مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـي والسـفر بدوني ..... أرجوا المساعدة من الإستاذة ناعمة

السلام عليكم
الله يجزاك خير أ/ ناعمة أنا لي قصة مع زوجي مع الخيانة وياما لقيته يخوني وواجهته ويحلف إنه ماعمل شيء ومره يقول إنه خلاص راح يترك كل شيء ويبدأ معاي صفحة جديدة
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=67641

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=109133

لكن المشكلة إنه يسافر مع ربعة وين مايبغى ( أما أنا طبعا مايسافر بي أبدا بس السفر جوا يعني سفر خارجي ممنوع ويتعلل إنه مو حلو السفر ومره يقول أخاف عليك من السفر ؟؟؟؟؟؟
وأحيانا يوعدني يقول والله لأسفرك وطبعا هذا الحلف من 6 سنوات هذا قبل أعرف خيانته ومن عرفت خيانته وأنا ماأتركه ماأبغاه يسافر مع ربعة لأني أشك في ربعة حييييييييييييييييييل
واحد ماتزوج والثاني مطلق والثالث الله أعلم به و,,و,,,و,,,
بس المشكلة الأن يبغى يسافر يروح لمصر وطبعا مايقدر يستغني عنها أبدا
طايح فيها وربعه حيييييييييييييييييل
وأنا رافضة لأني طلبت منه يسفرني لمصر في البدايه قال مو ألحين وبعدين فهمت من كلامه إنه يبغى يروح لها مع ربعة
أنا ممكن يسفرني داخلي ولايكون في الإجازات الرسمية طبعا لأنه يقول مايحب الزحمة!!!!!!!!!!!!!! ( مرة لقيت له محادثة مع واحد من ربعه ويقوله أبغى أسافر مصر في أغسطس في وسطه قاله صديقة زززززززحمة حيييييييييييييل هذا الوقت رد عليه وقال له ياحبي للزحمة ((متناقض جدا )) معاي مايحب الزحمة ومع ربعة يموت على الزحمة
الله يخليك أ/ ناعمة أو من لهم الخبرة في هذه الأمور أبغى طريقة أمنع فيها زوجي من السفر (( زوجي شمــــالي ))
وعارفة إن الخطأ مني بسبب التضحيات والتنازل عن أشياء كثيرة لكن ألحين لا لا خلاص راح اوقف في وجهة بس أبغى الطريقة ............................
الله يخليك لاتتركيني ...والله لأدعي لك ...... محتاجتك حييييييييييييييييييييييييييييييل

اختي مرهفه الاحساس ما حاولتي تسألينه انت ليش تخوني وتكلم وحده غيري حط نفسك مكاني شنو بتكون ردة فعلك؟!

وترى مو بسهوله تقدرين تخلينه ما يسافر
واسأليه ليش يبغي يساافر؟؟
انت تحسين انه بيسافر حق شنو

اذا حق سياحه خله يساافر بس مو حق بنااات
واذا انتي حسيتي انه بيسافر مو عشان سياااحه لازم تقعدين وياه وتصارحينه انه انتي لج حق بعد انك تسافرين معاه وتستانسين مو بس هو

احبة

خلاص حبيبتي ادمن الشي هاذا لكن بعد كل سفرة اطلبي فحص طبي لايجيب مرض معاه قال سياحة قال الا عنده شي في ذاك وانت المفروض تكونين حازمه معاه

ام اشجان

خلاص حبيبتي ادمن الشي هاذا لكن بعد كل سفرة اطلبي فحص طبي لايجيب مرض معاه قال سياحة قال الا عنده شي في ذاك وانت المفروض تكونين حازمه معاه
انامع كلام اختى

dream.live

حاولى تذكريه ان اللى بيعمله ده حراااااااااااااااااااااام وهدديه انك هتتركيه لو ما توقف عن ذلك وانك وأسأل الله أن يهديه ويسخره لكى

أعلى