مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريــــــــــلااام مـــــــ ـ ـ ـ حدث لهــاـاـا ــــــــــااااذا؟؟؟!!

..noOona>>

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
18
في يوم مشرق وجميل تجلس ريلام في حديقة منزلهم , وكانت فتاة في غاية الجمال .. وفي يوم من الأيام وبينما هي تلعب كعادتها ولكن .. هذه المرة ليس في حديقة منزلهم بـــل أمام منزلهم وبينما هي كذلك أتى رجل اشعث الشعر اغبر الثياب إختطف ريــلام من أمام منزلهم وهي تستنجد ولـــكن لا مجييب... عندها كان الجار ابو سعد خارجا من منزله .وسمع ريلام وهي تستنجد فذهب يلحق باللص اللئيم.. ولـــــكن للأسف لم يستطع اللحاق بريلام ...ذهب اللص بريلام ولم يستطع الجار اللحاق بهم فذهب ليخبر أهلها بما حدث بريلام .. وعندما سمعت الأم الخبر بكت بكاء شديدا .. وذهبوا للبحث عنها ولم يجدوهــا .. ومر أسبوع وأسبوعان ولكن النتيجة كما هي لا وجود لريلام...!! وبعد أربعة أسابيع .. وجدوا فتاة تمشي في اشارع وكانت مقطوعة اليد وملابسها ممزقة.. اقترب الأب منها وياللمفاجئة.........

كانت تلك الفتاة هي ريلام فضمها الأب إلــى صدره وبكى وأخذها إلى منزلهم.. وعندما رأتها والدتها بكت كثيرا وحمدت الله على عودة ابنتها ..
ولــكن ليست ريلام الولــى بل.... ريـــلام الأخرى بيد مقطوعة.....
ســــــــؤاال: ماذا يستفيد هؤلاء الحمقى من هذه الأعمال السيئة لم لا يدخلون في أعمال شريفة؟؟؟!!!!!:c028:

وتبقى الإجابـــة لأصحـــاابـــهاـاـاـا...!!

أتمنى أن تكون قصتي قد نالت على اعجابكم ...:c007:


أنتظر ردكم وتعليقاتكم ....
 

..noOona>>

New member
إنضم
5 أبريل 2011
المشاركات
18
كـــــــــــــــــــ الود ـــــــــــــل لــكم حباايبي تسلمون من يوم ما دخلت وسجلت في النتدى تعلمت كيف أألف قصص قصيرة تســـــــلموووووون:)..
 
أعلى