مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زواج زوجي الشمالي

*hope*

احييكم اخواتي بتحية الاسلام انا عضوة جديدة لكن متابعة من زمان.استفدت كثيرا من هذا المنتدى وخاصة في معاملة زوجي انا زوجي شديد العصبية والانفعال يغضب بسرعة حساس جدا يحب الهدوء ويحب في المراة ان تهتم بنفسها وبيتها وان يكون صوتها هادىء ومطيعة له وان تكون متفننة في الفراش وتلبي طلباته بسرعة يكره في المراة ان تجادله ويكره كثرة النوم يحبها نشيطة يعشق المكياج وكلام المدح وهذا مالم اعرفه الا مؤخرا اقصد نقطة المدح.تزوجته من 13 سنة بعد قصة حب كبيرة جدا وقد كان هو مطلقا منذ سنوات فبلها وانا صبية بكر جامعية جميلة في 22 سنة رغم المشاكل التي صادفتنا بسبب طبعه القلق والعصبي على عكس طبعي الهادئ والرومانسي فانا جنوبية الا اننا تخطينا كل ذلك وانجبت له ابنة تبلغ الان 8 سنوات هي فرحته وسعادته واهم شخص في حياته رغم مشاكلنا دائما احس بحبه الشديد لي كما انه لا يصبر عن بعدي في الفراش.منذ حوالي 11 سنة اي قبل انجابي لابنتي بدأ يذكر الزواج وكان يقول لي انا راضي عنك في كل شئ لكن متمني اجرب يكون لي زوجتين ولا اظنني ساتعدى ال6 اشهر على اكثر تقدير.كنت اقول له انه لن يقدر على بيتين وخاصة من الناحية المعنوية لان طبعه عصبي جدا كما انه يؤجل دائما طلبات منزلي رغم اننا 3 افراد فقط لانه لم يتعود على المسؤولية في صغره بشهادة امه رحمها الله .لكن بسبب بعض اصحابه تحمس لموضوع الزوجة الثانية وكان يعدني انه لن يدوم الامر سوى اشهرا قليلة لانه فعلا لايتحمل زوجتين وكان يقول لاتنسي ان كل من والدي وجدي تزوجا زوجتين وانظري فلان وفلان من اصحابه.وعندما اعارضه يتحجج بالانجاب واني تاخرت في الحمل رغم اخذي العلاج وانا اعرف جيدا انه فقط يريد الناحية الجنسية وان يتمتع فانا اعرف حبه للجنس وكنت احدثه ان النساء لسن كلهن كما يظهر لك من الخارج قد تبدو جميلة ومتناسقة وستجدها من الداخل مترهلة او................من الناحية الخاصة خاصة انه من النوع الذي يهتم جدا بهذه الناحية.المهم مؤخرا زاد ذكره للموضوع خاصة ان اعز اصدقائه تزوج في السر بمطلقة ولم يعقد عليها العقد المدني وانجبت له ابنتا دون علم زوجته ولا يذهب اليها الا نهارا حمسه للموضوع وقال له ان بعض المطلقات الفقيرات ترضى بالمهر القليل واثاث البيت القليل جدا وان تأتيها مرتين او ثلاث في الاسبوع نهارا.ففاجأني منذ اسبوع وانا انذاك شبه متاكدة انه تزوج لتغير في تصرفاته حتى اني عرفت ليلة زواجه بانه تزوج مطلقة عندها ابنة من عائلة فقيرة بمهر قليل وتزوجها سرا وهي راضية ان ياتيها ولو مرة في كل 10 ايام وكان يبدو عليه الحزن الشديد وكانه مات له ميت وقال انه لم يعرف قدري الا عندما تزوج واقسم اني ابدو اصغر منها رغم انها تصغرني بسنوات قليلة واقسم اني اجمل منها وقال لن انسى انك حب حياتي واني اخذتك بكرا وانجبت لي اغلى جوهرة في حياتي وموقفك بتقبل خبر زواجي رغم الالم الظاهر عليك لن انساه ابدا.قضى معي 3 ايام لا يذهب اليها رغم انه لم يقض معها الا ليلة واحدة يعاملني احسن معاملة وتدمع عيناه اذا نظر الى وجهي وفي احدى اللحظات التي كان يبدو فيها في قمة التاثر قال لي لقد وجدت كل ماقلتيه لي صحيحا فتساءلت ماذا فقال المفروض اني مااتكلم لكن صراحة جسمك اجمل بينما هي اثرت عليها الولادة وانا لا احب الترهل واحب الجسم ان يكون مشدودا خاصة...........وكان يبدو صادقا بعدها بثلاث ايام ظغطت عليه ليذهب اليها لكي لا يغضب الله فذهب بالحاح مني مساءا وهي في منطقة على بعد ساعة مني كلمني تلك الليلة من البيت الذي هي فيه حوالي 6 مرات بكلام رومانسي واوصى ابنتي ان تهتم بي وفي احدى المكالمات الح ان ياتي الي تلك الليلة لاني كنت تعبانة ولا اتناول اي طعام بسبب صدمة زواجه لكني قلت له ان الليلة من حقها لاتفاجأ برجوعه في الغد مبكرا واحتضانه لي وقلقه علي .بعدها بدات اضغط عليه نوعا ما ليسكنها في منطقتنا لاني اردت ان يتعب لاثبت له اني عندما كنت اقول له لن تقدر على بيتين لم اكن امنعه من حقه الشرعي وانما لعلمي بقدراته النفسية والجسدية وحتى المالية كان يبدو انه تورط في زواجه لكنه لا يريد ان يصرح بذلك علامات الهم تبدو على وجهه.اردته ان يعيش معنا ليلة بليلة لاني اعلم ان لا امراة تعرف كيف ترضيه سواي انا محبوبته منذ اكثر من 15 عاما لكن هو كان يؤجل وانا مستعجلة لاني اردت ان ارى نصر الله لي سريعا اريده ان يعاني حتى اذا لم يقدر وانفصل لن يرغب في اعادة التجربة اما هو فكان مهموما ويؤجل خاصة ان زواجه كان سرا على كل الناس حتى اهله الذين بكوا لاجلي حتى اخوته الذكور رغم اني لم انجب له الا ابنة واحدة الا انهم حزنوا لزواجه علي وقالوا له اهتم بها وشكروا صبري واخلاقي اما سلفاتي فقلن لازواجهن لاتحلموا يوما اننا سنعزم زوجة اخوكم الجديدة لن نجرح ابدا الاولى .زوجي راى ان لا احد من اهله بارك له والكل حزن لاجلي الخبر مازال سرا على بقية العائلة والاصحاب.اخته الكبرى تقول لي يبدو مهموما ومذلولا واظنه خائف من المسؤولية لاننا كلنا نعرف جيدا ان عمره ماكان من النوع الذي يقدر على المسؤولية بعدما زاد الضغط عليه- حسب تفسيري لحالته- تفاجأت امس بتغير معاملته قال لي انت في بيتك لا تساليني لبدا وين رحت ووين جيت عندما وجدني ابكي ليلا صرخ علي وهددني بالطلاق ثم بعدها حزن لحالي وحضنني امس عاد متعبا من العمل وكان سينام اردت ان اعتذر فتقبل اعتذاري وتاثر للمساتي الحانية على وجهه ثم قال خلاص لا عاد تذكري الموضوع وتاقلمي واللي ينقصك اطلبيه لاتذكري زوجتي الثانية انسي وجودها في حياتك الصراحة انا انفعلت وقلت له انت تدافع عنها وهي رضيت تتزوج بالسر وانا الوحيدة المظلومة انتو اخترتو الوضع وانا لم اختره فقام منفعلا يسب ويشتم وقال لو ما رضيتي اذهبي لاهلك وانا فعلت حلالا وليس حراما وبالعند فيك انا رايح لها وراح وتركني ابكي وهو يعلم حبي الشديد له وقال والله كنت راح انام ارتاح وبعدها اتغدى وماكنت رايح لها والان انت اجبرتيني وبات عندهاوجاء في الصباح الباكر رغم ان اليوم اجازة وكان يبدو شوي حزين لاجلي لكن مجرد ما اردت فتح الموضوع ثار وردد كل الكلام الجارح الذي قاله في الليلة التي قبلها.زوجي لحد الان مااخذلها بيت تاركها عند اهلها وهو في خلال هذا الاسبوع ماراح لها غير ليلة الدخلة والليلة التي ضغطت عليه انه يروح وجاني باكر وليلة امس بعدما اختلفنا وجاني باكر كذلك .الصراحة احترت هل هذا بسبب الوضع اللي حط نفسه فيه اصبح عصبي جدا اوانها ما اعجبته وحس انه تورط وندم او خوفه من المسؤولية كل اخواته قالو لي باين انو حزين جدا عليك رغم انه من النوع الذي لا يظهر مشاعره ابدا بعد زواجه قال لي كلام لم اسمعه من قبل لامني اني كنت اقول له انت كبير وشيخ واقتربت من الخمسين واني لم اكن امدح جسمه والصراحة انا من شدة غيرتي عليه بعد زواجه اصبحت امدح جسمه واقول اغير على هذا الفم الجميل تقبله غيري واكتافك العريضة وابتسامتك الساحرة صار يقول لي بتاثر شديد وين كان هذا الكلام من قبل ليش كنت حارمتني منه وكان يبدو في قمة السعادة وعلى حسب كلامه زوجته الثانية من النوع الذي يستحي في الفراش لانه قال لي هذا الذي احبه مش اللي باردة معي انا في نفسي قلت يمكن مستحية لانها كانت وقتها ماقضت معه الا ليلتين.الان انا حائرة هو في قمة عصبيته وما طايق كلمة في موضوع زواجه وانا في قمة التعب النفسي لان زواجه من اسبوع فقط وانا لازلت في مرحلة الصدمة الاولى لو تكلمت معه نتصادم ويهددني بالطلاق وهذا طبعه في الحقيقة منذ زواجنا اي كلام غضب لا اريد خسارته اريد استعادته هو انسان يحب الدلال وحساس جدا لكن مايبين ومتاكدة من حبه لي لكن كل ما ينفعل ويصرخ علي صرت افسر الامر انه بسبب الزوجة الجديدة رغم انه يجلس عندي اكثر واحسه ماوده يروح ثاني مرة بعد الدخلة انا طلبت منه وثالث مرة تخاصمنا فذهب واكتشفت بعدها انه كان معزوم على العشاء عند اهلها وبات ليلتها هناك واليوم جاني كما قلت باكرا.الايام الماضية التي كان فيها عندي لايصبر على احضاني رغم ان علي الدورة.احترت معه دلوني كيف استغل الوضع لصالحي احبه جدا وانا بعيدة عن اهلي ويحبني جدا لكن رغبته ان يجرب موضوع التعدد وتشجيع صديقه خلاه يسوي هذا الموضوع لكن بصراحة لا يبدو سعيدا لا ياكل جيدا فقد من وزنه حائر لكنه من يومين عصبي جدا كيف اتعامل معه في هذه الفترة بالذات ليرجع لي هل اتجنبه لاني اخاف ان تكلمنا اجد نفسي اذكر زواجه وهو ينفعل قال لا تضغطي اني اجيبها هنا ماوجدت البيت بعد وما اظن هذا السبب فيه بيوت قريبة واحيانا يقول لا احد يتدخل كيف تفسرون الامر هو شمالي شرقي وانا جنوبية غربية ساعدوني والله بعد زواجه يقول الان عرفت قيمتك انت حبيبتي وامي واختي واقرب انسانة لي ماعرفت نفسي احبك هذا الحب الا بعد زواجي.هو شمالي شرقي وانا جنوبية غربية وزوجته على وصفه يقول انها ليست جميلة جدا عادية مطلقة عندها بنت فقيرة تقول له اللي يريحك اعمله ولاتحمل هم بنتي اصلا احسها اختي مش بنتي ويمكن اعطيها لابوها لواردت تركي هنا وما تاخذني لمنطقتك عادي ولو اردت اخذي لمنطقتك ماعندي مانع ولو اردت مااخرج ابدا وما احضر مناسبات عادي حتى لو زواج اختي ثقافتها متوسطة كذلك.انا صفاتي جميلة جامعية مثقفة حساسة جدا مسامحة جدا لكن لست ضعيفة الشخصية كنت في بداية زواجي اقول كلام يشبه كلام زوجته فكان يذلني اما لما قويت شخصيتي صار يموت علي خاصة اني اعرف كيف ارضيه في ........دلوني كيف ارجع حبيبي وكيف اتعامل معه دون ان اظلم نفسي ولا اظلمه ولا اظلم زوجته الثانية.

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
خيتو الله يكون في عونك
بصراحه وجهة نظري هذي وما اعرف اذا تعجبك او لا
لا تكلميه في الموضوع شكل زوجك ما ناوي يكمل معها ولا تجبريه يروح لها
ولا تخليه يسكنها في بلدكم خليه يروح لها هناك عشان يتعب ويعرف قيمتك أكثر
انت عيشي حياتك وانسيها ما كأنه تزوج ابدا
البسي واكشخي وسوي اللي نفسك فيه مثل اول
هو خايف من ان يخسرك واذا عصب روحي عنه واذا شفتيه هادي ومروق قولي له اذا باغي تخسرني استمر ع تنفيس غضبك علي
اهم ما عليك تاخذيحقوقك هو اللي حط نفسه في الموقف وهو اللي يخرج نفسه من الموقف
ودامه ناوي يطلق احسن الحين قبل لاتحمل منه ويعذبها معاه ويظلمها ويظلمك معاه ومع طيشه

خيتو لا تدخلي في ورطته ولا تقولي له شي ابدا بغى ياكل ياكل ما بغى حياه الله عليك من نفسك
طنشيه خليه يعرف غلاتك اكثر
لا تقولي له سوي وجيبها وروح لها هومو جاهل صغير ما يعرف يتصرف عقله براسه وما احد ضربه ع ايده وقال له تزوج
خليه وانت اكشخي وتدلعي وخليك مررره حلوه وبيني جمال جسمك وحلاتك وكأنك مو شايفته واذا كلمك ع قد سؤاله لين يخرج من الصدمه اللي رمى نفسه فيها

*hope*

خيتو الله يكون في عونك
بصراحه وجهة نظري هذي وما اعرف اذا تعجبك او لا
لا تكلميه في الموضوع شكل زوجك ما ناوي يكمل معها ولا تجبريه يروح لها
ولا تخليه يسكنها في بلدكم خليه يروح لها هناك عشان يتعب ويعرف قيمتك أكثر
انت عيشي حياتك وانسيها ما كأنه تزوج ابدا
البسي واكشخي وسوي اللي نفسك فيه مثل اول
هو خايف من ان يخسرك واذا عصب روحي عنه واذا شفتيه هادي ومروق قولي له اذا باغي تخسرني استمر ع تنفيس غضبك علي
اهم ما عليك تاخذيحقوقك هو اللي حط نفسه في الموقف وهو اللي يخرج نفسه من الموقف
ودامه ناوي يطلق احسن الحين قبل لاتحمل منه ويعذبها معاه ويظلمها ويظلمك معاه ومع طيشه

خيتو لا تدخلي في ورطته ولا تقولي له شي ابدا بغى ياكل ياكل ما بغى حياه الله عليك من نفسك
طنشيه خليه يعرف غلاتك اكثر
لا تقولي له سوي وجيبها وروح لها هومو جاهل صغير ما يعرف يتصرف عقله براسه وما احد ضربه ع ايده وقال له تزوج
خليه وانت اكشخي وتدلعي وخليك مررره حلوه وبيني جمال جسمك وحلاتك وكأنك مو شايفته واذا كلمك ع قد سؤاله لين يخرج من الصدمه اللي رمى نفسه فيها
حبيبتي شكرا على الرد والكلام الذي مثل الدواء انا ماني متاكدة انه ناوي يطلقها لكن هو لا يظهر عليه الفرح وفي اول ايام زواجه صار لاصق فيا وما يفارقني ويقول عرفت قيمتك واللي زاد خجله امي التي هو كثير يحبها ويحترمها وكان حامل هم انها تعرف وقال كيف ارفع عيني فيها مرة ثانية وهي العزيزة الغالية اللي معتبرتني ابنها امي كلمته وقالت مبروك وهي الوحيدة اللي قالتها له وقالت انك ابني مثل قبل وما تغيرت معزتك هو ما قال لها الا الله يحفظك الله يحفظك وكان باين خجلااااان كثير اما حكاية الحمل فهذي اللي انا مخوفتني زوجي باين انه ماتعلق في العروس ولا اخذت عقله لكن خايفة تحمل وينقلب الموقف ضدي وتصير هي الكل في الكل رغم اني اعرف ان الشمالي لو كره المراة ما اظن يتركها عنده لاجل الاطفال خاصة ان له تجربة زواج وطلاق قبل زواجي به ب8 سنوات طلقها حامل لان بها صفات كثيرة ماعجبته اما انا كل صفاتي تعجبه ماعدا بطئي شوي في اشغال المنزل انا جنوبية.اما حكاية انه يجيبها انا غرضي يتقطع بين بيتين ويعاني حتى اذا مااستمر معها تكون تجربة ماتنعاد انا خايفة تبقىة بعيد ويطلقها بالهين ومرة اخرى يمكن يعيد التجربة لانه لو ابقاها بعيد ماراح يروح لها الا مرة او مرتين بالاسبوع وهو مروق وهي مستعدة له ويمكن هذي الطريقة تخليه يستمر اكثر اما اذا جابها فراح يكون ليلة عندها وليلة عندي ورح تكتشف طبعه الصعب جدا وعصبيته وشخصيته الحقيقية هو انسان كثيييييييير صعب ويتدخل في كل شئ وهي لو بقيت بعيد رح يكون اريح لها ماتتحمل اي مسؤولية ولا تعاني من طبعه ولا اي شئ وتستفيد من مزايا الزواج ويصرف عليها ويطلعها ويمكن تحمل.انا لو ما اعرف طبعه جيدا ماوددت انها تجي لمنطقتي هي لم تسال عن رضاي ولا رضا اهله خطبها مع صديقه ولم يحضر زواجها احد من اهله لانه كان في السر متمنية تجي وتعيش مع طبعه الحقيقي لانها هناك رح تكون بعيدة عن كل مشاكله وما راح يعاني منها الا انا المجروحة اللي حبيته من سنين واطعته وتغربت عن اهلي وتركت دراساتي والعمل لاجله .

مادري ايش اقولك بس ماحبيت اطلع
الا وانا ادعيلك ربي يكون بعونك ويفرج همك وهمي

فخامة انثى

الله يعينك اهم حاجه اكثري من الدعاء فقلوب العباد بيد رب العباد اتجهي لله سبحانه وتعالى فهو بيده حل كل امورك اطلبي كل ماتريدين من الله سبحانه وتعالى
قوي عند زوجك الوازع الديني كي لايظلم احد فيكم
وزوجته الثانيه انسيها نهائي اعتبريه زوجك انتي فقط
اما حكاية انو تاركها في منطقه بعيده هذه في صالح زوجك وزوجته وتفكيرك في هذه النقطه صحيح لانو لما يكثر الاحتكاك بينهم بيكتشفو بعضهم وبتبين الحقائق
ألرجال لاامان لهم الامان بيد الله سبحانه وتعالى فعلقي املك فيه وتوجهي له

*hope*

ياريت الاخت انوثة مغربية تتحفني بمشاركتها .وكذلك كل خبيرات الشمالي الشرقي .كيف اتعامل معه في هذه المرحلة كشمالي شرقي معدد.هو طبعه حساس جدا لا يحب الظلم رغم انه كثيرا ما ظلمني لكنه يندم ويكابر .لا يعتذر مباشرة انسان لا يتحمل الضغوطات عصبي جدا جدا لا يحب ان يناقشه احد في رايه بصراحة اعجبه جدا من الناحيةالخاصة لاحظت انه يموت في التدليل لكن خايفة اتصرف معه بجراة من الناحية الخاصة وتتصرف الاخرى بخجل فينظر لي اني قوية وهي مسكينة ضعيفة.دلوني هذاحب حياتي لا اريد خسارته خاصة ان مسالة الانجاب ليست بيدي خايفة يتغير علي لو حملت ز وجته مع العلم انه يمووووووووووت في بنتي لكن يريد ولد

*hope*

ياريت احدى الاخوات ترسل رابط موضوعي للاخت انوثة مغربية وخبيرات الشمالي لا يسمح لي عدد مشاركاتي بالرسائل الخاصة..جزاكم الله خيرا

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
خيتو شوفي ما عليك الا انك تنطشي تصرفاته لانه الحين تحت ضغط قوي
ويشوف ان كل حياته تنهار
وعرف ان طريقته كانت خطأ
انا انصحك تبينين له جرحك منه بالغة الجسد اذا تتقنيها
وكذلك ابرزي اي شي يحبه فيك مثلا جسمك وجماله وغيرها
وكذلك عليك بالايحاءات والمدح لنفسك

واذا تقدري تقولي له حبيبي انت تزوجتك والحين عندك بيت ثاني ومسؤوليات وانا بصراحه مثلي مثل اي حرمه اغار لكن عشان انسى راح اكمل دراستي شوفيه شو يقول؟؟؟

وانت اعلم بطبع زوجك وانت اكثر وحده تعرفه وقبل اي خطوة استخيري الله

وطمنينا عليك

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
انوته مسافرة الحين ومن ترجع بإذن الله راح تشرفك في موضوعك
وفي المنتدى وجوجل كثير مواضيع عن الشمالي اتفيدك
وما انصحك تجبريه ينام معاها وغيرها
ولازم يعرف انك مجروحه منه
وانت اللي تعرفيه يحب المبادرة في الفراش او لأ

ولازم تقولي له كل الي تريديه وتقولي له شروطك وما تنسي اي حق من حقوقك ولا تتهاوني فيهن ابدا

*hope*

خيتو شوفي ما عليك الا انك تنطشي تصرفاته لانه الحين تحت ضغط قوي
ويشوف ان كل حياته تنهار
وعرف ان طريقته كانت خطأ
انا انصحك تبينين له جرحك منه بالغة الجسد اذا تتقنيها
وكذلك ابرزي اي شي يحبه فيك مثلا جسمك وجماله وغيرها
وكذلك عليك بالايحاءات والمدح لنفسك

واذا تقدري تقولي له حبيبي انت تزوجتك والحين عندك بيت ثاني ومسؤوليات وانا بصراحه مثلي مثل اي حرمه اغار لكن عشان انسى راح اكمل دراستي شوفيه شو يقول؟؟؟

وانت اعلم بطبع زوجك وانت اكثر وحده تعرفه وقبل اي خطوة استخيري الله

وطمنينا عليك
هو فعلا باين انه تحت ضغط قوي .هو تزوج من 9 ايام وصارحني ثاني يوم زواجه وعلى حد علمي ماراح لها الا ليلة الزواج وليلة اخرى بعدها انا شجعته .اول خمس ايام شفت دموعه وكان باين عليه التاثر وكانه نادم نوعا ما والدليل انه صارحني ببعض العيوب الجسدية عندها وقال انه اكتشف اني افضل وما عرف قيمتي الا الان.وكان يبدو حائر وحتى اخته الكبرى قالت شكله مذلول وحائر ومتاثر لحالتك وبان حبه لك.بعدها تغير صاير عصبي جدا وقالي بعصبية عيشي حياتك في بيتك وانسيها واعتبري نفسك الوحيدة لترتاحي وارتاح ولا تتعقد البنت خايف تتاثر بالموضوع.وانا ماسويت حرام ومتمني ترجعي كما قبل في روتينك اليومي وتنسي الموضوع ولا تضغطي اجيبها للمنطقة اولا انا الرجل واقرر.ولاحظت رغبته الشديدة في العلاقة معي انا علي الدورة من ثاني يوم بعد خبر زواجه ورغم ذلك يقترب مني في حدود شرعية طبعا والان ينتظر متى اغتسل منها وامس قال لي متاكد ليلتك انت رح تكون غير سالته ليش قال تعرفي كيف ترضيني.اما استعمال الاغراء الجسدي انا اسوي كذا مع الثقة ومدح نفسي بخصوص الدراسة ماتسمح الاوضاع بسبب منطقتنا لكن قررت اتعلم كروشيه وخياطة وطلبت الة خياطة وادوات كروشيه.ياريت تفيديني اكثر بخصوص الايحاء ولغة الجسد.

*hope*

انوته مسافرة الحين ومن ترجع بإذن الله راح تشرفك في موضوعك
وفي المنتدى وجوجل كثير مواضيع عن الشمالي اتفيدك
وما انصحك تجبريه ينام معاها وغيرها
ولازم يعرف انك مجروحه منه
وانت اللي تعرفيه يحب المبادرة في الفراش او لأ

ولازم تقولي له كل الي تريديه وتقولي له شروطك وما تنسي اي حق من حقوقك ولا تتهاوني فيهن ابدا
الله يرحع انوثة بالسلامة والبركة فيك وفي الاخوات .انا اقرا حاليا عن الشمالي وكل صفات الشمالي الشرقي في زوجي وانا اعرف زوجي جيدا التعدد رح يتعبه كثير.لكن ما وجدت مواضيع كثيرة عن الشمالي المعدد خاصة اللي يحب الاولى ومرتاح معها وفقط هدفه متعة اضافية او زيادة اطفال.مارح انصحه يروح لها لانها رضيت بالسر وما سالت عني ان كنت راضية كانت نيتي اعينه على العدل لكن الامر انقلب ضدي لاني احسست انه صار احيانا يحسها مسكينة لاني انا كنت اقوله ماتظلمهارغم اني انا المظلومة.اما انه يعرف اني مجروحة ماقدرت اخبي وهو يعرف اني اعشقه ولاحظت اني لما صرت اقوله اغير على كل جزء من جسمك يفرح ويبتسم ويقول كنت زمان تقولي اني كبير وقريب اصير شيخ قلت له كنت اخجل ابين بس والله اعشق جسمك فيفرح.اما المبادرة يموت عليها تخليه في عالم ثاني.كيف ماابين اني مجروحة هذا اصعب شيء

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
انا اقولك بيني انك مجروحه وانت ظلمك ما تعطيه المجال يروح لها دامه رايدك اشبعيه وعيشي روتينك مثل قبل بس بين فتره وفترة بيني انك حزينه
وانت السبب في زواجه لان كان يريد يثبت ان هو رجل وما صار شيخ المفروض تمتدحيه وتمتدحي رجولته واسلوبه في الفراش
الحين زيدي معاه في الفراش والايحاءات مثل انا عارفه انك ترتاح معي وسعادتك معي ومااتلقى مثلي ومن هذا الكلام وخليه هو يسوي اللي يبغاه وهو يقرر شو يريد عليك منك يعطيكي حقوقك وهو سعيد معاك

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
خيتو ولازم تقولي له لازم تتحملي تصرفاتي انا مجروحه واحس بظلم
وانا اغار عليك واغار ع رجولتك اريدك لي وحدي
وانا متأكده ان راحتك معي وسعادتك معي
وبنتي انا من نفسي ما اريد ابين لها شي بس ما بيدي لازم تفهم
ولازم تتعاون معي وتساعدني
ولا تذكري له سالفة المرأة الانية وخليه وهو قالك ان رجل ويعرف يتصرف
ولغة الجسد اقري عنها في النت وفي موضوع هنا في المنتدى وشوفي من جوجل بعد
وبيني حزنك وألمك
واحضنيه كثير وقولي انت محتاج لي وانا محتاجه لك تعودت انسى حزني بحضنك لكن صحب انسى حزني من حضنك وابكي بدلع بس دموووع لا تبكي بدفاشه
زبادري انت بالفراش ومتعيه واستمتعي
واقري اكثر شو يحب الشمالي وانت ادرى
وابرزي جمالك وتفنني في كل شي يحبه
وطنشي همومك حاولي ولا تكوني نكديه ضحكي وعيشي جوك واستانسي خليه يشوفك مرحه ويقارن بينك وبينها

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
وع فكرة الشمالي يحب المظلومات يحب يبين ان هو شهم وينقذ المحتاجات من كذا اقولك لا تذكريها لا بخير ولا شر وقولي له انت الرجل وانت تعرف تقرر وتعرف تخرج من الازمات
وانت غلطتي لما قلتي له لا تظلمها وهو حس بتأنيب الضمير ويمكن يروح لها ويحاول ينقذها ويبين انه بطل
فاقلبي الامور لصالحك وبيني انك المظلومه لكن بدلع ورقة مثلا تسرحي بحزن واذاسألك قولي ما شي احضنيه اكثر وخلي دموعك بس تجري دموع لا صوت ولا شي ولا نكد واذا بغيتي بس شهقه الم بسيطه رقيه تأوه
ومن هالحركات اللي بنتك تسويهن لأبوها تعلمي من بنتك الحركات والدلع

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
كلها حركات علشان تعطفي عليه وتشفقي الرجال مالهم امان ونصيحه لا تصدقي أي كلمه بيحكيها عن الثانيه انا خاني سنين مع الخبيثة وبعدين تزوجها وما بيعدل بيننا ابدا مسكنها بمدينه بعيده عنا وبيروحلها مثل العشيقات يومين وكان دائما يحكيلي انه ندمان وقرفان منها لكن لما كنت اشوف الرسائل بينهم اعرفت انه نصاب وكذاب الرجال انانيين وين مصلحتهم بتلاقيهم راحو اذا نكدتي عليه راح للثانيه واذا الثانيه نكدت عليه راح عندك اناننيين ما يحبو غير مصلحتهم لا تتدخلي بزوجته الثانيه ولا تجيبي سيرتها نهائيا ولا تحكيلو روح عندها العدل مسؤوليته هو مو انت اهم شي طالبي بحقوقك واضمني حقك كامل منه ولا تتنازلي ولا عن شي

*hope*

ياريت باقي البنات ينفعوني باراءهم وخاصة خبيرات الشمالي الشرقي .انا محتاجة نصائح هذه الفترة جرحي جديد فقط من 10 ايام الغريب زوجي لا يذهب لها ولا يبدو فكره مشغول خايفة اعشم نفسي انه ندم واطلع مخطئة وهو قال لراحتك وراحتي لا تسالي وعلاقته معي حاليا ممتازة لكن طبعا مش قادرة انسى الموضوع هو تزوجها من 10 ايام وما زارها من 6 ايام ويقول تعرفيني ما احب المكالمات منعتها انها تكلمني وقلت لها انا اكلمك ويبدو ان مكالماتهم قليلة وقصيرة .كيف تفسرون قلة زياراته لها.هل هذا الامر مطمن لي .

*hope*

رازيا مشكورة الله يفرج همك انا حاليا اتصفح الموضوع

*hope*

كلها حركات علشان تعطفي عليه وتشفقي الرجال مالهم امان ونصيحه لا تصدقي أي كلمه بيحكيها عن الثانيه انا خاني سنين مع الخبيثة وبعدين تزوجها وما بيعدل بيننا ابدا مسكنها بمدينه بعيده عنا وبيروحلها مثل العشيقات يومين وكان دائما يحكيلي انه ندمان وقرفان منها لكن لما كنت اشوف الرسائل بينهم اعرفت انه نصاب وكذاب الرجال انانيين وين مصلحتهم بتلاقيهم راحو اذا نكدتي عليه راح للثانيه واذا الثانيه نكدت عليه راح عندك اناننيين ما يحبو غير مصلحتهم لا تتدخلي بزوجته الثانيه ولا تجيبي سيرتها نهائيا ولا تحكيلو روح عندها العدل مسؤوليته هو مو انت اهم شي طالبي بحقوقك واضمني حقك كامل منه ولا تتنازلي ولا عن شي
ما اظن حركات اكيد يوجد بعض الصدق.انا احاول قدر الامكان مااجيب سيرتها ولا انكد لاني احيانا افقد اعصابي واقول كلام اندم عليه انا لا اريد خسارة زوجي ابدا احبه جدا.الله يرد زوجك لحضنك ردا جميلا.

أعلى