مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجــــــــــــي واهانتـــــــــــه لي....سااااعدوني

السلااااااااااام حبيايبي....
ابطرح مشكلتي ع لطول...
لاااحضت بزوجي انه مايجلس عندي كثير ان كنت جالسه بصاله جلس شوي معاي وبعدهااا يروح يدخن بسطح ويطول صارلنا ع الحاله هاذي 4ايام انا مااقول يفكر بغيري لاااا عند مشرووع يفكر بيهااااا بس وقتها انا انفجرت صرت ماعطيه وجه ويومها كنت جالسه ع المنتدى وصار بينا نقاش وانا كنت اتكلم معه من طرف خشمي الا الابليس يتنطنطون حواليه قام عصب علي وتخيلوا وصل للضرب ولاااا تخيلوا بســـــــــــــــــــــــــلك وهاذي ثاني مره يمد يده...المهم انا صرت ادف فيه وكل مادفيته اخذلتي علقه:30::33: وانا من طبعي ماحب ابين ضعفي لزوجي وجلس اربع ايام مايكلمني وانااا طنش اللي قاهرني ماقدرت ادق ع اهلي وانا عندي طفل منه ومابي اتطلق ولاعمري بينته اني مابي اتطلق بس كله علشان امي وابوي مابي اضيق عليهم بس بعدهاااا جاء واخذ حاجته مني واللي قهرني ماتاسف قال علشان ماترفعين صوتك علي :33:كله منشان كذااا بس هو اذا عصب ينسى نفسه :40: وهو نمطه جنوبي غربي ايش رايكم اسكت ولا اعلم اهلي عن ضربه:8:
اتمنى تفيدووووووووووووووووني محتاجتكم:8:

ندوودة

شوفي يااختي الله يهديك ويهديه ان شاء الله دام ان زوجك عصبي واذا عصب مايمسك نفسه لا تعطينة الفرصه انه يضربك يعني اذا دار بينكم نقاش ووصل لحد العصبيه حاولي ان تهدين الوضع وتتطلعي عن زوجك الين يهدى وتروح الشياطين ومن تطلعين من عنده الين ترجعين وانتي الاستغفار مايفارق لسانك الله يهدي لك زوجك يارب

شوفي يااختي الله يهديك ويهديه ان شاء الله دام ان زوجك عصبي واذا عصب مايمسك نفسه لا تعطينة الفرصه انه يضربك يعني اذا دار بينكم نقاش ووصل لحد العصبيه حاولي ان تهدين الوضع وتتطلعي عن زوجك الين يهدى وتروح الشياطين ومن تطلعين من عنده الين ترجعين وانتي الاستغفار مايفارق لسانك الله يهدي لك زوجك يارب
اسعدني مرووورك ياحبيبتي

امنتك قلبي

حبيبت قلبي الحياة فيهاالحلو والمر والانسان بشريوم يكون ريق ويوم يكون زين المهم الي ابغي اوصلك كلامي انا متزوجه من عشرين سنة وعيشة مع اهل زوجي في بدية زوجي ياما تضربنااناوزوجي ياماكنت ابكي علشان مايتركني انام في الغرفة لوحدي حيبتي في بعض الرجال ميبين الي في خاطرة يعني يكون مثلن معندة فلوس اويفكرفي شى مش انة مايحبك لومكان يحبك ماكان عيش معك وهومش مجبور مشكلت بعض الرجال شخصية قوية مايبينو مشعرهم يقولون ضعف والحرمة الذي تعرف انازوجها يحبها صيطرت علية المهم ابكي تصبري وصدقيني بايلف وبايلف وبايرجع لك احسن من الاول بس الابتسامة ماتفرق وجهك وقلبك الطيب بيندم الوحدة وبيرجع لك واستغلي الفرصة لي مصلحتك بهدوى اناماقول بيني انك ضعيفت الشخصية ولكن لانه بين الزوجة وزوجها مافي حساسية وباتدعيلي اختك الي تحبك في الله

حبيبت قلبي الحياة فيهاالحلو والمر والانسان بشريوم يكون ريق ويوم يكون زين المهم الي ابغي اوصلك كلامي انا متزوجه من عشرين سنة وعيشة مع اهل زوجي في بدية زوجي ياما تضربنااناوزوجي ياماكنت ابكي علشان مايتركني انام في الغرفة لوحدي حيبتي في بعض الرجال ميبين الي في خاطرة يعني يكون مثلن معندة فلوس اويفكرفي شى مش انة مايحبك لومكان يحبك ماكان عيش معك وهومش مجبور مشكلت بعض الرجال شخصية قوية مايبينو مشعرهم يقولون ضعف والحرمة الذي تعرف انازوجها يحبها صيطرت علية المهم ابكي تصبري وصدقيني بايلف وبايلف وبايرجع لك احسن من الاول بس الابتسامة ماتفرق وجهك وقلبك الطيب بيندم الوحدة وبيرجع لك واستغلي الفرصة لي مصلحتك بهدوى اناماقول بيني انك ضعيفت الشخصية ولكن لانه بين الزوجة وزوجها مافي حساسية وباتدعيلي اختك الي تحبك في الله
صحيح كان وقتهااا ماعنده فلوس
كلااام جميل الله يسعدك دنيااا وااااخره على هالاذان الضهريه اسعدني مروورك ياقلبو

حساسه حيل1

انا قريت للدكتورتنا الرائعه ناعمه
انو الرجال = = = = = = = = == = اذا جامع زوجته معناته (انا اسف) هذا اعتذار بطريقتهم ...
بس خليك زعلانه شوي عشان مايكرررها الا الضررررررررررررررررررب

والله الرجال في هالزمن كل العصبية ماكلتهم إلا مرتاح ولا مو مرتاح
وما يحطون حرتهم إلا في نساوينهم وحنا الحريم بعد يبغا لنا صبر نتحمل سوء اخلاق
صحيح ان الزواج جهاااد الله يعينا بس

والله الرجال في هالزمن كل العصبية ماكلتهم إلا مرتاح ولا مو مرتاح
وما يحطون حرتهم إلا في نساوينهم وحنا الحريم بعد يبغا لنا صبر نتحمل سوء اخلاق
صحيح ان الزواج جهاااد الله يعينا بس
من جد الله يعينــــــــــــــــنا :8:اسعدني مرورك

لاااا وبعد من الضرب عصبت وقلتله ان ماخليتك تبكي وتندم على كل ضربه ضربتيني اياه مااكون فلااانه تخيلو شو قال انتي حقيره ومو بعيده عنك...رديت عليه خلاااص دام مثل ماتقول حقيره بتشووووف...
تخيلوا توني تذكرت الكلمه والله لااحااااسبه عليهاااا

هدي يالغاليه ماله داعي تعصبين من مجرد تغير طرا على زوجك
ياعيوني هذي الدنيا يبيلها صبر مهب على طول تتوترين وتقولين زوجي فيه بلا
وبليس يزين لك الامور
اذا شفتيه مقلوب حاله تجنبيه علشان نفسك وكرامتها

&اموله&

انا استغرب من الزوجه اللي تقول ماحب ابين ضعفي قدام زجي؟؟!!!
ليش زوجك متزوج رجال؟ عشان تصيرين اقوى منه؟
بالعكس بيني له انك ضعييييييفه ورقييقه وماعندك صوت عالي مهما تأزمت الامووور ولا تمدين يدك اذا ضربك بالعكس حاولي تحمين نفسك
!!!!
غريبه انتو ياحريم تبينون لازواجكم انكم اقوووى منهم كان وريتيه الحزام الاسود بالكراتيه بعد!!!!

اسيرة فكري

واضح ان زوجك عصبي وانتى مثله اكيد انتى استفزيتيه ووصلت للضرب هو اكيد غلطان وانتى عليك جزء من الغلط وانتى ماتبي تطلقي وواضح انك ماخلصتي من السالفه تتوعدي وابليس يجر فيك انتى وزوجك ويضحك عليكم اختى اذ الرجال عصب انتى تجنبيه ولاتجلسين معه في نفس المكان لين مايطيح الي براسه والرجال الي يدخن يكون عصبي زياده بس لازم في لحظة رواقه يفهم انك ماتصبري على الضرب والزوجه امساك بمعروف او تسريح باحسان الضرب مو وارد ابدا ماله مدة يد عليك اذا غلطتى هلك يادبونك مو هو الله يهديه

أعلى