مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة عمي تتحرش يزوجي!!

أمنيتي

سلام حبيباتي لكم وحشه والله
خواتي عني مشكله اتمنى تساعدوني
مشكلتي مع امرأة ابو زوجي عمي هو متزوج وحده صغيره في العمر والمشكله اخلاقها زفت يعني تروح للحرام من ورى عمي استغفر الله حتى لو مع عيال عمي الشباب الكبار تخيلوا
المشكله ان زوجي من النوع الضعيف في هالأمور يعني بإمكانها تشده بأي طريقه لأنها تدخن وتاكل القات وتكون مو في وعيها ودايما تحاول تتحرش في زوجي اللي هو ولد زوجها للأسف وهو سافررر بحجة يشوووف ابوه وقلت روح بالرغم من أني مو مقتنعه لأني قبل سنه دخلت عليها هي واياها وشكلهم كان موطبيعي وصارت مشكله بيني وبين زوجي وقلت حراام عليك هذه شرفك زوجة ابوك عييب عليك واللي يقهررر اذا راح عندها ينام عندها في نفس الغرفه بحجة انه بيت ابوه وعلشان لا يوجد مكيف ثاني علشان ينام والدنيا حررر بالرغم من انه بإمكانه ينام برره بس رفض يرووح والله ضغطي مرفوع منها ومنه ويش اسوي له مو راضي يفهم ان هالانسانه شيطانه ع هيئة انسانه ابعد عنها
ياناس ويش الطريقه اللي اسويها معه حتى يبعد عنها والله ان نيتي خيررر فرحت لأنه راح يزور ابوه مافيها شي بس هي المشكله في حياتي الكل يبعد عنها علشان الشبهات وما احد يشك فيهم لأنها موضع شك الله يهديها ويكفينا شه...
أبي حل قووولوا لي أعصابي محروووقه

اختي انتي كلامج كله شك في شك وتتهمين المره انها تروح بالحرام من ورا عمج ... اتقي الله انتي محاسبة على ما تكتبين وهاي قذف .. وبعدين لنفرض سلفا انها بنت وصغيرة و و و وينام بنفس الغرفة معاها على قةلتج عشان المكيف هي زوجة ابوه ومحرمة عليه شرعا يعني يجوز هالشي .. وصدقيني اي تصرف او نظره لو عادية بينهم راح تفسرينه بشكل مريب لانج شاكه فيهم وتحسين ان في شي غلط .. وفي رأيي كل الموضوع غيره منج .. اقعدي مع نفسج شوي وفكري في الموضوع عدل وبيطلع انج غيرانه من هالبنت لا اكثر .. اتقي الله واستغفري ربج

اتحداها

نعم نعم... ينام عندها؟؟؟؟
الحمدلله يارب مابقى رجال بهالدنيا... حتى زوجة الاب عينهم عليها....
اختي اذا تاكدتي من هالشي امسكي عليها دليل وبلغي الشرطه وروحه بلا رده بنت ابليس..

حسبية الله ونعم الوكيل
تعرفي اول شي انتي شو تقولي هدا مب زنا عادي
هذا زنا محارم تعرفي شو زنا محارم اعوذ بالله (يعني مثل الي يزني مع اخته و عمته و خالته )
هذا حرام فوق حرام
لو انتي متاكدة متاكدة مب بس شم منج او غيرة
خليه و روحي بيت اهلج لين ما يتوب
اي ملائكة تدخل البيت و اي بركة

الله يكون بعونج...
دام انتي مومرتاحة للروحة ليش اتخلينة يروح؟؟
روحي معاة بالاجازات لاتتركين هالشيطانة تستفرد فية بروحها ...
في نسوان هم يجرون الرجال للغلط والحرام...
ربي يعيج وديام ادعي ...
(اللهم اني استودعك قلب زوجي وفرجةوبصرةوسمعةوجسدةسبحانك لاتضيع ودائعك)
تحياتي

Mام روز M

والله الرجال مايملى عينة الا التراب...
يعني مالقى ينام الا عندها وعشان مكيف...الله يعينك

نعومه كول

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ياربي ترحمنا وتجيرنا من هلازمن

nana9379

أختي إذا كان عندك دليل قاطع أنها تروح بالحرام لا تتهاوني وتسكتي عليها ,,
لكن عندي ملاحظة انت قلتي انها تدخن وتأكل القات ,, هل كل النساء الي يدخن ويأكلنا القات هم سيئات لا أكيد فلا تتكلمي بهذه الطريقة لكي لا أحد يسئ الفهم
المهم الان ان لا تسكتي عن الموضوع

أعلى