مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة شمالي شرقي

ربي يفرجها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحييكم خواتي جميعا أحبكن في الله

ربي يسعدكم دنيا واخرة

من زمان ودي انضم لكم بس انشغل بالبيت والاولاد الله المستعان

..الصراحة انا معيشة نفسي في جو من الحزن كبير جدا ومعاناة مالها حد والسبب

صدمتي بزوجي كان يضرب المثل فينا بالحب والوئام ولكن من ثلاثة شهور فقط راح الحب في نظري

تخيلو بعد عشرة عشرين سنة يفكر بالزواج قال ايش يجدد شبابه ..سبحان الله ما يصير يجدد شبابه معاي

وانا ولله الحمد مو مدح في نفسي بشهادة الجميع على قدر من الخلق والجمال بفضل الله وعندي اولاد وبنات

والي يشوفني عطاني اصغر من سني ويبان زوجي اكبر مني بمراحل ويفكرونه شايب عمري38 متعلمة وهو كذلك

تحملت عصبيته سنين ولما صرت اعرف اتعامل معاه فكر بغيري يقول حلو التجديد خاصة بعد تشجيع من اصحابه المعددين

واذا الحيت عليه وقلت قصرت بايش معاك يقول ولا شي بس اذا عصب قال انتي متعالية علي وتناقشيني وانا ابغى وحدة

اقولها يمين تمشي شمال تمشي تخيلو يبغاني امعة وهبلة مع اني اصلا مطيعة ودائما في البيت وما احب الخروج

المشكلة اني ما قدرت اقنعه فاستسلمت لامر الله وقلت الخيرة فيما اختاره الله

بس المشكلة لما خطبها كان الوضع عادي وقال هي او غيرها وهي مقبولة شكلا ومحترمة ومن عائلة طيبة وفي اواخر العشرينات

تعمل معاه في نفس الشركة ..ويتيمة الاب ومقاطعة اهل ابوها واعمامها خطبها زوجي ووافقو لكن عرفو اعمامها وجدها فمنعو الزواج

لانها ما خذت رايهم وقال زوجي خلاص لكنها تمسكت فيه هي واهلها وقالو ما عليك منهم خلنا ننتظر يمكن يموت جدها وتصير الولاية لاخوها بالله هذا منطق يستنون الجد يموت استغفر الله يارب ماحد يعرف متى اجله ..وقالوا خلال سنة ان شاء الله

يمكن تتغير الاوضاع طبعا اتصالات بينهم وكلام حب واشتياق على اساس يمكن يتزوجها ومن كثر ما تبين له تعلقها فيه تعلق هو

فيها اكثر وصار يتكلمون اكثر من ثلاث مرات باليوم وضحك ووناسة وانا اذا دقيت قال عندي شغل قمة القهر

طبعا عرفت المكالمات والرسايل من جواله بس ما بينت له اني اعرف كتمت في قلبي وزدت عليه جرعات الحب والحنان

وصرت ادلعه اكثر وكل يوم لوك جديد وارسل له رسايل الحب مع انه اصلا ما يحب الرسايل

يتكلمون بالماسنجر وهو ولا عمره كان يستخدمه واذا قلتهله ترى ما يجوز تكلمها قال احنا مخطوبين وهي محترمة وطيبة واحسن منك ضحت عشاني ووقفت في وجه اهلها انتي ما ضحيتي عشاني

سبحان الله ..مشكلتي عاطفية بزيادة نفسي اكرهه عشان ارتاح واحس كل تصرفاته الزينة معاي يسويها مجاملة عشان ما انكد عليه ويريح راسه قلبي متحطم للاخر ..كيف قدر ينساني بسهولة ويحب غيري عشانها اصغر وبتدلع عليه

كيف ما يشوف لها عيوب ابدا ويكذب انه مو حب ولكن التزام ادبي نحوها ...هههه شي مضحك..واخر شي يقول تراني عقدت عليها بعدين

قال اكذب عليك بس اشوف ردة فعلك بعدين لما اصريت عليه يقول الحقيقة قال عقدت عليها فعلا بعدين حلف انه ما عقد وينتظر الفرصة المناسبة ما صرت اصدقه ولا اثق فيه ..يقول يمكن خلال سنة اوسنتين
اتزوجها الله اعلم

ويبغاني اتعذب سنة انتظر يتزوجها ولا لا يارب كن معي الله يربط على قلبي

وتدق عليه وهو معانا حسبي الله ونعم الوكيل وياويلي اذا قلت عليها كلمة مو زينة ..

اخر شي البارح ادق عليه ما رد لانه يكلمها فضلها علي يكلمها في الطريق وهو يسوق ولما اكلمه يقول سكري تبغيني اسوي حادث وهي عادي معليش ..آلمني هذا الموقف وبشدة حسيت بجرح كبير وكرامتي انهانت

سامحوني هذي قصتي باختصار وما زلت اعيش احداثها بكل حزن .

ماني قادرة اكون طبيعية معاه وانا مجروحة ما اعرف انافق ما اعرف امثل حتى الكذب ما اعرف اكذب

اذا كان الشي مو خارج من قلبي ما اقدر اتصنع وهو عارف اني عرفت انه يتكلم معها بس ينكر انه عايش قصة عشق وحب معها

وخايفة كل ما طالت الايام يزيد التعلق وانا اكون على الهامش..كيف المفروض اعامله وكيف اتصرف معاه

ادعو لي اخواتي فأنا بحاجة لدعواتكم ربي يوفقكم ويسعدكم دنيا واخره

توتونجد

الله يفرج همك

والله مدري وش اقول الله يصبرك ويعينك

لك دعوات عن ظهر غيب

أمـيره

ترا راس ماله قطعة رجال لا راح ولا جاء

زوجك وله معك عشرة على عيني وراسي

لكن يجازيك بزواج وبهالشكل لا

التعدد اول شروطه العدل وهو لا عدل ولا راعى مشاعرك

السعاده88

اللهلا يصبرك ويربط على قلبك اللهم غفر ذنبها واذهب غيظ قلبه واطهر قلبه ولله حاسه فيكي فزوجي مثل زوجك شمالي شرقي لكن هو تزوج من 7 شهور خلال خطبتها ذقت المر والوان العذاب وصار انسان ثاني بمنتهى القسوه معي ومنهى الرومنسيه والكرم معاها خسر عليه كثير بس علشان تقبل فيه وكنت اكثر الاستغفار والدعاء ولله الحمد بعد زواجه منها بعد اسبوعين رجعلي مع انها اجما واصغر مني لكن حسيت معاملته معي نفس معاملته معاهايعني الدلع والهيام في الاول ولكن بعد ماتعود عليها رجع لطبيعته الشمالي الشرقي مع انه احيانا يكون في ظلم ليه يمكن بس لانها لها اهل وعزوه وانا لا اصبري يا اختي هي فتره وبتعدي وادعي ان الله يسر امورك لما فيه خير لك هو الحين فرحان فيها بس لو تزوجها لقدر الله بتعود عليها وبصير مثلها مثلك ويمكن معزتك اكثر بسبب العشره الله يوفقك ويصبرك

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يفرج همك بس بنصحك اختي مابقولك طنشيه بس خليه اخر اهتمامتك يعني البسي واكشخي وسوي الي عليك بس لاتدوري وراه وخلاص لو اتصلتي ومارد لاتتناقشي معاه ابدا وحطي في بالك الشيطان يزين له الحرام وانتي لاتنصحيه مباشره يعني حكي قصص وبعدين ترى الي بينكم عشره عمر بس يبغالك اشوي صبر واشوي ذكاء يعني لاتقولي مااقدر ابين اني انافق لا حبيبتي عشان تكسبي زوجك لازم تجذبيه لك بمليون طريقه موفقه يارب

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
السلام عليكم

غالتي وسعي صدرك مازلت صغيره واللي في عمرك توهم متزوجين,,

لاتتركي له مجال يزعزع ثقتك بنفسك وبجاذبيتك وجمالك ,,

وشكل زوجك يعيش مراهقه متأخره وطار بسكرة العشق ,,

لكن صدقيني مصيره بينتبه لنفسه ويفوق وتبرد العاطفه,,,

لكن كما قيل لكل جديد لذه ,,,لكن مهما طار الطير لابد أن يرجع لعشه الذي تعود عليه برفقة القلب الذي إحتواه وعاش معه أحلى أيام العمر ,,,

أشغلي نفسك عنه بمقلب القلوب ومصرف الألباب ,,من بأصبعيه قلوب العباد يقلبها كيف يشاء,,

لعل بهذا خيره ,,ورب مصائب تظهر لنا في ظاهرها أنها نقمه ولكنها في باطنها نعمه...
لأنها سبب في تقربنا للرحمن الرحيم صلاة وذكراً ودعاءً وتضرعاً,,,

ورب نعمة في ظاهرها كذلك ولكنها نقمه لأنها تشغلنا عن طاعة الله تعالى وعبادته وشكره,,

إجعلي هذا الإبتلاء فرصة للخلوة بالله والتفرغ لعبادته وإستغفاره,,

وتلاوة قرآنه ,,,,,وثقي بأن الله تعالى سيعيده لك إذا كان لك خيرا ومعينا على الطاعه,,,

أتمنى أن أكون خففت عنك ,,,,,فرج الله همك وربط على قلبك وأشغلك بذكره ,,,,

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مالك الا الدعاء والاستغفار ..حسبي الله على الرجال اللي مالهم خاتمه ..

ربي يفرجها

الله يسعدكم يااااااااااااارب الله يجزيكم الفردوس الاعلى من الجنة والله ان كلامكم بلسم على صدري

والله اقاوم دموعي وانا اقرا ردودكم ودعواتكم ونعم الاخوات الطيبات أسأل الله ان يجعل لكم بكل كلمة

واسيتوني بها حسنة وان يرفع قدركم ويصلح شأنكم ويبارك لكم يارب العالمين..

أسأل الله ان يجمعني بكن في جنة عرضها السموات والأرض اللهم آآآآآميييييييين أحبكن في الله

بصراحه الله يكوون فى عونك
بس خاليكى ما تتصلى عليه علشان ما تتعبى نفسك و لا تبعتى رسائل
البسى و اتمكيجى و اتعطرى و البسى احسن قمصان نوم و خالى زوجك يشوفك فى احسن صوره و افضل حال
و عيشى لبيتك و اولادك و حاولى انك ما تتغطى عليه باتصالتك حاولى تحسسى زوجك انه ما يهمك فى شى

ام هاني1

مالك الا الدعاء والاستغفار ..حسبي الله على الرجال اللي مالهم خاتمه ..

سنادس

الله يكووون بعونك
وربي شي يحرق القلب
يارب انك تفرج همك يارب
كم صار له تقريبا وكيف تعرف عليها هينا يتاكد انها بنت ناس
مو حي الله

والله اتوقع لو انه متزوجها بتهون عليك المشكله صح؟؟
لانو كيدا كانو مع بنت حرام وماتدري يتزوجها ولا لا
وهي ادا متربيه كيف ترضى تكلمه بالعقل وبيتزوجها كمان ..,,,
او انو يتسلى

الله يصبرك يارب

dorar

الله يكون بعونك حبيبتي وكل ما تضايقتي تذكري ان الله سبحانه هو الاولى انه يكون همنا اجعلي الله همك و اشغلي نفسك بطاعته بتلقين هم زوجك يروح وترتاحين والله كريم

مدري أنا قريت إن الشمالي مايحب التعدد
بس صراحة حسيت إن زوجك يبغى يلفت نظرك ويبغاك تركضين وراه ويبغا يهددك بالزواج علشان تمشين على كيفه اذا قال يمين واذا قال يسار تطيعينه بس اسمعي شوري لاتعطين الموضوع اي اهتمام لأنه بيزيد ويزيد قهرك إذا راح لاتتصلين واذا تبغين حاجة ارسلي رسالة ولا تلاحقينه ترا بيتغلى عليك أدري صعب جداً وأدري بتتعبين من التفكير وبتموتين بس اشغلي نفسك عنه واهتمي بشكلك ومظهرك وأولادك وماراح يلقى زيك لو يدور الدنيا كلها اكيد يقهرك بكلامه عنها ويسوي نفسه متعلق فيها ومكالمات ورسايل ولا يرد عليك ولا شي علشان تغارين وتموتين عليه وهذا اللي يبغاه
طيب ماكان عندكم مشاكل قبل الخطبة ماكنتي انشغلتي عنه وطنشتيه شوي من قبل ماكان هددك من قبل ولا اول مرة ؟؟ والله يكون بعونك ..

wa7da co0ol

قوليلو بضحك انا كمان بدي اغير حياتي والروتين واشوف واحد بسني او اكبر مني بسنة مو 7 سنين

واحد الف العالم انا واياه بحب ورومانسية واهتمام ودلع اذا بتتزوج انا بتزوج وقومي وخليه

تاني يوم قصي شعرك وغيري اللون البسي قصير وعريان وتعطري وتبخري وادلعي قدامه وخلي الموضوع يلعب براسه

وعيشي حياتك

وادعي اللهم سخر لي زوجي واصرف قلبه عن الزواج بغيري

اللهم اجعله قرة عين لي

اللهم اصلح لي شاني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

واقري سورة البقرة وافتحيها في البي

غيري قمصانك ستايلها اذا كلها قمصان طويلة وقصيرة بدلي للبجايم القطن والبسيها بدون ملابس داخلية

اشتري لبس نمري او قميص بشراريب ولاتعملي كده عشان جنس لا عشان تغريه

الله يسعدك

ربي يفرجها

جزاكم الله كل خير يا حبيباتي ويارب يجعل مساعدتكم لي في ميزان حسناتكم اللهم آآآمين

انا فعلا بديت اطنش واهتم بنفسي اكثر واعمل واجباتي بكل اخلاص لارضي ربي اولا

واشعر بارتياح داخلي في نفسي لاني فوضت امري لله سبحانه ..

أعلى