مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة اخي وابنة عمي

انقطعت عنكن فتره لظروف خاصه ارجو المعذره حبايبي المهم اكمل لكن قصتي الان الجزء الثالث
ذكرت لكن سابقا معاملة زوجة اخي لنا وانها اصبحت تكشرفي وجوهنا بدون سبب
السبب الوحيد ان اخي كان مصدر تعاستها ويعلم الله انني كنت في السر والخفاء ابدي تعاطفي
معها ولكن البنت هذه كرهتناكلنا امي قدتكون سبب رئيسي في الكره وياتي ابي السبب الثاني ربما انها ارادت ان تكون المبادره من امي وابي بان يجبروا اخي على الاستقلال في سكن خاص
لكن امي مسيره لاتستطيع النطق ببنت قه مثل ما يقول المثل فابي نظرته للحياه ماديه فقط فهو يعيش عيشة الكفاف مع انه يستطيع ان يعيش عيش الملوك وهيهات ان يغير الزمن او الناس نظرته
للحياهانا نفسي حينما ازورهم يصيبني الخجل من اثاثهم وحياتهم وانقهرمن ابي
لكن ماباليدحيلهولوان والدي اجبره على النقل في سكن خاص لتغير وضع زوجة
اخي ولربما انفرجت اسارير المسكينه ولكن تريد واريد والله يفعل ما يريد
علاقات اخي المشبوهه والضغط النفسي والسكن الكئيب جعلها حزينه دائما وتخيلت نفسي مكانها
وقلت الحمد لله على العافيه
استمر الحال هذا حتى قرابة ثلاث اواربع سنوات تخرجت من الكليه زوجة اخي (ف)
وباركنا لهاوفرحنا لها وفي خلال الفتره هذه رزقت بولد جميل جدا
احببناه كلنا وكنت احس ان هذا الطفل سوف يسلي امه بعض الشي
واستمرت الحياه كئيبه (حياتها هي)سوى من بعض لحظات كانت تقضيها مع زوجة اخيها
اوزيارة بعض صديقاتها ولكني كنت احس ان بعض بريق الفرح في اعينها عندما ازورهم
وكنت افرح لفرحها والتمس لها العذر اذاكشرت فينا وفي هذه الاثناء تخرج اخي الثاني من الكليه
وهنا جاء الدور للبحث عن عروس له وجاءت الطامه الكبرى بان امي اختارت له الاخت الصغرى
اي ابنة عمي الثانيه اعترضنا انا واخواتي ولكن لاحياة لمن تنادي ورحب عمي بنا مبتهجا
بقوله(زيتنا في دقيقنا) عند ابي وعمي المال ثم المال ثم الما ل ولايهم اي شي بعد كذه
كان اخي الثاني غالي علينا جدا حنون وطيب فكنا نرغب في عروس يستاهلها وتستاهله
اما البنت الثالثه(ل)فكانت غليضة الطباع حادة الصوت متعجرفه ملسونه الكل يتحاشاها وقد ذكرنا لاخي كل شي عنها لكن امام اصرار اهلي رضخ لهم
وكان اخي (د) دايما يقول انا ماني اهبل تحسبوني فريسه سهله
ما عاشت اللي تلعب بي لسه واللي نعرفه احسن من اللي ما نعرفه
الى اللقاء قريبا

اختي الفاضله
زين كملتي القصه ودي اقراها
ولأول مرررررررررره اقووول هالشي
بصراحه انتظرنا واااااااااااجد علشاااان تكتمل القصه وبسبب ظروفك انقطعتي وان شاء الله يكووووووووون
المانع خير
=======
بس هالحين وشو له التقطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع ياعسل
=======
لاتزعلين مني
لاني اقووووول هالشي لان القصه شدتني بقووووووه واحس انها مثيره
=======

هوى الشمال

أنا بصراحه أول مره أقرأ قصتك..
وعجبني اسلوبك وشخصيتك وتفهمك لزوجة أخيك وتعاطفك معها وفهمك لسبب تصرفاتها وسلوكها بس ماذكرتي لنا وش كان دورك ... هل كان دورك إيجابي مثل طريقة تفكيرك أو سلبي؟؟؟

كان دوري ياعزيزاتي محدود فلا مستمع لي الا امي التي مثلي تكتفي بعتاب صامت لزوجة اخي
وتكتفي بكلمات بسيطه مثل الله يعطيك العافيه حتى ولولم تفعل لها زوجة اخي اي خدمة كانت امي تحزن من نظرات زوجة اخي المتالمه ولكنها في نفس الوقت تقول لي (زوجة اخوك دايما زعلانه واللي اعرفه اني ما سويت لها شي)
كانت امي تامل منها بكلمه طيبه اوابتسامه بسيطه اوان تجلس معها ولو لدقائق معدوده بما ان الزمان اجبرهما
على الجلوس في سكن واحد ولكن زوجة اخي لم تكن تتنازل ابدا عن صمتها اما اخي فقد غسلت يدي منه لانه عنيد
لايستمع لاحدوالوالد كان الحوار معه اشبه بالصياح في صحراء الربع الخالي فهكذا كان دوري استمع لامي واهديها

لان ليس لها ذنب هي المسكينه وكانت تفضفض يبعض الاحيان لاختي الثانيه او لاخي الاوسط فقط واظن هذا ما كان يغيض زوجة اخي وابنة عمي
عزيزاتي كلما ح لي الوقت ساكمل لكن جزء جديد والجزء القادم باذن الله هو
زواج اخي الثاني وما ترتب عليه من اشياء كثييييييييييييييييييييييره
الى اللقاء الان والله اني مشغوله لشوشتي

أعلى