ادخلوا على هالرابط واقروووووووه زين المواضيع الخاصة بالشرقي http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=278931:32::32::32::32::32::32:

حابة اولا ابتدي بنفسي انا غربية جنوبية وزوجي شرقي شمالي:10: اهم الاشياء اللي حسيت ان زوجي ينبسط منها هي اني اكون ست بيت>>> خخخخخخخ الله يعين
طبعا انا اموت بالنوم ومالي بشغل البيت بس ايام يجيني نشاط زائد وابدى ابخر وامسح وارتب واطبخ واحسه ذاك اليوم مررررررررة مبسوط طبعا هو لايمكن يمدحك او يعبر بالكلام>>> يعني لاتقهرين عمرك وتظنينه مايحبك:8:لازم تعرفين ان طبعهم كذا يعبرلك بنظراته بابتساماته ولمساتها يحضنك يبوسك لكن يمدح يتغزل فيك انسسسسسسسسسسسسي وايضا لاحظت انه مايحب كثرة الاتصالات>>> شركة الاتصالات منزعجه من كثر اتصالاتي:31: واذا ارسلت له مسج نادرا مايرسل طبعا بالاول كنت اتحسس وساعات ابكي واحرق بنفسي ليش وليش بس بالاخير فهمت ان كل واحد فينا طريقه بالتعبير تختلف عن الثاني فسبحان الله
ويكره بعد اني اسأله بشي مايعنيني عن اهله عن اصحابه عن دوامه غالبا يعطيني جواب مختصر واحيانا يسوي نفسه ماسمع وانا بعد ماعرفت طبعه كرهت الفضول:24: يكره انك تبكين قدامه وترى دموعك ماتأثر فيه بالعكس بيعصب زيادة خصوصا لو كان يحبك لان بدموعك حسستيه انه ظالمك وانك مو مقدره اللي يسويه لك لان هم مرررررره حساسين بس مو مبين عليهم ويكره اكثر شي انك تفتشين باغراضه ياويلك وياسواد ليلك بيعتبرك على طول انك مو واثقه فيه وهم بنظرهم اهم شي الثقه ويحبك تحترمين اهله بالذات امه شيليها بعيونك وبالنسبه للمكياج يحب الكحل وملمع الشفايف ويحب اللبس المحتشم وبالقمصان يحب الساتان بس يكون مخصر وطويل بس انا بصراحه انوع بس مره قال لي لاتلبسين شورتات اكرهها احس المره يوم تلبسها تصير كنها رجال؟؟>>>> تحطيييييييييييييييييييم:33: ويحب العطور الهاديه الناعمه مايحب الريحه القويةواكثر شي اعجبه عطر من مجموعه الياسمين من بودي شوب يحبك تكونين مطيعه واذا عارضتيه استخدمي الحكمه والمنطق وانتبهي تصارخين ويرتفع صوتك لانه بساعتها بشوفك مسترجله لان مره قال لي زوجي اكره البنت اللي بس تهاوش احسها مسترجله مافيها انوثه ومن يومها انتبه لنبرة صوتي ويحبك تكونين مرحه والابتسامه شاقه الوجه شق
غلطة سويتها مره معاه لما خبيت جواز سفره لاني شكيت انه بيسافر ماتصدقون يابنات لما فقد جوازه شلون عصب اول مره اشوفه كذا صار وجهه احمر ويقول لي طلعيه وانا من الخوف عاندته وقلت له لا اخر شي اعتذرت له وعطيته جوازه وهو ماعمره سافر بس انا كنت خايفه يسافر وتعلمت من هالدرس اني ماتدخلت بخصوصياته خصوصا لما شفته عصب كذا مع العلم انه نادرا مايعصب واذا عصب يلتزم الهدوء ويتخذ اسلوب التطنيش وممكن يطلع برا البيت
هذا اللي على بالي الحين واذا تذكرت شي بكتبه ان شاء الله المهم تفاعلوا معاي وخلوا الموضوع مشعلل لان يد وحدة ماتصفق

ياهلا بشمسنا المشرقه شكرا لك على موضوعك الحلو اللي مثل صاحبته بالنسبه للشرقي الشمالي طبعا وبصراحه انا ما عرفة هذا الشي الا متاخر لانه متزوجه من زمااااااان بس لما قريت عن طريقة التعامل مع الشمالي لقيت نفسي قاعده اطبق اغلب النقاط بتفاوت بعض الاشياء عارفه من وين تعلمت هذا الاسلوب بالتعامل مع الشمالي امي الله يرحمها اتبعت نفس طريقتها وسلوبها مع ابوي رحمة الله عليه لما يعصب ولما يكون مستانس ولما يكون متضايق وهذا كله وامي كانت اميه لاتقرى ولا تكتب بس تعلمنا منها كيف نتعامل مع الرجل اضن لو امي موجوده كان اعطيها وسام الشرف في اكتساب قلب الرجل الشمالي

نظرة دفا

مشكوره أختي ع هذا الموضوع |أنا زوجي شمالي شرقي نفس كلامك من ناحية التنظيف والصوت العالي وكمان مايحب أجادله كثيرخاصه لما يكون معصب
.........

engr.r3d

من قراءتي انه الشمال الشرقي بيتوتي الى حد ما حنون يكره المقارنات نوم مقلوب كثير الصمت بس طيب ثقيل

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
بما إنه النمط الشرقي الشمالي يحب الدقة والتنظيم..فمن أكثر الأشياء اللي ممكن تلفت إنتباهه لك وترضيه..إنه يحس إنك إنسانة منظمة في وقتها وعملها..
مثلاً:على ثلاجة المطبخ علقي ورقة مكتوب فيها جدولك للأعمال المنزلية اليومية والأسبوعية..أو احتياجاتك واحتياجات البيت..
ودائماً اهتمي بالتفاصيل في كل شي..
يحب جداً يحس إنك طموحة ومثقفة..كل معلومة جديدة قرأتيها أو سمعتي عنها حاولي تناقشينه فيها..حسسيه إنك واعية وعارفة كل شي..
احترمي خصوصياته ولاتحاولين تحسسينه إنك فضولية..اتركي له فرصة يرتاح فيها أو يستمتع بهوايته دون ماتضايقينه..
وبالتوفيق

وااااااااااي منكم وش هالبرود ليش كل تجمعات زوجات الرجال الشرقيين باردة وميته ومافيها حياة ترى اذا ماتفاعلتوا مع الموضوع وخليتونا نفيد بعض بدعي ان كل وحده فيكم زوجها يتزوج عليها خخخخخخخخخخخخ ترى مامزح اسويها

بووسي

هايااااات يا حلوات... زوجي شمالي شرقي وهو يختلف عن الشرقي الشمالي ببعض النقاط

بس انا شرقية شمالية ..... خخخخخخخخخخخخخخخخخ

بنات ترانا طيبين وحبوبين وقلوبنا بيضة ونرضى بسرعة بس فينا شي يقهر ما ادري ايش

احيانا انقهر من نفسي عندنا نظرة متشائمة شوية عن الحياة عكس الشمالي الشرقي اللي يحب التفائل

عندنا وسواس غصب يتفاوت من شخص لاخر

لكن إنا منظمين ودقيقين ونحب النظااااااااااافة قد عيوننا ونكره الفوضى والصوت العالي

ما نعبر عن مشاعرنا الا بالافعال مو بالكلام بس يجي منا اذا تجرأنا شويات

ايش ثاني اممممممم..... هادئين نحب العادات والتقاليد محافظين جادين ما عندنا كثير تنكيت

بس كوني امرأة احب اسمع الكلام الحلو والمدح

هذا اللي يحضرني واذا فكرت بشي برجع لكم

الله يوفقكم مع شرقيينكم

هلا وغلا فيكم والله
الله يقدرنا ونسعد الشمالي الشرقي
زوجي هادي ولما يعصب يسكت وحباب فالبداية كان ما يتكلم عن الحب بس بالافعال بس الحين شوية بدا (انا علمته )يعني اصبح اشطر مني
الوقت مهم بالنسبة له ...جاد ف عملة ...اذا عمل شي يحب يظهره باحسن شي ...خصوصياته ما يحب حد يستخدمها (الاب راح يشتريلي خاص عشان يكون ماله خاص لانه كثير يستخدمه فعملة ومعلومات كثير فيه ) يحب النظافة ويطير من الفرح لما يشوف كلش تمام يعني مرتب ونظيف ...يحب التجديد بين كل فترة فالغرفة فالبيت فالاكل فاللبس ...
ما يحب انه المراة تشتغل يعني ربة بيت وانا جالسة بيتي يعني درسة واخذي الشهادة واخذي دورات واطلعي يفرح ... طبعا هو هادي ورزين ولما اكلمه فشي ما يخصة ما يرد او يرد باختصار ما يحب يدخل فشي ما يعنية ...ما يحب يشوفني ابكي وانا طبعي بسرعة ابكي فالبداية كان يحاول يرضينى والحين ولو ساعة ما يهتم ويتضايق يشوف دموعي (بس تفهمنى ف ها لنقطة ولقينا حل ) متفاهم ... هذا الي خطر فبالي

سبحان الله نفس زوووجى فى بعض التفاصيل ما يحبو الصوت العالى كتوم فى عمله ما يحب التدخل فى التفاصيل الخاصه فيه الرسايل اااااه لما اطرشه ابدا ما يرد عليها

ايس تي

هلا اخواتي.....

الشمالي الشرقي يختلف كثيييير عن الشرقي الشمالي.

الموضوع يخص مين بالضبط؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى