مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ريجيمي يخرب ويهي }~

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا عندي إستشارة وأتمنى تفيدوني :sad_1:

انا كان وزني 68 وسويت ريجيم إني آكل طول اليوم بس أوقف أكل من بعد العشا , وأتم أشرب ماي طول فترة الليل
وبالفعل ضعفت وصار وزني 54 خلال 3 شهور من بديت الريجيم وكنت آكل كل شي يعني ما كنت حارمة عمري من الأكل
المشكلة من ضعفت ويهي ضعف وتغير لون بشرتي إستويت سمرة وأنا أصلا بشرتي بيضا صار ويهي لونه غير وجسمي لونه غير يعني بس لون ويهي تغير :sad_1:
وصار ضعيف وايد وخدودي كلها إختفت :tears:
المشكلة أنا عايبني جسمي بع ما ضعفت صار حلو ومتناسق حتى بطني راح وإستوى جسمي ولا أحلى , بس المشكلة ويهي :schmoll:
وصار لي فترة 3 اسابيع تركت هالريجيم وقمت آكل حتى في الليل وصار وزني الحين 57 الكل لاحظ علي إن ويهي أتفتح عن قبل وبدا يرد للونه الطبيعيي وإن خدودي شوي ردت مع إني ما زدت وايد بس 3 كيلو , الكل يقول إني لما وزني يزيد ويهي يحلو أكثر بس من احاول أضعف يخترب ويهي :tears:

المشكلة الحين انا خاطري يكون وزني 50 أخاف ارد اسوي الريجيم يخترب ويهي أكثر :tears:
شو الحل ؟
يمكن في اشيا أنا ما آكلها ممكن تفيدني , يعني شو الفواكه والخضروات اللي تفيد الويه وما تفقده نظارته ولونه الطبيعي ؟

انتظر الرد وكلي أمل إن القى الحل :cupidarrow:

reallove

كثري من الماي واايد زين للبشره

وضروري الرجيمـ ياثر على البشره
حتى انا .............!!!!

والله هذي مشكلتي مع الريجيم وجهي يضعف وخدودي تختفي والكل يقولي ايش بك؟ موحشة
سمعت عن الخميرة لنفخ الخدود بس ما ادري هل هي الخميرة يللي نستخدمها في المعجنات اوشي ثاني وكيف نستخدمها مادري
يا ليت اللي عندها معلومات تفيدنا ولها الأجر

والله هذي مشكلتي مع الريجيم وجهي يضعف وخدودي تختفي والكل يقولي ايش بك؟ موحشة
سمعت عن الخميرة لنفخ الخدود بس ما ادري هل هي الخميرة يللي نستخدمها في المعجنات اوشي ثاني وكيف نستخدمها مادري
يا ليت اللي عندها معلومات تفيدنا ولها الأجر

هيه أنا الوالدة قالت لي عن الخميرة وإن شاء الله بجربها ويا رب تييب نتيجه
اعتقد الخميرة العادية اللي نستخدمها في المعجنات ..
بس انا كنت ابي أعرف إذا في فواكه تساعد إن لون البشرة ما يتغير وتحافظ ع الويه :sadwalk:

دار_الزين

والله اني نفسج .. كرهت الرجيم والضعف والسببه الويهه يسمر واحس يفقد نظارته ..

الحين اريد اسوي رجيم ووزني شراتج قبل .. واخاف اسمر .. وشعري يطيح!!

أعلى