مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريحوني ابي ارتاح اخليه يطلقني أو افسخ أو استمر

MissHadeer

نصيحة مني صلي صلاة الاستخارة قبل ماتتخذي اي قرار استعيني بالله واستخيريه يكتب لكي الخير اينما كان

ريمية ماحكمت من النت هي الي أكدت لي هالشي

الحين صرت اخاف واتعب من كلمة خيانه ومن بعد ماكذب ع ان حسابة بالانستقرام مو حسابه صرت مااثق فية واحس كل فترة ملكتي وهو يخدع علي مع اني عشت أحلى الأيام 6 شهور بس وبعدها مادري ملل أو شي تغير ع خفيف بس ماوصلت للمشاكل**

قال هذا حسابي وواضح انه فاتحه جديد ويقول انا مادخل عليه كثير ألحين يحسب اني صدقت وحساب نظيف وفية حسابات دينية وينزل صور دينية يحسسني اني ظلمته وحساب الأول فية حسابات أغلبه حسابات بنات وحسابات !! **ويقول انه لاخوي**

انا احبه ولااقدر استغني الحين هاجرني اليوم 5 كنا في مشاكل ع هذا الموضوع يحسسني اني اتهمته كذب ارسلت له تهنئه برمضان وهو مابارك لي ولارد بعدها ارسلت اعتذار ارسل شعر بيتين وبعدها رديت عليه ولارد علي واليوم ارسلت ابيه يرضى ولارد**

مااتوقع انه راح يطلق واعرف انه يحبني بس ممكن يتغلى أو يسمع كلام اخواته لأن وحدة من اخواته عارفة بالموضوع

ابية يرضى وأهلي يقولون انتي غلطانه لأن ماعندي دليل ايه ماعندي بس والله ان احساسي صح المؤشرات واضحه والبكاء قال ابكي من غيرة لما قلت له دقه بدقه هذا أثر فيه**

بالغي شخصيتي القديمه وباتغير واحتويه بس ابية يرضى مو عارفة وش اسوي

bader asultan

اول ما تشوفينه صكية بكف خلي راسة يحوم ههههههههه ما يقدر الربايع هههه

الهيامي

راجعي الحديث الشريف (يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج....الى اخرة) وانتي رح تفهمي اكثر ياطيبة..!

سيده الخان

ريمية ماحكمت من النت هي الي أكدت لي هالشي

الحين صرت اخاف واتعب من كلمة خيانه ومن بعد ماكذب ع ان حسابة بالانستقرام مو حسابه صرت مااثق فية واحس كل فترة ملكتي وهو يخدع علي مع اني عشت أحلى الأيام 6 شهور بس وبعدها مادري ملل أو شي تغير ع خفيف بس ماوصلت للمشاكل**

قال هذا حسابي وواضح انه فاتحه جديد ويقول انا مادخل عليه كثير ألحين يحسب اني صدقت وحساب نظيف وفية حسابات دينية وينزل صور دينية يحسسني اني ظلمته وحساب الأول فية حسابات أغلبه حسابات بنات وحسابات !! **ويقول انه لاخوي**

انا احبه ولااقدر استغني الحين هاجرني اليوم 5 كنا في مشاكل ع هذا الموضوع يحسسني اني اتهمته كذب ارسلت له تهنئه برمضان وهو مابارك لي ولارد بعدها ارسلت اعتذار ارسل شعر بيتين وبعدها رديت عليه ولارد علي واليوم ارسلت ابيه يرضى ولارد**

مااتوقع انه راح يطلق واعرف انه يحبني بس ممكن يتغلى أو يسمع كلام اخواته لأن وحدة من اخواته عارفة بالموضوع

ابية يرضى وأهلي يقولون انتي غلطانه لأن ماعندي دليل ايه ماعندي بس والله ان احساسي صح المؤشرات واضحه والبكاء قال ابكي من غيرة لما قلت له دقه بدقه هذا أثر فيه**

بالغي شخصيتي القديمه وباتغير واحتويه بس ابية يرضى مو عارفة وش اسوي
كان اختصرتي كل الدوامه والتفكير والشكوك
طلبتي منه انه يجي لي البيت وتكلمي معه الاسئله الي عندك تخص خطيبك مع احترامي لي كلام العضوات ممكن صح ممكن لا واجهيه حطي حل لي شكوكك

القرار لك

أعلى