مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة اخوي ولقافتها

مراميرا

زوجة اخوي مريضة بمرض الحسد المدمر الله يعافينا وايكم منه يارب

اول ماتزوجت اخوي من 27 سنة ظهرت نحاستها ونكدها

اهلك ما يحونك يحبون اخوك فلان ويعطون اخوانك وانت لا ويرحون مع فلان

والله جابتله النفسية الى ان يقول لنا ليه انا مو ولدكم ... تخيلووووو

وخلفت 5 من الابناء والبنات ونفس النظام ابوكم ما يبغونه حتى الضيوف ما احد يجيها

تخاصمهم تقولهم انتو عشان زوجي ما احد يبغاه قاطعتوني

وكرهتم بجدانهم ما يبغونا وعمانكم يكرهوووننا

مما انعكس على اسرتهم اصبحو لاتقدير ولا احترام وكره وبغض لابوهم ولنا

ويابنات نعزمها ما تلبي العزايم واذا ما انعزموا تقلب الدنيا ليه ماعزمتوا ليه ماقلتوا

وبعد هذا الزمن كله طفح الكيل بنا (امي تتعب منها ولا تبي سيرتها ) تخيلو من النق

والحسد تحسدنا اخوات زوجها اذا تجمعنا عند امي بنساعدها ( رادار بمعنى الكلمة )

اخواني غير زوجها 5 المتزوجين هي الوحيدة سلوكها كذا لا تجي جمعاتنا مثل حريم اخواني الباقيات

وامي وابوي كبيران بشيخوختهم ما يعدون ويسلمون يتعبون ومستشفى ويعانون مرة ولا كلمة سلامات

ونظراتهم منها لاولادها وامها واخواتها كلها حقد وكره وحسد بسببها

والآن نبغى نتجمع انا وخواتي مع خواتها حتى ينظرون بتصرفات اختهم ويكفونا من شرها

واحنا تعبانين نفسيا وجسميا منها

ارجوا بحلوووووول من رايكم تهدينا وتدلنا كيف نتصرف معها ومع اولادها ( ترى البعيد والقريب كل متجنبها

وما خفي كان اعظم ) اللهم انا نجعلك في نحرها ونعوذ بك من شرها

مراميرا

الله يفرج همنا وهم المهمومين يارب

جزاكم الله خير على مروركم

ارجوا منكم اﻻفادة للي يعرفوا يتصرفوا مع مثل هذي اﻻصناف

اولا امدحوا في اهلها واننا اخترناها لما لمسناه من اخلاقكم الفاضله ثم اننا نتضايق من ام فلان الله يهديها في بعض الامور
وقولوا اللي في خاطركم بس احذروا السب او التقليل من شان اهلها حتى يتقبلوا الموضوع

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
والآن نبغى نتجمع انا وخواتي مع خواتها حتى ينظرون بتصرفات اختهم ويكفونا من شرها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أعذريني أختي .......هذا ليس حل مجدي .....فالحريم واجتماعاتهم ماوراها غير المشاكل والقيل والقال

وزيادة الكلام ......الحل بيد زوجها ( أخوك ) .....هو اللي يقدر يوقفها عند حدّها .....وأنت وأنا نعرف أنّ الحرمه

ماتخاف الا من الرجل .....كلمه واحده من زوجها ( راح تحترم نفسها وتترك أذيّة خلق الله ) ....

سلاحكم الوحيد والمجدي ( أخوك ) كلّموه وأنصحوه وبيّنوا له أفعالها وسوء سلوكها ....أتعدّلت فلله الحمد

واذا ماأتعدّلت ( أطلبوا من أخوك أن تكفّ أذاها عنكم .......بالتي هي أحسن .....

وأتركوها لله .......فالله يمهل ولا يهمل ......والدنيا دواره .......

أيضآ >>> تقرّبوا من أبناء أخوك سواء البنات أو الأولاد منهم ...وأستعطفوهم بالحب والحنان

وبيّنوا لهم ( بتصرفاتكم الطيبه معهم أنكم تحبونهم .......حتى يدافعوا عنكم أمام أمهم في غيابكم....

مع الدعاء لها بالهدايه ....والدعاء بأن يكفيكم الله شرها ......

&الدلوعة&

الله يكفيكم شرهــــــــا .... الحل بيد زوجهاهو الا يوقفهـــــــا....

منااااير99

انا مع تشكرات وش دخل خواتها تكلمونهن بالعكس بتحقد اكثر
واذا احد بيقدر يوقفها فهو زوجها وعساكم تسلمون منها
المعامله الحسنه ولاتنتظرون منها شكر والا تقدير لان الاشكال هذي عيونهم فيها غشاوة مايشوفون اخطائهم

امولي a

كلموها هي بنفسها
يمكن حتى اخواتها ماقدروا فيها
بتصرفاتها ..
حاولوا وحده فيكم تجلس وياها وتتفهم معها ..
وان شاء الله يصير كل خير يارب ..

احلى سمايل

بلغوا أخوكم بتصرفاتها وقولوا له إذا ماتعدلت إعذرنا راح نتجنبها لأننا تعبنا منها وأمنا وأبونا ماسلموا منها ولعلمك أكيد هو عارف زوجته ولو بعض الشيء وإذا قلتوا له راح يعرف أكثر وإذا زادت في تصرفاتها قاطعوها فترة حتى تتأدب وإذا شفتوها طنشوها ولا كأنها موجودة حتى تحس بغلطها وتعرف إن الله حق وإن الناس ماهم لعبة عندها الظاهر إنها من النوعية اللي إذا شافت الناس طيبة زادت أذيتهالهم فما لها غير هالحل وأخواتها مالهم سلطة عليها وإذا كلمتوهم ماراح تستفيدون إلا إذا أنتم عارفين إنها تخشى أهلها هذا شيء ثاني يمكن تتصرفون من خلاله
( أكره هذه النوعية من الحريم الله يعافيهم ولايبلانا ولا المسلمين )

انا اشووف انكم لاتدخلوون اخوكم عشان لاتخسرونه بالمره

اخوكم اذا ماتحرك من نفسه ترا ماراح ياثر كلامكم فيه
وبالعكس بتكبر السالفه وبتقول انكم تحرضنون زوجها عليهاااا وانكم تبون تخربون بيتها وغيرانين منها
لكن انا اقول امسكوها هي وتفاهمو معاها بالتي هي احسن
وحاولو تمسكون اعصابكم وانتو تناقشوونها

وان شالله تجيب نتيجه

جوهرةقطر

طيب مدام الكل متجنبها,,,,,,,,,,,, لييش معطينها اكبر من حجمها احقروووووووووووووووها,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وخلاص’’’’’’’’’’ويريت التفاهم يكون مع اخوك افضل من القيل والقال والفه الطويله العريضه,,,,,,,,, لان مو منحقكم تجتمعون تتناقشون في سلوكها

شوفي من ناحية اجتماعها معاكم هاذى شي شخصي’’’’’’’’ مدام انها افيه خيرها شرها ايش عليكم منها امسكو كلام موثق عليها ,,,,,,وقلوه لاخوكم,.....,, وانا افضل الحقران

أعلى