مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة اخي وابنة عمي

كنت قد تركتم حبايبي الاسبوع اللي فات عندما خطبوا اهلي بنت عمي الثانيه لاخي الاوسط
وفرح اهلها بالخطبه اكترمن فرحي واخواتي وتم الزواج وابتدات حياتهم باتفاقيه تمت بينها وبينه
وخطوط تقف حياته وحياتها الاتنين بان لايتجاوزوها وبحكم انها عروس جديده ارخى لها الحبل شويه
وكان يقول انها طيبه في بادى الامر اما نحن بحكم معرفتنا بشخصيتها قبل الزواج ومعرفة تفاصيل دقيقه هي نفسها لم تكن انننا نعلم بها كنت اقول في نفسي احيانا ربما ان (كلابتها)قبل الزواج كانت لانها لم تجد الصدر الحنون عند اهلها اوان عندها عقده نفسيه ربما تنفك بعد الزواج ولزمت الصمت
انا كنت اقف متفرجه فقطكمان مستحيل اخرب على اخويه اذاكان مرتاح معاها0
واهم حاجه عندي انها لاتغلط على امي 000كنت اتحمل اي شي الا زعل امي مظت ايام الزواج شهروشهرين وتلاته وعندمااحست بالامان ابتدات الموامرات بين الاختين على امي طبعا
وكنت ادعي في صلاتي دائما بان يردكيدهم في نحورهم(طبعا انا اقصد الاختين)هيه الاخت العروس الجديده عندما اطمانت لاخي عملت موامره ولكن البطل الصامت اللي هو اخويه كان مرخي حبال الصيد
لها حتى انكشفت وكانت صفعة قاسيه لها جدا ولم نكن نتخيلها كلنا
كانت الموامره كيديه لامي ولكن ربي كشفهم وهددها بعقوبه اقوى لوتكررهذاالامرمنها
كلمته واخبرني بتفاصيل لم اكن اتوقعهامنه ولا منهاوطلب مني ان لا ابلغ امي لكيلا تتكدر
وانا ولله المنه والشكر قلبي نظيف جدا لم اتخذاي اجراء وكنت اجلس معاهم مجاملة لهم واعرف انهم يكرهونني ولايطيقوني ولكني كنت احرص على ا ن تكون جلسة رسميه جدا (تقدري تحبي احديكرهك)
المشكله اني اعرف اني مكروهه بدون سبب وقدلقبوني بلقب مكروه ووصلتني التسميه بدون ان يدرون
كان هنا ك همزة وصل بيني وبينهم دون ان يعرفوهاوكان حظهم سيءجدا يطلعوا من ةحفره يطيحوا في
دحديرهوكانوا اوا يبغون يغيرون اوضاعهم السيئه باحسن بطرق ملتويه جدا ولكن معرفة اللي حولهم بخلفياتهم (اقصد رجالهم)لم يكن يساعدهم في تغيير اوضاعهم ابدا خصوصا العروس الجديده كان اخي متفرغ لهاتماما لم تكن له مغامرات مثل الاخ الكبير تلهيه عن زوجته
المشكله الجديده التي واجهتني ان زوجة اخي الكبير التي كنت اشفق عليها (انحرفت) هذا الخبر الموكد اخبرتني به زوجة اخيها (وكانت صاحبتها)جدا اوهكذا كانت تظن ويا لهول المفاجاه في نفسي
اخبرتني زوجة اخيها انها سمعت باذنها كلاما وانها تتبعت الرقم اللي تكلمه من بيتها فوجدته رجلاوجاءت لتخبرني مع انها لم تكن صاحبتي ابداوهذا اللي استغربته انا اقول يمكن هذه الصحوبيه اللي من طرف واحد (فين اصحاب زمان)
هنا اتخذت قرار هامممجدا لكن شرحه يطول
قريبا اكمل لكم حبايبي

لون جديد

الله يعينك ويعين امكــ على كذا حريم ويفرج لكم ويرد كل من اراد فيكم كيد الى نحره ولاحولا ولاقوة الا بالله

عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء وأبشري بنصر من الله

وفي انتظار البقيه

أعلى