مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوااجي على وشك الانهياار :(

njooool

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بناات اخوااتي مثل م قريتوا زواجي على وشك الانهييار
انا احب زوجي وهو لله الحمد بعد يحبني وعندي اطفاال زوجي يعشق حااجه اسمه تغيير في كل حااجه بشكل موطبيعي انا قريت ان هذا الشيء طبيعي وغريزي في الجنس الخشن
بس معه شيء غيير طبيعي لدرجه اني احس انو يحب التغيير مو من باب التغيير وبس لاا من باب التقليد او انو من باب يسولف على فلان وعلان زوجته وش معاه كيف استقبلته كيف انهاا تجهز شنطة سفره
الحيين انا في اجاازه وعند اهلي وهو كاان معي كنت والده وقعدت عنده الاربعيين لظرروف وجابني عند اهلي وقعد عندي ثلاث
اسابيع وتوه يروح من يومين
يعني كلش م اخذت نفس
زبدة الهرج من هذا كله ان الماده عندي مش ولابد الله يرزقني واياكم في الجنه افضل
بس اناا حاابه اغير كل حااجه لانه ممكن يجي عالاسبوع الجاي
ترى انا عندي غرفه عند اهلي ومن يوم شريتهاا م زدت عليها شيء من اربع سنوات ومن زمان ما سويت له شيء غير الروتيني
والله احس الرجاال بيطفش
بس احس انشل عندي التفكيير وماني عاارفه وش اسوي عشاان ابهره المره الجاايه
ترى والله ماتكلمت الا اني شايفه ان حيااتي صارت كاني متزوجه من عشر سنوات او اكثرر انا صغيره وزوجي بعد صغير عمره 27 وانا 25بس ماني قاادره افكر او اسوي شيء وهذا كله من المااده
بس الرجال م يعرف يبغى التغيير وبس
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز هلب مي

quen

ماوضحتي التغيير من ناحيه شكلك ولبسك ولا روتينك
حبيبتي اذا الروتين امره مره هين اذا ماقدرتي على ليالي وهالحاجات في حاجات بسيطه تعمليها بيدك
تبين اهتمامك له مو شرط كثر الشي البساطه حلوهواهم شي توصل الهدف في موضوع قريته بقسم الزوج والزواج عن حاجات رومنسيه ياليت اني ذاكره موضوعه كان قلته لك يجنن حتى مايحتاج طلبات
فوق ماتتصوري

njooool

شكرا ي عمري ع الرد
اولا انا ابغى التغيير من ناحية الرووتين اما شكلي فشعري طويل ورافض اقصره وللاسف م اقدر اصبغ
معااي حساسيه ولبسي ولله الحمد اغيير على طوول بس الروتيين عقدتي في عمل لياالي
حتى بيني وبينك م اعرف حركاات مالت الليل هو يبيني ابدا لا واطلب كل يومين حركه غييير وانا واللله م اعرف
ولا ادري وين اروح

في مواضيع كثيره في منتدى تفيدك
ومثلا موشرط تغيرين في شكل بيتك كله تقدرين تغيرين مكان الاثاث تحطين اشيا بسيطه تعطي جو غير مثلا اضاءه شموع الي فيها ريحه حلوة

njooool

فديت انفااسه الله يوفقك وينولك اللي ببالك ويرزقك بالجنه قولي امييين
والله تعباانه نفسيتي بشكل ما تصورونه لدرجه اني بعض المرات اكرهه مو لشيء لاني ززهقت
من الروتيين

أعلى