مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجـــــي يخجل مني لاني بنت عمـــه!!!

رصاصه

السلام عليكم
كيف حالكم يا بيلقيسات ؟؟

انا عضوه جديده بس كنت متابعه لمواضيعكم الحلوه الي استفدت منها كثيير

انا متزووجه من سنتين تقريبا وعندي بنت الله يحفظها وزاوجي كا زواج تقليدي وزوجي ابن عمي واكبر عني بعشر سنوات من قرائتي اعتقد انه نمطه شمالي
اول ما تزوجنا كان عمري 20 وهوو عمره 30 كنت واااااايد استحي منه بدرجه فظييعه لدرجة اني لمدة سنه من زواجنا ما كنت اقوله حبيبي ولا اي كلمه من كلام الحب حتى وانا ارمسه بالتلفوون كنت جديه نوعا ما وهوو كان يحاول يخليني اندمج ويااه بس انا لاحياة لمن تناادي حتى في مره صارحني وقالي انه انا ابا اقولج كلااام ... بس انتي ما تعطيني مجال كله تستحين !!وبعد طنشت كلامه مادري كيف كنت افكررر لين ما اتعود على هذا الطبع وصارت حياتنا جديه جداا وجافه وهاي كانت المشكله وانا الغبيه بنيت حواجز بينه وبيني وكنت اهتم بدراستي اكثر من ما اهتم فيه وفحياتي الزوجيه وهوو كان يدلعني ع الاخررر ما يرفض لي طلب بس بدون كلام حب ومغازل اتقول معرسين من عشرين سنه والسبب انااااا. نحن نلتقي في الويكند بس لانه شغله في منطقه وانا ادرس في منطقه ثانيه ..وكنت اسمع من الناس انه الريال يحب البنت الخجوله وانا مب مقصره مطبقه القاعده وبجدااره هههههه
المهم الى ان يه اليوم الي انصدمت فييه صدمت حياتي اكتشفت انه زوجي يخوني فتحت تيلفوونه وشفت البلاوي استغفر الله مسجات جنسيه كلام وصخ مع بنااات الحراام صارحته وزعلت منه واتضاربت وياه لدرجه اني كرهته وهوو يلس يراضيني ويقول ان الشيطان لعب فراسه المهمممم مشيت معااه وسامحته بس كنت شاله بخاطري ويلست افكر وقلت مني انا الغلط وحاولت اغير من نفسي ...

المهم

قمت ادخل منتديات وخاصه منتدى بلقييس وكنت اثقف نفسي واستفدت واااااااااايد وحسيت اني غبيه وجاهله بالحياه الزوجيه والحين جى وقت التطبييق
صرت شوي شوي جريئه قمت باسلووب الاغرااء

طبعاا قمت اطرش له مسجات جنسيه ويطنش وما يرد علييه برغم قبل كنت اطرش له مسجات غراميه وحتى في المسجات الجنسيه قمت اكتب تحت اتريا الرد وبعد يطنششش

انا اعرف ارقص وقمت ابين له اني اعرف ارقص اقوله اليوم رقصت وجي كنت ابي اقيس النبض بس للاسف قالي ما اتخيلج ترقصين انتي حرمه مصليه وانا من حرقت قبلي قلت له اصلا ما برقص لك بس ادلع عمري قالي اوكي انا ما ابغيج ترقصين لي انتي حرمه ام عيال والرقص حق ....
احباااط طبعاا
نجي للكلام الحلو كلمت حبيبي وحياتي ما افارقه عن لساني ويوم ارمسه بالتلفون اقوله ما وحشتك يقولي عيل ليش انا متصل اقووله ولهانه عليييك وابا ابووسك واحضنك يسكت ولا يغير السالفه يقهرررررررررر
اثنااء العلاقه قمت اقول كلمات جنسيه واغيير وضعياات وهيك يعني وهوو مره يتفاعل ومرره لا بالرغم انه فاول ايام زواجنا كان خطيرر بهالكلمات وانا كنت الساااكته الهبله .. مع ملاحظة اني انا الي دوم ابدا بالعلاااااقه
ويوم اقوله حبيبي ليش ما اتقولي كلام حلوو اتقولي حياتي وحبيبي يقوولي كلاام مراهقيين !! رغم انا الي شفته بالمسجات يشيب له شعر الراس كلام بعمره ما قال لي كلام جريء جدااااااااااااااا
زوجي من النوووع الغامض كل مره اقووله شو الي بخاااطرك شو الي مب عايبنك فيني عشان اغيره بس للاسف يقول ما بخاطري شي كل شي فيج عايني
المهم يه اليوم الي انفجرت فيييه وصارحته بلي بخاطري وليش ما يتجاوب معااي قالي تدرين ليش

لانج بــــــــنت عمي انا استحي منج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بنااااات الله يخليكم افيدوووني شسوي ويااااه كيف اغيييره وابعد عنه الخجل
:4:
والسموووحه منكم طولت علييكم

قولي انا زوجتك مو بنت عمك بنت عمك زمااااااااااااااااااااان الحين صرت انت انا وانا انت واستمري لين يتعود لا توقفين والله يسعدك

أولآ كآن حطيتي موضووعك يَ عسل في قسم الإسسستشآرآت

ثانيآ بدآيتك كآنت بجد تقهررر و خجلك الزآيد قهرني أكثر ؛ بس الحلو في الموضوع إنك عآآآآلجتي سلبيآتك و لحقتي ع عمممرك

امممم بصرآحة مستغربة ؛ يعني من بعد تغيرك الجذررري الي كآن 180 درجة

كيف مَ أثثثر فيه ..! مدري بس أحسسسه مخبي شئ

و إنه يقول لك أنآ تغيرت لأنك بنت عمي و أنآ أسسستحي و أخجل منك < عذر أقبح من ذننب

تفسيري إنه مخبي شئ و أخذ عذر إنك بنت عمه عشآن يخرج من تحقيقك معآه

الله يفرررج همك قلبو

نصيحتي لك " الزززمي الإستغفآر يوميآ بإن ربي يرده لك أحسسسن من أول ؛ و إنه يصرف قلبه عن بنآت الحرآم و النسآء بشكل عآآآآم

دمتي بخييير

::

First love

مرحبا غاليتي ... امممم ماأظن لأنج بنت عمه ... انتي زوجته ... بس غاليتي الرجل لايحب أبدا ان زوجته تقول له ليش ماتقولي وانتظر ردك .. لايحب أن يشعر انه تركضين وراه .. أعتقد مع نمطه الشمالي .. وعلاقاته .. كوني المرأة المرحه اللعوب .. بحضوره أو غيابه .. طبعا النوع الشمالي لاااااااايحب مسجات الحب والغرام .. حتى لو مارسها مع اللعوبات فهي فتره قصيره وتذهب .. أأكد لك أنه غير مرتاح أبدا معهن .. أما المسجات الجنسيه اتبعي اسلوب النكت الجنسيه ولاتكثرين أسأله عليه .. ولا حتى اتصالات في حالت غيابه .. بالمقابل تفرغي له وهو موجود .. تجردي من دراستك .. كوني مغريه في ملبسك مشيتك حركتك لكن لاتشعريه انه له بل لنفسك .. وأقصد بتفرغي له .. انشغلي بابنتك الطبخ .. بأنوثه واغراء.. موفقه غاليتي ..

ايمومي

الاخوات ماقصروا
بس ما احس هاذا السبب طيب في الاول ليش ماكان يستحي
في الاول اولى انه يستحي بس يمكن صدك له خلاه كذا

حاااااااااولي شوي شوي وييبيله صبر

الم وعشته

انا اتووووقع يسستحي من نفسسه لانك كششفتي خيانته

عششان كذا يسستحي منك

فتره وتعدي واقري عن الششمالي ايش يحب وطبقي
بسس ع قوول الاخووات انتبهي تقوولين له ليش ماعجبتك رسالتي او ليششش

ماترد ع رسسايلي لاتسالينه ابد اذ ارسلت الششمالي ابدا مايحب
كووني واثقه اسلوب انك تساليه ذا عجبك او كذا يحسسه انك مو واثقه او انك تحاصريه
اذ ارسلتي لاتتنظري منه رد ولا تعاتبين بالعكس

والله والله مو هذا السبب لانك بنت عمه هههه ماتدخل الراس هو ماعرف يجاوب رد كذا
والدليل بداايه الزواج ماكن هيك ابد تووه الحين افتكر انك بنت عمه
والله يؤسفني اقول انتي السبب في نفس الوقت ماالومك لان من جد بعض النصايح تضيع الواحد قال الرجااال يحب البنت الخجوله
هذا اياام زمااان مو الحين
حاااولي معاه اصبري وادعي واستغفري وادلعي اتغنجي الله يكون بعونك

مااتوقع انه يستحي لو يستحي كان من اول
لكن خليك انتي دلعيه وقوليله كلام حلو مع السنين راح يقول لك

الوفيه لكن

يمكن صار يحب هل الكلام من البنات الي برا لانه اول مره يسمعه معاهم فرتبط بباله انه من عندهم احلا
وهذا غلط

وشغله ثانيه حصني زوجك وراه شي كنه مستغني !!!
حصنيه واستمري وتركي الاسئله ليش وليه.....وش فيك ..وليه ماتقول وماتحبني لاء ....اتركيها هذا يدل انه اثر فيك وهزك
سوي الي تبغي وبس ماعليك ربي بيجبلك راسه حصنيه من بنات الحرام وستودعي الله فيه صبح ومسا وماقدامك الى الخير بالتوفيق

رصاصه

حبااااااااااااااااااااااايبي مشكوووورين جميعاا على الرد ما قصرررتووو وان شاء الله بعمل بنصيحتكم

ههههههه يستحي من الاقوال ولا يستحي من الافعال
على العموم مشكلته انه ماكان يقول لك كلام حلو
فهوماتعود لكن خليه يسمع منك كلام حلو ورسايل احلى
ولا تستعجلي النتيجه
موفقه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انت قريتي عن نمط زوجك وعرفتي التعامل الصح معه؟؟؟

كثرة القرايه بتفيدك واااجد... ولايحبطك ردة فعله لانه ماااتعود...فتره وان شااء الله يتعدل

بس مااتلاحظين ان البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟....

هو ماحس انك تغيرتي الا بعد ماكشفتيه فحس انك تتصنعين هذا الشي وحس انك تذكرينه بهذا الذنب واستحى ليس لانك بنت عمة لانه من اول كان عادي ولكن اختي عليك بالدعاء وان الله يسخره لك وان الله يجمع بينكم بالسعادةالدائمة

رويمه

ههههههههههههه ياويلي وانا مخططه على ولد عمي شكلي بهون عنه خخخخ <أبلـش بهم والله تسانهم تسسسذا .

حبيبتي قولي هذاك اول بنت عمك .. لو بنت عمك بس ماكاان انتتجنا هالبزران ؟! انتي مار عندك اطفال؟

وواضحكي بقوه قولي حسبي الله على ابليسك اذا كل هاللي نسويه وانت تقول بنت عمي !!
الحين اناا زوجتك وانت زوجي .. تغير الوضع عن اوول ..
وجعله ان شاء الله يصير وجه بن فهررره ولايستحي منتس ااااااااااااااابد ..

القوية

حبيبتي الموضوع مادخله لانك بنت عمه بالعكس المفروض انه يكون أريحيه بالتعامل لانك قريبته .........بعدين هو كان يطلب منك هذا الشىء ويسمعك كلام شو جد ؟؟؟؟
انا منك بتابع معه ولا يهمني كلامه لانه زوجك حلالك......وأعرفي نمطه وتعاملي معه على أساسه وحاولي أن يكون كل حياتك أثناء وجوده معك حتى يحس بطعم وفرق مابين وجوده معك وعدم وجودك.........وحاولي أن لا تبتعدي عنه كثيرا .......حصنيه وأدعي له بالهداية ربنا سخركم لبعض اللهم آمين

أعلى