مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الشمالي الشرقي ساعدوني

ابي اسالكم هل الشمالي الشرقي ينفع معه لو اروح لاهلي و اتركه بيتعدل معي ولا بيطنشني انا الحين عند اهلي زياره و مفكره اجلس عندهم و ما ارجع لان قبل ما اجيهم تزاعلنا وسمعني كلام زي السم و كل ما رحت لاهلي لازم ينكد علي و يسوي لي مشاكل ما يبني اروح لهم تكفون ساعدوني و عطوني رايكم اليوم لان بكره لازم ارجع عشان عيالي يدرسون اخليه ياخذهم واجلس انا ولا ا روح مع عيالي مره محتاره وش افضل تصرف اسويه لانه دايم يقول لي روحي لاهلك اذا تزاعلنا**

سمااوية

ماعندي وقت أشرح لك كثير

بس مع الشمالي ما ينفع تجلسي بيت أهلك ..

شوفي طريقة ثانية

كأنه زوووووووووووجي مشااااكل عشان اروح بيت أهلي .. الله يعيييييييييييييين

لا حبيبتي
انا الي عندي نفس النمط
ماينفع معاه بتااااااااااااااااااتا الهجران من البيت
ولاكن الي ينفع معاه الهجران في البيت
يعني يشوفك قدام عيونه
وانتي طناش وانتي ولا على بالك
خليكي انسناه تقيله صمتك اكتر من كلامك
يعني خليكي انسانه غامضه بمعنى الكلمه وحتوصلي صدقيني
زي ماوصلت مع هادا النمط
لاتخرجي من بيتك ابدا
ولاتفكري ماراح تستفيدي شئ ابدا
الله يوفقك

نسيم الربيع

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
سم موت الشمالي الشرقي أهل الزوجة ليييش ما أعرف !!!!!

هذا حال كل زوجة شمالي شرقي مشاكل ونكد بيوم فرحتها برؤية أهلها الله المستعان !!!
يعتقد انك تنسينه برؤية أهلك ولأنه يعرف بداخله بسوء معاملته لك فيخاف ان تشتكي عليه !!!!

لا أعلم ماذا أقول لك ولكن في بعضهم يمشي معهم هذا الأسلوب وبعضهم لأ
شوفي أنت هل يناسبه هذا الأسلوب ولو أخذ عياله هل في مين يعتني فيهم أم هو بيتدبس فيهم إذا في من يعتني فيهم راحت عليك ومارح تفرق معه غيابك عنه
أما إذا هو رح يتدبس فيهم يكون أحسن عشان يتربى وماعاد يقولك روحي لأهلك
ممكن تجسي نبضه برسالة وتقولي له (إذا إنت حابب إني أجلس عند أهلي خذ أولادك واتركني لأني فهمت من كلمتك روحي لأهلك إنك ماتريدني ) وشوفي شو بيرد عليك ..
الله ييسر لك أمرك يارب
استخيري اولا

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=268501 شوفي عزيزتي علشان تكسبي زوجك لصفك انصحك افتحي على هذا الرابط وركزي عليه جيدا واقراء 67 صفحة اوعي تضيعي ولا صفحة كلها عن الشمالي الشرقي ماذا يحب وماذا يكرة وكيف تتعاملي معاه وقت الغضب وكيف تطلبي فلوس منه وماذا يحب الالوان وماذا يحب في اللبس انت اسمعي مني انا اضمن لك بعد ما تقرئي الرابط راح تتغير حياتك 180 درجة ارجوك اعطي حالك فرصة وبس تفضي وتكوني وحدك افتحي الرابط واقرئيه بهداوه

اشكركم حبيباتي طيب بسالكم سوال خاص اطنشه في الفراش يعني امنعه عشان ابين الزعل ولا عادي تكفون ردو علي لاني محتاره في هذي النقطه ينفع هالاسلوب

لاحبيبتي لا تمنعيه او تطنشيه من ناحيه الفراش اول شي تلعنك اللائكه وماينفع مع الشمالي كذا قومي بجميع واجباتك من اتجاهه بس لاتعطينه وجه نصيحه من اخت لك مجربه زوجي شمالي ومجربه وبعدين الشمالي اذا طلب الجماع كانه يعتذر لك بس بفعل لانه قليل يعتذر بالكلام ارجعي معه لاتجلسين عند اهلك ماتنفع مع الشمالي

اهلين حبيبتي ايوه خليه يحس بتغيير بسيط خليه يحس بطبيعه العلاقه الي تكونين فيها راضيه والي فيها زعلانه وبشريني عن امورك لو على الخاص

أعلى