مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي شنو رايكم بالطريقه هذي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار زوجي جنوبي طبعا وصارلي متزوجه سنتين ونص وكنت اتمنى يشتريلي حاجه تقريبا مهمه بس ماكان يعرف درجة اهميتها وبعد ماوضحت له اهميتها بالنسبه لي انحرج مني وتمنى انه اشتراها ببداية الزواج لكن الان مامعاه ثمن هذي الحاجه لانها تكلف تقريبا من 6 الى 8 الاف ريال وصار يماطل :4::dunno:

المهم تعبت من التفكير ومن كثر مااقول له اشتريها لي وهو يقول ان شاء الله مامعاي المبلغ الكافي الحين ...الخ من كلمات التسويف اللي عند الجنوبي:35:

وفكرت فكرت فكرت لين توصلت لفكره وهي اني اشتري حصاله واغلفها بشكل حلو واكتب معاها بطاقه واعطيه اياها كأنها هديه والبطاقه فيها عبارات كأنه يهديني هذي الحاجه يعني اللي عليه بهذي الحصاله كل شهر يترك مبلغ معين لين بعد كم شهر يصير جمع المبلغ المطلوب ويشتري الحاجه هذي ويحطها بمكان الحصاله مع الكرت اللي كتبت ويرجعه لي

اتمنى اتمنى انكم فهمتوا علي

سؤالي تعتقدون تنفع هذي الحركه معاه لاني اخاف هو مايبغى يشتريها اصلا يعني مو قصده انه مايملك المبلغ ؟؟

ثانيا ودي بعبارات اكتبها بالبطاقه اللي معاها ؟؟:32:

ثالثا عادي احدد له مبلغ معين مثلا 500 ريال كل شهر يحطه بالحصاله ؟؟والا اتركه على راحته يحط المبلغ اللي يبغى ؟؟لاني اخاف يصير يحط مبلغ قليل وانا محتاجه لها باقرب وقت يعني اذا احنا من الاحياء بعد 6 اشهر تقريبا ابغاها معي.

بما ان الجنوبي يبغى يظهر بصوره حلوه قدام زوجته وانه الكريم الشهم
ابغى اسلوب بتقديم الهديه او كلمتين حلوه تحرجه ويطير يشتري اللي ابغاه :clap:

وسؤال اخير :هل من صفات الجنوبي انه يضحي ماديا من اجل زوجته او يضحي بأشياء مهمه وثمينه بحياته من اجل زوجته ؟؟وكيف اخليه يضحي ماديا من اجلي ؟؟ يعيني مايتكاثر علي اي شي اتمناه طبعا بحدود قدرته مو فوق قدرته:22:

تكفووووووووون لاتطنشوني يازوجات الجنوبي ساعدوني ابغى اطبقها باسرع وقت :3:

lmis

ماينفع لانه اول ما يحتاج بياخذها منك لكن بما ان فيه غربيه اكيد يجيب لك اللي تبغين اول ما يجيه المبلغ زين وما راح يكسر بخاطرك ابد لانه كريم وعارف مدي حاجتك له انت دامك بينتي له خلاص انسي الموضوع اشوي ومن فتره ل فترة بيني لة باسلوب غير مباشر برغبتك فيه اصبري عليه وقدري ظرفه المادي وراح يقدر لك ها شي

لولي قلبي

من خلال تجربتي مع البلقيسات

اولا امدحي كرمه ومن هالكلام

ثانيا
انتي اجمعي فلوس ولايدري فيها

فرضا قولي محتاااجه فلوس ومن هالكلام واجمعي

ولاتكونين زيي جمعت فلوس وعطيتها اياه وقلت يلا بنروح نشتري الحاجه الفلانيه

ورحت بس مالقيت اللي ابغاه وطااااااارت فلوسي الله يخلف خخخخخخخ

يعني خليها معك اذا جمعتيها...

اتمنى اني افدتك...

lmis , لولي قلبي .. اشكركم حبايبي تسلم يديكم ,الله لا يخيب لكم رجاء

يعني فهمت منكم ان فكرة الحصاله مابتنفع

لولي يالبى قلبك افدتيني ونص

بس هو يعطيني مصروف شهري قليل نوعا ما اجمع من مصروفي ؟

امرأة انا

هههههههههههههه الله يسعدك يارب ويغنيك لا تعطيه حصاله لا كوني اكبر تكوني كبيره بعينه انتي اطلبيه بس بدلع واصري وشوفي الوقت المناسب ولا تضيقي عليه ولا تتنازلي عن حقك بس بدون اساليب الاطفال لا لا لا انتي زوجته وبنظره كبيره مهما صغرتي حبيتي اجمعي من مصروفك بس لا يعرف وكمان اطلبيه اشياء بين اسبوع واسبوع واجمعي حقها وارجعي اطلبيه الي تبغيه وربنا يكرمك يارب ويسعدك

فراوله كول

حبيبتي الجنوبي الغربي كرررريم بس لازم تعرفي مداخله وبعدين انت ادرى بظروف زوجك اذا فعلا يملك المبلغ او هل يستطيع انه يدبر المبلغ 6 او 7 الالاف ممكن تكون راتبه مو معقول يصرفه مره وحده علي شيء انتي تبغيه
طيب الشيء دا مهم مره مره مايتاجل اذا هو حس باهميته ممكن انه جالس يجمع لك وبيشتريه لك ترى اوقات الجنوبي الغربي يفاجاك بالي تحبينه انت اصبري عليه ولا تكثري زن وخليك رايقه ممكن تجربي تمدحيه وتمدحي كرمه لوحده مثلا اختك او امك وانه راح يجيب لك طلبك وتحين الفرصه الي يكون يسمعك بدون ماتبيني انك تسمعيه او انك عارفه بوجوده الجنوبي يحب انك تمدحيه قدامه او عند اهله او اهلك
الله يسهل لك

امرأه انا , فراوله كول

اشكركم حبايبي من كل قلبي الله يسعدكم ويحقق لكم امانيكم

افدتوني جزاكم الله خير

بسوي اللي قلتو لي عليه وان شاء الله يجيب لي اللي اتمنى بأقرب فرصه

الجنوبي يموت ع المدح امدحي في كرمه
وعندي لج فكره اقترحي ع زوجج ان راح تشتركين في جمعيه 500 ريال وانتي في الواقع ماراح تشتركي بس اوهمي واجمعيهم انتي وقولي له ماراح تطلع لي الا اخر وحده وحطي من زوجج ومن مصروفج وراح تتجمع لفلوس

ماعليه توي احصل موضوعك
كللوووووووووووووووووووووووووووووليش
احمدي ربك انه جنوبي غربي
لو انه ج شرقي كان تحلمين بالليل ولاتحصلين ولاهلله
الجنوبي الغربي عادة كريم وماعنده اداره ماليه يعني مبذر نوعا ما
بطريقتك اجمعي الفلوس بدون مايحس
زي ماقالو البنات
ومره قولي جتنا للبيت بيعة عطورات
ومره جتنا بيعة مكياج
وخوذي منه فلوس لين يكمل المبلغ

مريوم الحلوه عجبتني فكرتك مرررره ماجت على بالي فكرة الجمعيه يالبى قلبك مشكوره حبيبتي

استغفررر الله: مشكوره حبيبتي على اهتمامك, الله يسخر لك احبابك ويحقق لك كل امالك

الزوجه الاولى مشكوره جزاك الله خير, الله يحقق لك امالك

أعلى