مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زواجي قريب والخوف زاد من المستقبل

السلام عليكم

مشكلتي مدري من وين ابتديها لاني عن جد تعبت واعصابي تعبانه واحس باكتئاب شديد جدا

المشكله ان خطيبي بارد جدا جدا ولا يحب المشاوير والطلعات يحب جلسة البيت ومن النواحي الثانية الحمد لله يحبني بس هذي المشكله مسويه لي قلق كبير بحياتي وخاصة ان زواجي مابقى الا شهرين وشوي والشقه الى الان ما اثثناها وكل ما اقول له متى يقول فيه وقت
من يومين كنا جالسين مع بعض وكنا سمن على العسل وقلت له ابي اروح السوق الخصومات بتخلص وانا ما بقى تقضيت قال لي تبي مشاوير قريبه اوديك بعيده ما اقدر ولا اقدر اضغط على نفسي قلت له بس طلباتي مو متوفره في المجمعات القريبه وبتنقل من مكان لمكان علشان اوفر عليك التنقل خلني اروح المكان الفلاني ، وقلت له ابي اتمشى طفشانه ابي اتمشى قال انت طلباتك سخيفه وخلاص حسيت بالم من كلامه وبعدها قال انا قضيت معك سنه ونصف وهذا طبعي ما اقدر اتغير انت فكري في الامور وشوفي الحل حاولت اهدي الامور طنشني وانسدح واخذ له غفوه وانا جلست ابكي من القهر ، وبعدها ظل ساكت والايام تمضي وانا ما خلصت تجهيزات وما ابي اعتمد على احد علشان ما يتعود ، ومن تصرفه الاخير والبكي اللي بكيته صار لي ردة فعل مو طايقه اشوفه وكلمني اليوم يبي يجيني قلت له تعبانه ومطنشه مسجاته شوروا علي اللي اسويه صح او
وش اسوي مع هذا الرجل البيوتي واصحابه دايم يقولوا له المراه ماسكتك
وهذا مازمني وخايفه من الايام

انتى لاتزنين عليه كذا بيطفش منك
سويلك جدول انتى وياه
خصصيلك يوم لتمشية
ويوم لسوق
واحمدي ربك ان زوجك بيتوتي احسن من الي مايرجع بنصاف الليل ويخالط دشير

((جوريه))

ليش حبيبتي تخلي فترة التجهيز تروح عليك بنكد بدري00 الفتره هذي المفروض تكوني متفرغه ليها

بعدين المفروض انه مايكثر جلوسكم مع بعض في هالفتره تجنبا من اشياء كثيره اقلها انه خلاص يكون مان عليكي كثير

ومايكون لجلستكم بعد الزواج ليه طعم وبعدين عادي خلي احد ثاني يوديك لتجهيز اغراضك لانه لسا انتي في بيت اهلك

وهوا لاحق ان شاء الله00 اهم حاجه انتي هدي شوي قولي الي انتي تبغيه وابدي رايك في كل حاجه بس بدون

ماتعسري عليه وتعصبيه واهم حاجه ابعدي عن رفع الصوت0000000000

ووفقك الله وجمع ما بينكم بخيييييييييير

×ألوان×

حبيتي لا تشيلي هم .. انتي الحين في بيت اهلك بإمكان اي حد يوديكي تشتري أغراضك ..
بعد الزواج بفترة ممكن يتغير .. انا زوجي نفس طبيعة زوجك تقريباً ا بيحب الطلعات ولا الأسواق والمجمعات وبالموت لما يوديني محل من أول ما تزوجنا وأغلب تمشياتنا بس في السيارة ندور شوي وخلاص ..
بس في مرات كان يضطر يوديني السوق مثلاً أيام العيد .. ولأني مو في نفس منطقة أهلي ما بيقدر ما يوديني ..
والحين بشوفه شوي شوي بدا يتحسن .. بس بدك شوية صبر ..
وربي يتمم لك على خير ..

حاولت معاه بشتى الوسائل بالهدوء تكلمت وفهمته ان روحتي للحاجه واخواني ما يحبون يودوني الاسواق وبابا مشغول بالدوام وما عندي غيره

أعلى