مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريحوووووووووووووووووني

tutta

السلام عليكم خواتي
عندي مشكله تعبتنيييييييييييييييييي حيل الله يعافيكم اللي عنده حل تسدحه
انا مشكلتي مع زوجي هو متزوج علي ومن بعد زواجه صار مزاجه زفت بس يهاوش ويدور اي فرصه عشان يبرد كبده فيني واذا راح لزوجته الثانيه يقهرني بهالروحه يتزين ويترتب ويتعطر وهو مايروح يمه الابعد كل اسبوعين مره وهم ساكنين عنده لانه متزوجه مرتين وكل رجل جايبه منه 2 او3المهم وهو جالس عندي احس ان باله يمه ودايم معصب طفشششششششششششششششششششت من هالعيشه من جد اللي عنده حل تريحن وما اقدر اطلع واخليه لاني عندي 4 اولاد

ام شوق%

اقول الله يعينك ويعيننا على هالرجال مابيجيب لنا الهبال والجنان الا هم اوووف:33:

و الله يا اختي صبري و سويلج جو حلو في البيت و انتي بعد طنشي كل زلاته و هفواته
خليه مصيره يعرف الحق و بعدين هو لازم يعدل بينكم
انتي عيشي حياتج معاه و لاكأنه متزوج عليج و حسسيه بوجوده في البيت شوي خلي شخصيتج قويه يعني لاتسيطر عليج عاطفتج من ناحية الزوجه الثانيه و تتحسسين منها و لا تذكرينها قدامه
اي شي يريحه سويه عيشيه في الهنا من ايي عندج البيت على طول سويله كل شي
شلي غترته و كندورته نقعي رجوله في ماي دافي خليه امير زمانه و لا تخلينه يمزك الزله
خلي بينج وبين نفج تحدي انه زوجج راح يلقى راحته عندج
الله يوفقج و يسعدج يا رب

اصغرزوجة

حبيبتي طنشي زوجك بكره تروح السكره وتجي الفكره ويرجع يبوس تراب رجليك هذا بالاول هو كذا

بس اسني علي شوي يمل منها ويرجعلك جري

وبكرا احلى

عيشي حيييااااااتك وطننشيه شيليه من بالك قومي فقط بواجباته
ادا شرف عندك انشغلي عنه ماعليكي من كلامه ادا انتقدك بيني له ثقتك في نفسك حاولي انك ماتنكسري ابدا جنبه باختصاار حبي نفسك ودلعيها لاتقصري عنها بشي طالبي بحقوقك ولاتتنازلي وإدا هاوشك طالعيه من فوق لتحت وروحي غرفه ثانيه وخليه يتهاوش لحاله وحاولي ان مايمسك عليج شي ابدا ولاتبادري ابد في العلاقه وخليكي غامضه لاتقولين له اي شي يخصك ولاتدخلين في خصوصياته بس سولفي سوالف عادي واهم شي خليكي مررحه

نقطه ثانيه : لاتجيبي سيرة زوجته الثاننيه له سواء شر او خيير وادا هو موجود معها لاتدقين عليه ولاترسلين الا ادا في ضروره قصوى وادا معك ودقت عليه مثلا اطلعي خليه لحاله ابدا لاتدخلين بينهم اهم شي ان يعطيكي حقوقك كامله ولايقصر عنك بشي واخييرا لاتنسي صلاة الليل والاستغفارر والله يعطيكي على قد نيتك

طبقي كلامي والله انك بترتاحين

وشكرا

tutta

ام شوق
محاميه الغرام
اصغر زوجه
وبكرا احلى
مشكووووووووووووووووووووووووووووورات حبيباتي عالردود والله يريحكن

tutta

مشكوره حبيبتي
بس ماحصل يرجع لطبيعته الحين له ثلاث سنين وكل سنه ينجذبله اكثر
ومومعطيني كل حقوقي عشان اطنشه بس انا محتاره وش الاسلوب اللي اتخذه معاه لان كل اسلوب جربته ولا فاد
الا اسلوب القوه والعصبيه انا هاديه واهله دايم يمدحونه ويقولون غميضتك عليها
وهو لاوظيفه سنعه ولاشخصيه ولا شي والحين علمي باهلي بالعيد ورافض يوديني لهم عنااااااااااااااد فيني
اسفه عالاطاله بس والله من القهر

يا اختي تدرين ليش هو منجذب لها لاانه بعيده عنه واذا جاها اكيد تسوي له جو وحركات لو كان عندها دايم كان مل منها طيب انتي حاولي تبعدين عنه حتى لو كنتي في البيت حاولي لا تقابلينه دايم خليه يشتاقلك وانتي عنده ترا بعض الرجال كذا حبيبتي يحب انك تشوقينه لكي

شوفي ياقلبي

خليك على طبعك بس حاولي تحسسينه انكم مشتاقين له وانكم ماتستغنون عنه

والله يسخره لك

ام المياسة

الله يعينك لا تعطينه وجه بالكلام خليك رسميه معه ويرجع لك هذ الرجل لاتزوج كانه رايح الجنه يبي يغيض المره بس انتي طنشيه الرجل يحب الاستفزاز

أعلى