مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـــي مهمل كل شي في حياته..واللي بسويه فيه صح ولا غلط..!!

كرستينا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي البلقيسات .....راح اكتبلكم مشكلتي وابي تساعدوني الله يخليكم ابي استشارتكم اللي بسويه صح ولا غلط

انا عمري 24سنه ومتزوجه من سنتين وعندي ولد مشكلتي زوجي..
مهمل في كل شي في بيته ومهمل احتياجاتي من مصروف ولبس ولما اطلبه شي يقول ماعندي ولما يشوف معي فلوس يستمر يطلبني فلوس حتى تخلص ووالاهم مهمل لصلاته

لازم اذكره بالصلاه مع ان عمره 32سنه _ومهمل عمله الحين قد له 14 يوم غايب عن عمله ويقضيي وقته بين المقاهي وسهر برى البيت وبين النوووووووم
انا قبل فتره استخدمت جواله اكلم اهلي ولقيته اسماء غريبه في جواله(انا احبك)(بنت المغرب)(وودي)وهو كان قبل الزواج مدمن شات الفضائيات ولكن تركه فتره والان رجعلها..مع انه في شي غريب لما يطلع المقاهيي بين فتره وفتره يرسلي مسجات حب .تعبت تعبت

اخواتي...انا استلفت مبلغ من قريباتي وقاعده اجهز شنطتي رايحه عند اهلي
وقلتله ابي اسلم على اهلي وهناك راح اعلم ابوي على كل عمايله ..ولا ارجع حتى يحس بالمسئوليه وش رايكم ؟؟؟؟ هذا حل الله يسخرلكم ازواجكم تردون علي انا تعبت

لا يااختي ما اعتقد ذا الحل الصحيح ..

قبل ما تسوي اي حاجة استخيري الله وادعي على كل حركة تعمليها

شكل زوجك غربي ... شوفي ملفات الغربي وكيف تتصرفي مع هاذي النوعية

صدقيني ماراح يحس بالمسئولية ويتغير لما تخبري ابوك

بالعكس قد يحقد عليك .. ألجئي الى الله وادعي واستغفري وربي لو لزمت الاستغفار غير تشوفيه زي الخاتم في اصبعك

بصراحه ابي أنصحك نصيحة لوجه الله إّذا إستخدمتي معاه كل الطرق وشايفه إن صبرك نفذ لازم تدخلين أحد سواء من أهلك أو أهله مادام إنه وصل هذ العمر وما عقل شكله لازم أحد يعقله وعلى العموم حاولي تحذرينه وتقولين له إنك بتعلمين أهلك وشوفي وش يقول...........

كرستينا

شكرا على ردووووووووودكم حبيابتي .....راح استخير باذن الله قبل ما اعلم اهلي

ويا اخت جروح اهله يعرفون عنه كل شي لان ساكنين فوقهم بس تعبووووووووو معاه وطفششششششششششو منه يتمنون يطلع من بيتهم ..وهم لهم دور كبير في اني اكره زوجي مستعده واتركه لما انزل عندهم يسبون فيه ويطلعون عيبوبه كلها ...مع العلم انه لما يكون عنده فلوس يعطيهم ويشتري لثلاجتهم ويعطي اخوانه واخواته وامه بس لما يكون ماعنده يعصب وينااااااااام والصلاه يخليه جمع اذا صحي تعبببببببببببببببببببببببببببببببببت

مدري هالزوج كيف ينتعامل معاه الله يعينك ماابي اقول صح وماابي اقول غلط اقول الله يلهمك الصوااااااااب

كرستينا

ساااااااااااااااااااااعدوووووووووووووووووووني ابي استشارنكم

أسألي نفسك هل هو يطرش لك مسجات الحب حبا فيك أو يعتبرها تعويض لك على أفعاله خصوصا أنه يطرشها في وقت محدد ومن مكان محدد, وأنا أقول الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر فإذا هو تاركل صلاته صار لازم تركزين على هالنقطة وطبعا بأسلوب مبتكر لا يسبب له الاحراج كأن تقولين قدامه وقدام الأهل أنه بدأ يلتزم بصلاته ما شاء عليه وتسردين مزاياه وحتى لو بالغتي ما في ضرر عسى الله يهديه لنفسه ولك............

الصبرجنه

يا اختي ولنفسك عليك حق اذا زوجك مايتحمل المسؤليه لازم تخبري اهلك بكل شي ولا تترددي لحظه انا كنت مثلك وسكت تسع سنين والان تطلقت بعد ما تفاقمت الامور واصبح صعب حلها وكل هذا بسبب سكوتي وعدم علم اهلي باهماله لي وخذي نصيحه من مجربه كنت اقول بيتعدل لكن الاعوج مايتعدل

natalie

حرام انا اقول لا تتركينه لأنه مثل ما قلتي اذا عنده يصرف و اذا ما عنده !! شيسوي ما عنده . . . عالاقل مو بخيل , , , اختي سويلج قائمة صغيره شنو ايجابياته و سلبياته و هذا شي انصح فيه كل البنات . . . و سلبياته شنو اللي تقتدرين تتحملينها و شنو اللي تقدرين تعدلينها . . . زوجج عايش حياته كأنه ولد صغير لا زوجه ولا عيال و لا مسؤولية . . فكري قبل لا تخربين بيتج يعني اذا رحتي عبالج بيحس انج مو موجوده ؟؟ يمكن ماراح يستوعب الا بعد اسبوع و ماراح يتعب نفسه بالتفكير و لا انه شلون يرضيج . . حبيبتي في نصيحه قالتها لي جدتي الله يرحمها . . . اكبر غلط انج اذا زعلتي من زوجج تتركينه ( و هذا شي انا ما تعلمته منها و كبرت مشكلتي ) بالعكس تقول الله يرحمها لما كانت تزعل تنام جنبه و هي زعلانه تقول حتى عشان اذا برضيني تكون سهلة عليه بس يضمني و يطيح اللي بيننا . . . و اذا ابتعدت المخده ( الوسادة ) ابتعدت المودة :) فكري شلون تتعاملين معاه بطريقه زينه و اذا عندج فلوس لا تبينيله جمعيلج او خشيهم و بعدين هل هو معاشه قليل ؟ ؟ اياك ثم اياك تعودينه على انج انتي اللي تصرفين لأ لأ لأ اكبر غلط ! ! ! استخدمي الحيله و العقل و روحي شوفي ملفات التعامل مع شخصية زوجج اذا تعرفين شنو شخصيته . . . و بتلقين الحب ان شاء الله بس انج تسكتين لأ و انج تتركين بيتج لأ

كرستينا

شكرا على رووووووووودكم
مع اني محتاااااااااااره حييييييييييل ومترددددددددده وش اسوي يارب فرج همي

كرستينا

متررررررررررردددددددددددددددده ومتضايقه حيل معاد ابيه ماقاقدر اتحمل

قبل شو ي قلتلها ابي انزل السوق ناقصني ملابس عشان الزواجات اللي بالصيف قالي ماعندي فلوس بعدين مين اللي قاللك انك بتروحين الزوجات.......والله حنيت لابوي الله يعطيه طولت العمر ماعمره رفض لنا شي

&شمس&

بس مادري وش اسوي لي ثلاث متزوجة وعندي بنت عمرة خمس اشهر
يا رب الفرج

شعشبونة66

حبيتي الله يعينك وعليك بالدعااااااااااااء
حاولي لاتوريه فلوسك

والله انا اشوف اذا هو بهالعمر هذا وعنده ولد ومسؤوليه وهي كلمته اكثر من مره ومافاد لازم تحط حد لهالموضوع ويكون فيه رادع يردعه لكن قبل تخبري ابوك اواحد عاقل غي هالمشكله من عايلتك لازم تجهزي دليل قاطع ممسوك عليه علشان مايبرر لهم ان كل اللي قلتيه وهم وافتراء ........وماتشوفي شر

عين العقل

حرام انا اقول لا تتركينه لأنه مثل ما قلتي اذا عنده يصرف و اذا ما عنده !! شيسوي ما عنده . . . عالاقل مو بخيل , , , اختي سويلج قائمة صغيره شنو ايجابياته و سلبياته و هذا شي انصح فيه كل البنات . . . و سلبياته شنو اللي تقتدرين تتحملينها و شنو اللي تقدرين تعدلينها . . . زوجج عايش حياته كأنه ولد صغير لا زوجه ولا عيال و لا مسؤولية . . فكري قبل لا تخربين بيتج يعني اذا رحتي عبالج بيحس انج مو موجوده ؟؟ يمكن ماراح يستوعب الا بعد اسبوع و ماراح يتعب نفسه بالتفكير و لا انه شلون يرضيج . . حبيبتي في نصيحه قالتها لي جدتي الله يرحمها . . . اكبر غلط انج اذا زعلتي من زوجج تتركينه ( و هذا شي انا ما تعلمته منها و كبرت مشكلتي ) بالعكس تقول الله يرحمها لما كانت تزعل تنام جنبه و هي زعلانه تقول حتى عشان اذا برضيني تكون سهلة عليه بس يضمني و يطيح اللي بيننا . . . و اذا ابتعدت المخده ( الوسادة ) ابتعدت المودة :) فكري شلون تتعاملين معاه بطريقه زينه و اذا عندج فلوس لا تبينيله جمعيلج او خشيهم و بعدين هل هو معاشه قليل ؟ ؟ اياك ثم اياك تعودينه على انج انتي اللي تصرفين لأ لأ لأ اكبر غلط ! ! ! استخدمي الحيله و العقل و روحي شوفي ملفات التعامل مع شخصية زوجج اذا تعرفين شنو شخصيته . . . و بتلقين الحب ان شاء الله بس انج تسكتين لأ و انج تتركين بيتج لأ

:clap:

عزة نفس

حل أنشاءلله سديد روحي لآهلك وتناقشوا في أمره بعقل وحكمه وأنشاءلله توصلون معه لنتيجه وعليك بالدعاء وربك قدير على كل شي.

شيخـ الزينات ـة

مشرفة قسم الاناقه
مدري وايش اقولك بس اول شيء تفاهمي معه يابنات التفاهم ثم التفاهم ثم التفاهم ثم الصراحه وبعدين اذا مالقيتي نتيجه روحي لاهلك بس حاولي مره قبل لاتروحين وشوفي فيه فرق واتغير والا لا؟؟ الله يهدي سركم وبالك ويسخر لك زوجك ويعميه عن بنات الناس ويخليك بعينه ملكه مايشوف غيرها

أعلى