مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة شمالي وهززززززززززززني تبغى راااااااايكم

زوجة ش غ

السالفة ومافيها انا زوجي شمالي غربي
كنا مخطوبين مده طويله انا برضو شماليه غربيه وااااااااثقة من نفسي وذكيه ولماحة
وطول فتره الملكة والزواج كان معجب بذكائي والحين فبعض المواقف يحشني ويقول
استيعابك بطئ وانا مو كذا ابدا والحين صار موقف عادي نقاش وبوسط النقاش قام يقولي
انتي ماتفهمين وماعندك سالفة ومن غيري ماتعرفين شي ودايم تقولين هرج وانتي موفاهمة شي ابدا
قلت له عيب قال اقولها بالفم المليان ماتفهمين شي
اللي غاثني انه حسيت رأيه هالمره من قلب وصادق يعني مو قال كذا عشان يغثني
بس استغربت انه كيف طول المده وانا فاهمة انه مقدر ذكائي وسرعة بديهتي
((مشكلتي انه شمالي غربي وهذا النمط يحب ذكاء زوجته وثقتها وبذا الكلام مع كم موقف احسة هزني
خصوصا اني حامل وما اقدر اطور من نفسي من ناحية اللغة الانجليزية او الدراسة بسبب المادة
ولا اني اتوظف بسبب ظروف حملي الاول وشايله هم انه بعد حملي انشغل بالبيبي واجلس مكانك سر
والشماليين يحبون المرأه المتجدده الواثقة من نفسها علما اني جامعية وثقافتي ممتازة))
بنات اتمنى فهمتو عليا ساعدوووووووووووووني كيف اغير نظرته اني ما افهم شي واستيعابي بطئ
وانا والله العكس ياناس طول عمري واثقة من نفسي من هالناحية ساعدووووووووووووني ما ابغى انهزززززززززززززززز ابغى ارد اعتباري اكلمة والا اطنش؟؟؟؟

حبيبتي مافيه شي صعب ابعدي الاووهم من راسك
خلاص موقف وعدى لاتوقفين عنده
كفايه انك عند ك حب لتغير
والله يكون معك
وتقومين بسلامه

ZeeZey

انا زوجي شماالي وكلووو انتقادات بس يا قمر طنشييييي ولايههزك شي
نصيحه اهتمي بحااالك شكلي ونفسي واهم شي تعلقي بمواهبك وطوريها سوي اي شي ان شاء الله تجلسي الحين تقرأي في كتاب عن الحمل اهم شي خلي تصرفاتك طول اليوم ان امراه مثقفه وكلاسيك ودوووق وفوقهم دلع وغنج.. الشمالي لو بتعطيه مجااال راح يدمرك.

زوجة ش غ

[QUOTE=ZeeZey;5120983]انا زوجي شماالي وكلووو انتقادات بس يا قمر طنشييييي ولايههزك شي
نصيحه اهتمي بحااالك شكلي ونفسي واهم شي تعلقي بمواهبك وطوريها سوي اي شي ان شاء الله تجلسي الحين تقرأي في كتاب عن الحمل اهم شي خلي تصرفاتك طول اليوم ان امراه مثقفه وكلاسيك ودوووق وفوقهم دلع وغنج.. الشمالي لو بتعطيه مجااال راح يدمرك.[/QUOTE]

صادقة ياسكر بس ابغى اغير هالنظـــــــرة قاهرني...انا مهتمة بنفسي والله ودايم ءأكدله اني احس اني احسن وحده وع طول اقول بروح اعمل مساج بديكر مغربي دايم اخلي كريماتي قدام عينة وبكل مكان ويقولي تموتين بالشغلات ذي ومن ناحية الكوفير والصالون دايم يقولي انتي فاااهمة بذي الشغلات
يعني شايف اني اميرة من هالناحية واهتم بنفسي لدرجة تجي مواقف ابدي نفسي عليه وانا اكون بتقطع من الداخل بس ماينفع مع الشمالي الا كذا...بس قاهرني انه بدأ يستخف بعقلي وتفكيري..واني ما افهم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه...نفسي اكمل دراسة او اخذ لغة والوضع المادي مايسمح...يعني تدرين انا من قوة سرعة بديهتي دايم تطلع نتايج اختباراتي بالمجلات وع النت اني اصلح مترجمة غير الكثير من الموواقف وحتى صديقاتي ملاحظين هالشي وزمان مدرساتي اش تبغين اكثر..انا بس نفسي اربيه
واعلمه من جديد انا مين؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي نفس مشكلتي بالضبط واثقت من انفسنا لكن ازواجنا يشككونا بطريقة كلامنا واستيعابنا

الحل يالطيبه انك وانتي تتكلمي بهدوء وثقه ونظره عين مركزه

ومن ناحية التطويرالمتجدده كنت نفسك ودي ادش دورة لغه واكون بلبل وودي وودي

بس دامه وراك ماراح تسوين شي لانه بيحبط

التطوير عن طريق النت اقري معلومات ولادش عليج افتحي مواضيع علميه او اي شي

لانهم مايحبون مواضيع ازياء طبخ مشاكل زوجيه

تثقفي عن طريق النت بشكل علمي

واتمنى اكون افيدج واهم شي لاقال استيعابج مااستيعابج ردي بجمله وحده
واثق الخطى يمشي ملكا استيعاب ماعليه كلام بس مشكلتك ماتجاريني بشطارتي

بس على فكره الشمالي مايحب تهنمي بمكياجكوشكلك قدامه

خلك مرتبه نظيفه متمكيجه امور الاهتمام بالنفس قدامه مو تسوينها وهو قاعد يعني يجي يلقاكي كذا

بالعكس اهتمامك بنفسك قدامه يخليكي يظن انك انسانه سطحيه لانو بطبيعته يحب الجديه العمليه

انا عن نفسي لابغيت اتمكيج او البس وحتى امشط شعري اروح لغرفه ثانيه يعني يشوفوني جاهزه

ولاجا سوي نفسك تنظفين على طول خلك قدام عينه مشغوله بالبيت بالترتيب والله هالطريقه يخليه يناديك ويتمنى دقايق من وقتك

ولاكلمتيه اشتغلي بشي او اقري شي

الشمالي مايحب تهتمين باضافرك ومكياجك ومن الذي منه قدامه

ولاتناقشينه واجد

الثقل صنعه ردي علي كلمه وجوابها مع ابتسامه مصطنعه وشيلي عينك عنه وحطيها بالتلفزيون راح يركض وراكي

اسكتي مرات ولاتناقشينه لان النقاش عقيم معه وينزل من قدرك بردوده خلي النقاش لشي الكايد عوديه انك تناقشي بالشديد القوي

دربي نفسك وراح تلقين الحل اما بالشده ماراح تحصلي شي

لان الشمالي ماتمشي معه الشده

وهذا من واقع تعاملي مع زوجي

لك الحمد عرفت اسيطر عليه اواحسسه بقيمتي ومكانتي

وعلى طول مدحي نفسك والناس يمدحونك ومن هالكلام

والله ييسخره لك
يارب

زوجة ش غ

نظرة عين مركزة>>>>>>>>>>خخخخ اذا طالع
ودايم اقولة لو انا مو واثقة من نفسي أو لو مو انا فلانة كان تحطمت من زمان انتا زوج تحطم
والله ساعات من القهر يجيني صياح انقهر ما ودي اضعف
يسلموووووووووووو ريماس

زوجة ش غ

ابغى رد يبررررررررررررررررد قلبي اكلمه والا اطنش؟
وع فكره ايام الخطوبة كنت شديده معاه ودايم امشي اللي براسي
واحسسه انك ماتهمني بس بأدب والله كان ورااااااااااااااااايا
والحين بعد الزواج تغيرت وصرت الحرمة الطيبة اللي حاضر حاضر
واحسة تمادى واستهان انا اخس ماعندي كلمة جاريه طاوعيه اشتري راسك احسسسسسسسسسسها ضعف

رنين الصدى

ابغى رد يبررررررررررررررررد قلبي اكلمه والا اطنش؟
وع فكره ايام الخطوبة كنت شديده معاه ودايم امشي اللي براسي
واحسسه انك ماتهمني بس بأدب والله كان ورااااااااااااااااايا
والحين بعد الزواج تغيرت وصرت الحرمة الطيبة اللي حاضر حاضر
واحسة تمادى واستهان انا اخس ماعندي كلمة جاريه طاوعيه اشتري راسك احسسسسسسسسسسها ضعف

انتي بنفسك هون حددتي سبب مشكلتك :لما بتكوني قوية واد حالك واللي بدك ياه لازم يصير بيحترمك وصدقيني القوي ما بيحترم الا القوي وهيدا هو وضع الشمالي بعكس الجنوبي اللي بيحب المرا المطيعة
شوفي يا قلبي مش بالضرورة انك تتعلمي انكليزي حتى تثبتيلو انك متجددة
جربي انك تعمليلك شي مدونة عالنت او جربي تصمميلك شي مشروع ولو زغير وبهالنقطة لازم تفاجئءيه بعد ما تحصلي على نتايج يعني بالاول ما تاخدي رايو وكانك ما بتعرفي تاخدي قرار او تفكري بدونو لا لازم تقطعي شي فترة باي شي بدك تعمليه ولما بتنجحي فيه بتخبريه وقوليلو حبيت اعمللك مفاجاة بدون ما تقوليلو شفت؟انا بيطلع من امري انا مهمة لانو هالشي رح يخليكي تبيني بنظرو انك ناطرة اهتمامو ومدحو الك تا توثقي بنفسك
ونقطة اخيرة بقللك ياها اذا كنتي بدك تعملي شي وانتقدك عليه اصري على هالشي ولو كان غلط يعني بالعربي ما تجيبيها واطية وحتى لو اقتنعتي بوجهة نظرو ما تبينيلو هالشي حتى ما تخليه يقوى عليكي بزيادة

ولازم يكون شعارك بهالحياة:(جر الناس لموقعك)

يعني اذا لم يكن ما تريد ارد ما تريد واقنع الناس بما تريد
بتمنى كون وصللتلك فكرتي واذا لقيتي صعوبة بلهجتي او كان كلامي شوي غامض بعتيلي عالخاص وبوضحلك
في امان الله اختي

حياتي
بما انك كل هذه المميزات فيك معناته انه يغار منك وخايف تشوفي نفسك عليه طنشيه ولا تعيرينه اي اهتمام اذا حطمك وحسسيه انك واثقه من نفسك وحاولي ايضآ اذا اخطاء وضحي له انه اخطاء بذلك التصرف حتى يدري ان مافيه انسان كامل
لك تحياتي ياالغاليه

عيشي يومك

لاتزعلي نفسك الشمالي دوم كذا ويحب يكون افهم منك زوجي كذا لما انقاشه يحب يثبت رايه ولما اعارضه يقول نفس الكلام الي انقال لك طبيعي بس بداخله انك ذكيه بس يحب يكون افضل منك سياسيه حبيتي ونسي الموضوع

soorr

ههههههههههههههههههههههههه من صجج تزعلين فنفس الوقت ردي عليه

وضحكي وقوليله باااااااااااااال هالكثر كلامي اثر فيك وماعرفت تقولي غير الانتقادات

وكمليها قولي عالعموووم انا مايهمني الي تقوله لاني واثقه من كلامي وقومي عننه وخليه يفكر بروحه

الواثقة2010

البنات ماقصرو

بالنسبة لسؤالج ..طنشيه
الانتقادات طنشيها وخلج واثقة من نفسج

بالتوفيق

زوجة ش غ

اشكر الجميييييييييع ع الردود المنطقية وابشركم ثقتي مانهزت الحمدلله..بس تأثير الموقف

المزييييييييد من الردود عزيزاتي عشان نستفيد

أعلى