مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريد حلا لبناتي

ندى1432

زجي طلقني هل المحكمه تحكم لي بحضانت بناتي وهم فق السن القانوني اي ثلاثة عشر الثانيه اربعة عشر الله يجزاكم ارشدوني لان زوجته الثانية من دوله عربية وجدا قاسية وانا مابغ في هالدنيا غير بناتي يقولي ارجعي للبيت وعيشي مع بناتك معززه ومكرمه بس بشروطي وهي اني انا والثانية نعيش مع بعض ونخرج مع بعض ونتمشى مع بعض ويجيبلي اعياله عندي علشان يبغ ينام وما يبغ احد يزعجة وعياله اصغارالين الليل و يقولي خليهم مع خواته ماهم عندك هذا بس لي اماهي خرجتها لوحدها وتمشيتها لوحدها ولما يكون عندها امسك له ابنائها بحجة انه يلعب مع خواته وكنت اقوله زي متمشيها وتخرجها لوحدها انا كمان ابغ زيها الاستقلال اكون لوحدى رفض ويقولي لاانتي اهلك عندك هي جايه من بعيد ومحدلها بهالدنيا غيري واريد ان اعوضهاوالان طلبت الطلاق بس كيف اخذبناتي لاني اعرف انه ماريح يتر ك بناتي عودهم ابوهم على الكرف تنيف العمار ة وتمسيحها وهم الي يقمون بشغل الحارس كله بعد ماطرد الحارسووغيره وغيره

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المحكمه تخلي لابوهم الحضانه لانهم تعدوا السن القانوني.......

بس ماافيه حل غير الطلاق؟...

اقري قصة ام بسمه وام الوليد لينعشك الامل من جديد........

انا رائعه

لو انا مكانك ما اتطلق و اقعد في بيتي
واذا جاب عياله عندي ما اقول شي بس اخليه يجي و يلقاهم على حطة ايده ما امسك احد فيهم و مره بعد مره امهم ما بترضى عليهم الاهمال و بتخليهم عندها تعلمي تاخذين حقوقك بكيد الحريم بدون مصايحه و وجع قلب واذا على التمشيات مو مشكله اهم شي تكونين في بيتك ومع بناتك

ROOOROOO

اتطلق واخلي بناتي خدامات لزوجته واعطيها الي تبي لاوالله ماسويها ياحبيتي هذولا بنات ماهم عيال وشفيها اذا يطلعها ومايطلعني خير ياطير وشفيها لو مايعدل برضو خير ياطير ياختي استهدي بالله واصبري والله بينولك الي تبين واقعدي مع بناتك وعياله مثل مايجيبهم خليهم علئ حطه يده بس بناتك لاتخلينهم والله بيصيرون خدمات لها وبتحرمهم من كل شي يبونه وبتزوجهم علئ كيفها ارجعي لبيتك واصبري ولا

ROOOROOO

اتطلق واخلي بناتي خدامات لزوجته واعطيها الي تبي لاوالله ماسويها ياحبيتي هذولا بنات ماهم عيال وشفيها اذا يطلعها ومايطلعني خير ياطير وشفيها لو مايعدل برضو خير ياطير ياختي استهدي بالله واصبري والله بينولك الي تبين واقعدي مع بناتك وعياله مثل مايجيبهم خليهم علئ حطه يده بس بناتك لاتخلينهم والله بيصيرون خدمات لها وبتحرمهم من كل شي يبونه وبتزوجهم علئ كيفها ارجعي لبيتك واصبري ولاتنسين ان الله مع الصابرين

رويدا

ممكن يحكمون لك بالبنات إذا اثبتي إن زوجته لديها اخوة ذكور ويزورونها ويباتون عندها وأنت خايفة على بناتك منهم . أعرف وحده حكم لها القاضي بحضانة بناتها لهذا السبب

حبيبة نايف

ياحبيبتي هاد مو سبب مقنع للطلاق حرام عندك صبايا
والله في نساء مايخرجو أبد والله حبيبتي أنا مغتربة هن أهلي ومثل حكاية ضرتك بس الفرق إنه ىزوجي مو متزوج بعيد الشر عني لكن يدرس وعنده محاضرات ودورات ومؤلف كتب والله لاأنا ولاعياله نشوفه وأنا مالي حدا
لكن أنا شاطرة تبارك الرحمن أقنعته بأسلوب والحين أدرس جامعة وأشتغل ومنتضمة بحلقة تحفيظ قرآن والي تجارتي الخاصة تبارك الرحمن لاحول ولاقوة إلابالله والحين هو يتمنى يشوفني فاضية
يعني حبيبتي خليكي فبيتك مع بناتك واشغلي نفسك بأي شي وعقولة زوجك أهلك عندك يعني أبد ماتحتاجينه وخليه يجيب عياله عندك أهلا وسهلا لما يشوفك منيحة معهم حيحطك فوق راسه
حبيبتي يمكن هاد قرارك هلأ لأنك زعلانه بس إن شاءالله بختلف الوضع وتسمعينا أخبار طيبة
والله احكيلك عن خبرة أختي تطلقت وعندها صبايا والله إنه زوجة أبوهم ماهي راحمتهم
وأخت زوجي نفس الشي تطلقت وعندها صبية أهل زوجها زوجوها لقريبهم وأخذها بلد ثانية ومنعوها تشوف أمها وماسمحو لأمها تحضر زواج البنت
حرام حبيبتي عالأقل اصبري لما الله يستر عبناتك ويجي نصيبهم

اقترح ايضا ان تجاسي في بيتك وتشوفين شو آخرتها مع هذه الزوجة الجديدة. في نفس الوقت حاولي كسب زوجك. ليس بانك تفعلي كل ما يرضيه، لا، بل دلليه وتدليلي له وتفنني في كيد النساء. تعدلي له واهتمي ببناتك وخليهم قرة عينه وخليه يتعلق بهن، درسيهن ورتبيهن احسن ترتيب اشان الكل يمدحن ويفتخر فيهن زوجك. اما عيال عديلتك فهم مسؤوليتها وهي حرة فيهم. اذا عقتهم عندك انتي مسؤوليتك فقط ان لا يضروا انفسم (كهرباء، نار، سكين) اما غير هذا انت لست مسؤولة.

ارجعي لبيتك بطاقة جديدة ادخلي وانت عارفة ان هذا بيتك وانت سيدته واعتبري نفسك دالة في تحدي معها وانا اضمن انك اذا اردت من كل عقلك وقلبك ان تكسبي زوجك منها بتستطيعين. كوني قوية وحددي هدفك وادعي يالله التوفيق وانويه نيه صالحة لاصلاح بيتك وتوكلي.

اقترح ان تذهبي وتصبغي سعرك وتتحني وتعملي حمام مغربياو ما شابه ذلك. وعندما ياتي لياخذك البسي فستان جميل وجديد يضهر مفاتنك ويجبئ عيوبك وتعطري وتبخري. ويوم العيد استقبلي ضيوفك في بيتك. اعملي عزيمة وجلبي البيت فوق تحت. ويوم ياتي زوجك لك المسا قوليله يسلمون عليك الفلانيين والفلانيين والفلانيين خليه يعرف انك انت واجهته عند الناس الي فيهم خير وخليه يعرف ان الرجل لا يستغني عن بنت بلده. تحملي تحملي تحملي تاخذين دور الذل والحاجة. اذا عملت شي لعديلتك فبرضاك او انك وتنتضرين منها المثل.

ولا تغاري من عديلت ولا تغليها بشيء كوني بنفسك واثقة وقوية، استرجعي اعجاب زوجك بك. ولا تلوميه ابدا واحذري تقولين له ولو بالتلميح 'هااا شووو زعلت منك فجاي عندي؟!؟!' اذا جاء رحبي وسهلي وقوليله كم تفرحين بجيته وانها تعنيلك الدنيا وما فيها.

اشان تنفذين الخطة يجب ان تضعين زوجك في يدكلا في قلبك، فرقي قلبك لله لانه الوحيد الذي يستحقه. اذا وضعتي زوجك في يدك انت لا تبالي اذا دخل ولا طلع. شكر ولا انكر. وهكذا تستيعين تسايرينه على طول بدون ما تكونين يوم زعلانة عليه ويوم راضية.

في مسايرتك لزوجك تكسبين 3 اشياء مهمة:
- رضا ربك. فحسن النبعل واجب.
- تسهيل امورك مع زوجك لانه سيصبح يكن لك مشاعر طيبة وبتكونين في عينه زوجة وليست بلوة هو ابتلا بها p:
- اعجاب المجتمع، لان الانسان يحتاج شي يمسه (كنضرات الاعجاب او حتى الرضا في عيون الناس) لكي يستمر. وانشالله بكرة يوم بيخطبون بناتك بيقولون لا ماشالله امهم حرمة وثيق ما تركت بيتها للي زوجها يابتها من الشرع، سيطرة على الامر وعمرت بيتها وربت بناتها.

اهم شي قبل اي خطوة اطلبي من ربك يعينك وييسرل. ثمة اجلسي امام المرآة وقولي لنفسك انك جميلة وانك قوية وانك بتخلين زوجك خاتم باصاصبعك. ردديه بصوت عالي لكي تسمعي ويعطي مفعول في نفسك. كل ما تضعفين اجلسي اما المرآة ورددي هذه العبرات حتى تنتعشي.

اما ان بناتك يقومون بعمل الحارس فعندما ترجعين اعملي نفسك متفاجأة من الوضع وقولي لزوجك: 'يا فلان افا عليك هذيلا بناتك حريم ما يصير يعملون بهذا العمل، بيقولون الجيران هذا بايع بناته لا لا واذا تعودوا على الذل بكرة ازواجهم بيجرمون فيهم لان بتكون انت كسرت ثقتهم، وانا متأكدة انا هذا ما يرضيك!' اعملي حالك انه مب لك او لهن بس اشان هو الي ما يرضى.

تعلمي اسلوب النساء يا اختي سينفعك كثيرا. اقرأي القصص الي فيها كيد النساء وتعلمي منها.

اتمنى لك التوفيق :) **

أليسار

لا لا لا تطلقي واصبري واحتسبي عند الله وما شاء بناتك كبار شوية يعني انشاء الله اربع او خمس سنين وانشاء الله يتزوجون فلا تتركي بيتك من اجلهن وعلى فكرة السنين تمر بسرعة فأهم شي بناتك احضنيهم برعايتك وكوني مع الله دائما ألجأي له فالله سمع المرأة التي تجادل زوجها وتشتكي ربها (المجادلة) ولا تنسي ام من طلبت الطلاق لاتشم رائحة الجنة واعلمي ان كثير من البيوت قد يكون فيها من الآلآم والمعاناة ما هو أكثر من معاناتك لكن صابرات الزوجات وساكتات الله يفرج كربتك في هذه الليلة الفضيلة ويعينك على تربية بناتك وتشوفيهن طبيبات أو معلمات حافظات لكتاب الله

قمر بعيونه

مع رورو وانا رائعه بنااااااااتك لاتتركينهم لزوجة الاب صدقيني ماراح يسامحنك مهمها كان بنات ضعيفات لاحول لهن ولاقوة هذا انتي ماقدرتي على زوجك لو تتركينهن راح تشغلهن خدامات عندها وراح تحرمهم من الدراسة كل شيء يهون ويتعوض الا بناتك لالالالالا تتركينهن الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويحنن قلبه عليك

تحملي ياقلبي الطلاق مو سهل .....واذا اطلاقتي بنات راح يكون مع ابوهم وهذا ما يرضيكي ...الله المستعان

أعلى