مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رومنسيه

nooosh11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اخواتي الغاليات ع قلبي هادي اول مشاركه لي في هدا المنتدى الا كترمن رائع

عندي مشكله صغيره ...

زوجي جنوبي الله يسعده ولا يحرمني منه انارومنسيه مررره احب الشموع و الورد الطبيعي احب يكون في بيتي فكل زاويه شمع ورد وفواحات احس ارتاح نفسياًلمى اشوفها المهم المشكله زوجي ماعلى باله هدي الاشياءمررررره انقهر بس لما اسويهاتعجبه بس في وقتها يعني مايعيش الجو معايه عكسي تماماً انا انسى المشاكل والهموم بعني احب اكون اناوهوفي جورايق بعيد عن جو الاطفال احس هو ماتفرق معاه يفتح موضيع عن اهله واهلي وانا ما احب كدا حيكون بعده مشكله والشيطان حريص
مثلاً عيد زواجنا لو مااذكره ماكن افتكر كل عيد انا افاجئه بهدايا حركات اسويها في غرفتي مرررره
حلوه انا حاسه فاقده الرومنسيه معاه انا احب الهديا احب اورود الطبيعيه ادا ماجات من زوجي من مين تجي ياحسره هادي الحركات
المعذره طولت عليكم السالفه يارت تعطوني حلول وتجارب
استنى ردكم الجميل:shiny:

مبين عليك رووووومنسيه مره زيي بس زوجى تعجبه هلئجوا ولو فقدها يقول شفيك قالبه على يظن انى زعلانه عليه

جربى مره لا تسوينها وشوفى يمكن تعجبه بس مايحب يعبر

nooosh11

خايفه اسويها وينسى مرررره وانا ماحب افقد هدا الشي لانو طبعي

تسلمي حبيبتي ع مروورك الطيب

ممتعه

طيب حاولي تلمحين له انك ماتسوين الاشياء هذي الا علشانه
واذا مره ما انتبه لكلامك قولي له اجلسي معه جلسة مصارحه مافيها شي
قولي حبيبي انا اموووت عليك واعشق الرومنسيه واجوائها
صارحيه؟؟
بان الاجواء الرومنسيه مايصير فيها اي كلام يضيق الخلق
الاجواء تحتاااااج لكلام دافي وحنون

nooosh11

مشكوووره ع مروورك الطيب
مره جلست انا وياه جلسة مصارحه عند البحر وقلت نفس الكلام الي قلتيه واكثر بس كلمه جرت كلمه وصارت مشكله بدل مصارحه وبعدها بساعتين جاب لي باقة ورد وعطر مرررره مااحب هادي المواقف بعد مااقله يروح يجيب هديه انا ابي الهديه تجي من نفسه مو بعد اقلهاحس مرره مقهووووره

أعلى