مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجة أخي وأخت زوجي؟؟؟؟؟؟؟

حلاالمحبة

سلام سليم أرق من النسيم
ياهلا والله وغلا أرحبواا
بدخل في الموضوع طوالي ....
لما كنت بنوتة أيام الملكة كنت أنسج أحلاما وردية في معاملتي لأهل زوجي وإني بسوي معاهم وبسوي( تعرفون من زود الفرحة بالعرس ماصدقت خبر )
الموهم وتزوجت وبعد الزواج بديت أتميلح عند أهل زوجي كلام حلو ،وتقرب بالهدايا:e032:، ومجاملات مالها حدووووووووود الموهم أهلي زوجي ماقصرو ردو الجميل بالجميل وكانو غاية الذوق والطيبة ومازالوا الحمد لله:a200:
طبعا في بعض الأحيان كنت أسوي أشياء وأستنى ردة فعل زينة ومدح ومن هذا الكلام بس ولاكأني هنا أنا كنت أتحلطم في نفسي وأشيل عليهم وبعدين أنسى :surrender:....

مرت السنين وتوالت الأيااااام وزوجنا أخوي أول أخ لي يتزوج الله يتمم عليه بالسعااااادة والوناااسة
الموهم بدت مرة أخوي تتقرب بالكلام الحلو والهدايا والأكل السنع أنا هنا إفتكرت نفسي وشفت إن هذا كله ماله داااااااااااااااااعي وحسيتها إنو عادي جات ولاراحت جابت وإلا ماجابت كله واحد( مع إحترامي لها فهي إنسانة فاضلة ومحترمة :icon30:) لكن هذي وجهة نظري لزوجة الأخ فأهل الزوج ( يمكن الخوات غير الأمهات )في الأول والأخير يعتبرونك كصديقة( هذي وجهة نظري) يعني تقربي بالمحدود يعني مو مرة ومومهم تسمعين كلمة شكر، أو مدح أو كل شئ تسوينه يعجبهم ، ولاتتدخلين بكل صغيرة وكبيرة يعني وجبيهم في الواجبات الإجتماعية حسب ظرووووووووفك ولاتضغطين على نفسك وتحملينها فوق طاقتها:showoff:.......

ساعات أحمد ربي إني جربت أكون زوجة أخ عشان ماأظلم زوجة أخوي ، وساعات أتمنى إني جربت زوجة الأخ قبل لاأتزوج عشان ماأكون قدام أهل زوجي متكلفة أو متدخلة بشؤونهم:busted_red:...

وسلامتكم وأتمنى إنكم تفيدوني في وجهة نظركم لزوجة الأخ :icon30:​

من اكون؟

الله يكثر من امثالكن
مو اللي تدخل على اهل الزوج وكانها داخله حرب ومعطيه كل فرد من اهل زوجها لقب يفشل
الام عجوزالنار<نفسي اعرف وش معناه> الخوات عقارب وكل عقرب لها ميزة عشان تفرق بينهن لما تتكلم بهن عند خواتها
واذا الغيره منها من اول بالوراثة ومدموجه بالتميلح تقول للعجوز ملكه والبنات ايرات

جنراله

يؤ يؤ يؤ من اكون وشو عجوز النار لاحول ولا قوه الا با الله سبحان الله بعض الزوجات يبغن ازواج على قولت المثل مقطوعين من شجره استغفر الله يااختي بما ان عندك اهل خلاص لاتحرمينه من اهله وصاحبت الموضوع مششششششششكوره الله يعطيك العافيه

من اكون؟

يؤ يؤ يؤ من اكون وشو عجوز النار لاحول ولا قوه الا با الله سبحان الله بعض الزوجات يبغن ازواج على قولت المثل مقطوعين من شجره استغفر الله يااختي بما ان عندك اهل خلاص لاتحرمينه من اهله وصاحبت الموضوع مششششششششكوره الله يعطيك العافيه
حرام عليك جنراله اقري زين انا ما اتكلم عن نفسي

اتكلم عن بعض الحريم من ماسمعت وقرات في المنتديات

خرعتيني:schmoll:

حلاالمحبة

مشكورة أختي ( من أكون) أما فيه ناس زي كذا الله يعنهم على حياتهم صراحة هم الخسرانين أولا وأخيرا بيخسروا حب الناس لهم وبتكون حياتهم كلها نكد بنكد الله يهديهم يارب..
تسلمي أختي (جنراله) وأختي (سأظل أدعو لك ) وما كتبتوا لنا وجهة نظركم في زوجة الأخ ؟؟

أعلى