مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات شمالي شرقي الحقوني بحل..

هلا2007

كتبت موضوعي وانمسح بس
انا كاتبة قصصي مع زوجي قبل بس ما اعرف احط الرابط

حبيت اطلب مساعدتكم زوجي دايم على مشاكل انا وهو واخر مشكلة المسن وعدني انة يحذفة بعد ما طلبت الطلاق بسبب مشكلة كبيرة حصلت وحطيت من شروطي اني ارضى يمسحة فوافق والاقبل كان يفتحة قدامي ويدخل مواقع تعارف ضايف بنات ويسولف معهم وكان تاركالمسن وانا رحت قريت سوالفة مع البنات واذاهو يدخل ويهوشني لية تتجسسي علي اطلعي انتي قاعدة عندي بس تراقبيني ودي اخذ راحتي بالبيت وانتي كابتتني قلت وش ذي الراحة ذا تسمية زواج تنام لحالك وتجلس لحالك قال اذا بغيتك جيت عندك قلت وانا اذا احتجتك انت نا تنام عندي الا عشان... انا لية ناتنام معي انا ما ارتاح ولا اجسر لحالي قال انتي مروقة وقال انا ابي انام ونام ولا عبرني واليوم ما دخل النت واحسة انة ودة يتكلم معي بس ماقال شي وانا ما عبرتة سويت فطور واكلت معة وبعدين طلعت اذاكر للامتحان وهوطلع وش اسوي اطاوعة بكلامة والاوش اسوي يقول انتي لاصقة فيني وانا احب اجلس لحالي كل الرجال يصفون ذهنهم بالاستراحات وبالقهاوي وانا ودي اصفي ذهني هنا انا مومن النوع الحنان وراعية المشاكل يمكن هذا الي مخلية يستقوي علي مع ان نمطة شمالي شرقي كتوم وصامت
انا سويت لة اضافة على ايميلةولحد الان ما تكلمت معة ودي اعرف وس يسوي وش تفكيرة ودي اقول لة اني متزوجة وما احب زوجي لانة يخونني وبديت اخونة تصرفي صح ولا لا ودي اكرهه بالنت مليت من هذي الحياة علما صارلي 3 سنوات متزوجة وما عندي اطفال

هلا2007

معقولة مافيه احد يرد علي انا محتاجة ردكم بسرعة لاني ودي اخلية يتندم ويعاملني زين

ROJA.2009

لا لا تسوين كذاااا احذري

لكن ريحي راسك .......وعطيه راحته على الاخر ........زوجي ما يحب اللصاقة وكويس انها وصلت

لكذا بس على العموم لا تحاولين تقربين منه الفترة هذي وتشوفين كيف هو يجي عندك

بس اللي انا مستغربة منه هو انه يخون والخيانة اكثر من الجنوبي

تاكدي من نمطه

المذهله44

مرحبا هلا .........شوفي حبيبتي لا تزعلي هذا حال شبابنا اليوم ضايع ولا حول ولا قوته الا بالله الله يهدي ويسخره لج _ صدقيني انه راح يتغير مع الوقت شكله عايش في فراغ ويشغل نفسه بس مع الوقت يتغير وبتذكري كلامي بعدكم في بداية حياتكم وانا وحده عانيت من هذي الاشياء بس الحمدلله مع الايام والسنين والدعاء النابع بالصدق الله سبحانه وتعالى استجابلي ......... صدقيني بكره الله يملى عليكم البيت بالعيال راح ينشغل ويعيش لهدف ثاني لهدف حقيقي شكله عايش مراهق للحين ....... نصيحتي انك تطنشيه بس تزيني وتعدلي وخليك ثقيله ولا تخليه كل همك انتبهي لدراستك وامتحاناتك ... انا عارف انه صعب عليك تشوفي كل هذا وما تتضايقي بس الصدقيني انت الوحيده الي تقدري تغيري وبذكائك ومع الايام بيتغير.

بردانه

حبيبتي من أصلح مابينه وبين ربه بتتيسر أموره لا بالعصيان والخيانه ....
وأنت مالك دخل من خيانته علشان تجازينه بنفس عمله ربي يعاقبه ويحاسبه
وأنت سوي الي عليك من تلبس وكشخه ودلع بالكلام واعتبري خيانته بالكلام مثل أي معصيه أخرى لاتحرقي أعصابك عليه طنشيه لأنه حاسس أنك تأنبيه وتراقبيه ممكن يعاند..
ولاتنسين الصلاة والدعاء بالليل
اذا جبتي له النكد والتشكي من أي شئ كان, راح يحب هاالبنات لأنهن همهن حسبي ربي عليهن الدلع والغنج وتكريهه فيك وارضاءه وصيده والخروج معه ""والزنا "وهذا أعظم من المحادثات علشان كذا حاولي تعالجين الموضوع .......

هلا2007

الله يعطيكم العافية على ردودكم انا ودي

الحين هو داخل على النت ويسالني من انا تراة ذكي واحس قلبي بيطلع من الخوف مدري وش اسوي

غرور فتاه

اختي هو مستحل يعرفك العبي عليه يستاهل مايجيه
خليه يعرف وش معني الخيانه
وبعدين بدل مايغازل غيرك عليه يغازلك صح

الله يوفقك ويصلحه لك وتستفيدين من خطتك

ROJA.2009

ما قلنا لك لا تضيفينه وش لك بوجع الراس

صدقيني ما يجيك الا الهم هو لو يشوفك مطنشة بيوقف

هلا2007

انا ماراح اخونة اعوذ بالله لكن بسوي نفسي بنت من الي عندة وانها بتخون زوجها بشوف ردة فعلة

هلا حبيبتي اسعدني ردك علي من ناحية الخيانة هوراعي سفر وبنات وشفت صورة بجوالة لوحدة لما مان مسافر وبعدها قلت ابي طلاقي يعني هذي المشكلة الي قلت لكم بعدها رجعت بشروط لكن هومانفذ ولا شرط زعدني يتغير ومافية فايدة
بالعس كل مالة بزيادة

ابي تفاعلكم ارجوكم هو الحين ينتضر ردي وش اقول لة

هلا2007

من ناحية النمط انا متاكدة من نمطة انة شمالي لكن اشك احيانا انة شمالي شرقي اوشمالي غربي

ROJA.2009

قلبي معاك الله يعينك

بس قولي بعدين وش استفدتي من الاضافة

هلا2007

الله يعطيك العافية

انا اضفتة والي صار صار ابي الحين حل للموضوع اكلمة اولا هو كل شوي يرسل وانا ما رديت مسوية اني مشغولة

سااااااااااعدوني الله يخليكم

ROJA.2009

خلاص كملي معاه وشوفي ................يمكن خطتك حلوه تخليه يصحصح شوي

وخبرينا

توتيه

شوفي حبيبتي انا اشجعك على انك تكلمينه على الايميل وتشغلينه عن الحرام وتشبعين عاطفتك منه ولا اوصيك هبلي فيه مرمطيه

من رايي كلمه وصادقيه بعد وبعد فتره سوي روحك تايبه وندمانه لانك تكلمي واحد متزوج وقولي له انت بعد ليش تكلم وش ناقصها زوجتك وش تبي منها يعني افهميه بهذه الطريقه
اصلا انتي احسن حاجه سويتيها انك اضفتيه عندك علشان تعرفي وش بقلبه
وهللله هلله مو تخلينه يكتشفك انتبهي
واسمعي مني لاكن انتبهي لاتدخلي في النصح من اول مكالمه لانه احتمال بكذا يكتشفك
صيري سياسيه
اوكي حبيبتي

هلا2007

الله يعطيكم العافية علي الردود

قبل امس مثل ماتعرفون راسلت زوجي

مثل ماقلتو ا تصدقون ماعرفني وبدا يسولف معي بمشاكل بسيطة حاصلة معة كنت عارفة عنها وكمان قالي عن مواقع يدخل عليها يتعرف قيها على بنات غربيات ويقول انا مابي بنات من السعودية لاني اخاف يكونو ا اولاد ويصيروا هكر وياخذوا بيانات وصور من جهاوي (هوصحيح صارلة هذا الكلام وانوخذت صور خاصة كانت بجهازة وماتاب الله يهدية) قال كل الي عندي اعفهم معرفة شخصية وابي شي يضمن لي انوانتي مو من هذي النوعية ابك تكلميني ياما مسن او بالجوال مع اني اشوف فية بنات من السعودية وغيرها وقالي انا من عطاك ايميلي وشلون جبتية وبدا كل الوقت صار تحقيق انا بيت اتهرب قلت نا اقدر الحين الوقت متاخر قال الي ودة مافية شي يصعب علية
دبروني وش اسوي كيف اتصرف معة يبي اكلمة وش الحيلة

شبح الحب

حبيبتي نصيحه مني لعبت اختبار الازواج لعبه مو حلوه بتنقلب عليك الرجال دايم يعرف كيف يلف ويدور ويطلع منها بس انتي اللي بتتورطين انسحبي ولا عاد تدخلي واستخيري وادعي ربك وتعوذي من الشيطان وصلي الليل وادعي ربك انه يسخر لك زوجك بنيه مخلصه توسلي الله واطلبيه وان شاء الله ربي يحقق امانيك بس طيعيني والله اعرف وحده سوت مثلك وكانت بتخرب بيتها بيدها لكن الله لطف

أعلى