مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريف

هاي لوحة ...مائيه من لوحاتي ...اللون الابيض فيها يميل للون الؤلؤي هي رسمة للريف

انا اول من يرد ماشاء الله تبارك الرحمن ابدااااع دوما تدهشيني اختي دوما اسم الله عليك وحماك وحفظك من العيون

ماشاء الله
تبارك الرحمن
إأإأإأإأإأبداع * إأإأإأإأإأبداع ريشة وخصوصا بالألوان المائية عشقي ولعبتي بماتحمله من شفافيه
واللون اللؤلؤي كثير عجبني
بس للأمانة أسلوبك مميز ولو ماوضحتي إنها بالألوان المائية كان افتكرتها زيتي لأنها توحيلي بهالشي لأنه أسلوبي بالمائي غير اسلوبك وهذا اللي يميز بصمة كل فنان عن الآخر بالرغم من المواد متشابهة بس أعتقد ألوانك المائية يمكن تكون بأنبوبه لهالسبب تعطي احساس الزيتي
وشكلك شجعتيني إني أنزل لوحتي الريف ولكن بأسوبي بالمائي
فشكرا يافنانة على لوحة الريف
بانتظار ابداعاتك الجديدة
لج التحيه

ابهى اميره

ماشاء الله تبارك الرحمن.. سلمت الانامل المبدعه..
راااااااااااائعه..

شكرا حبيبتي (شقيقتي )اساور من ذهب........الله لا يحرمني منك ابدا ويريت تنزلي انت كمان إبداعاتك

السر المكنون
( سري المكنون) يسلمو على التشجيع...مضبوط كلامك اللون اللؤلؤي بيعطي إثراء لهالوحه ..بالنسبه للأوان المائيه،هي فعلا بأنبوب وهي نوعيه مائيه بتنحل بالماء..لاكن إزا نشفت تتحول لمادة مطاطيه وإستحاله تذوب بعد هيك بالماء،من شركة،WINSOR&NEWTON, FiNiTY عموما هي..اللوان متعددة الاستعمال...ورسمي كان على القماش المشدود فوق للوح من الخشب الخفيف سبق نزلت طريقة صنعه..لك مني كل المحبه ,وانتضر جديدك يامبدعه:9:

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
لوحة رائعة
ماشاء الله بارك الله لك
لكن لي ملاحظة
السماء اجملتها بالون الابيض والسماوي فيها يميل للزراق وكانها بحر
لو انك جعلت الابيض سحب متقطعة والسماء لونها سماوي فاتح
لعلها تظهر بمظهر اخر
ولك كل الود

نغمات النجاح .......ملاحضة مأخوذه بعين الاعتبار..لأنني عاهدت نفسي بعدها ان لاأرسم الا من منظر واقعي وليس تخيلي (يظل الواقع منطقي اكثر)شكرا لمرور عطر...وبإذن الله سأنزل الرسمه الباقيه التي رسمتها ولم يكتب الله ان تنزل في المسابقه لانني تأخرت فيها

ToOMy..<3

مآشآء الله ررروعه ’’

كآنهآ تلوين زيتي مو مآئي ,, بالتوفيق وإلى الأمآم ^_^

أعلى