مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

روضت زوجها الشرس بأسلوبها الواعي/ حكاية انتصار

السلام عليكم أخواتي العزيزات
حبيت اليوم أنقل لكم قصة وحدة من صاحباتي
حكايتها ما هي غريبة ولا عجيبة ،،، كثير من النساء يمروا بنفس المشكلة مع أزواجهم
والمشكلة إنهم ما يتحملون الوضع وبالتالي المرأة تطلب الطلاق أو تعيش باقي عمرها متحسرة على شبابها وعلى الزوج الي الله ابتلاها بيه!!!!
لكن بطلة قصتي كانت أقوى من ظرفها واستطاعت إنها تتغلب على ظروفها بأسلوبها الواعي رغم صغر سنها
ما رح أطول عليكم بس حبيت أنبه لشيئين:
1- قصتي راح تكون على شكل مقاطع وهاي مو لأني حابة أعمل منه مسلسل تركي، بس لأن الظروف ما تسمح لي أكتب القصة كلها مرة وحدة بس أوعدكم أخواتي إني راح أحط كل يوم عالأقل جزء وممكن جزئين والله العالم إن هدفي نشر الفائدة لا غير
2- الأسماء الي راح أستخدمها هي أسماء مستعارة وليست الأسماء الحقيقية لأبطال الحكاية
و اليوم راح أبدأ بالجزء الأول:

الجزء الأول:

هديل بنية من عائلة كبيرة متربية عالأخلاق والأصول،،

كانت دائما تشوف بنات سنها و صاحباتها تعرفوا على شباب وكانت دائما تنصحهم

تجول لهم ترا هالطريق كله أشواك والبنت إذا دخلته ما تطلع منه إلا بعدما تنطعن بمية شوكة

رغم إنها كانت ما تصاحب شباب وكانت دائما بمحل الواعظ لصاحباتها إلا إنها عمرها ما حست بأنها أقل منهم في شي

بالعكس،،، صاحبتها كانوا يحترموها ويحبوها ويستشيروها في كل شي وكانت محبوبة بين الكل

لأنها فرضت احترامها على الكل ولأنها قبل كل شي احترمت ذاتها و صانت أنوثتها وعفتها

أما عن شخصيتها ،،، هديل صاحبة شخصية وااااثقة جدا عمره ما أحد رفع صوته عليها حتى والدها كان دائما يحترمها أكثر من باقي أخوانها،، ثقتها بنفسها يصاحبها بعض العناد والإصرار والعزم وهالصفات كانت أهم شي رسم قصة حياتها سواء بالسلب أو بالإيجاب

للعلم هديل بنت جميــــــــــــــــــــــــــلة جدا وجمالها فوق المقاييس المتوسطة بكثير

شعرها أسود نااااعم وكثيف

عيونها لوزية واسعة ولونها عسلي (وارثتهم من والدها)

وجسمها كلــــــــــه رشاقة وخفة وتحب تمارس الرياضة وباقي هواياتها

أما من الناحية الدراسية هديل بنت متفوقة وتحب تقرأ الكتب كثثثثثير

والدها وعدها يهديها أي كتاب تقرأه من المكتبة الكبيرة الي ببيتهم

وطبعا هي عجبتها الفكرة وصارت تاكل الكتب أكل

مثل أي بنت تدخل فترة المراهقة بعد البلوغ، هديل بدت تهتم بنفسها أكثر و أكثر وجمالها يزداد أكثر و أكثر

كانت تتعرض للمضايقات من كل جهة بشكل يومي

مرة الرقم غلط

ومرة واحد حاب يتعرف

وياااماااا حاولوا الشباب وتمنوا إنها بس تشوف على الرقم

بس هديل كانت أقوى من كل الإغراءات

وفي نفس الوقت كانت توصلها عروض خطبة من بعض العوائل الكبيرة بس هديل كانت لسا صغيرة عالخطوبة وتفكر بدراستها

من ضمن الي خطبوها ولد خالتها رامي

رامي شاب تخرج من الثانوية بنسبة ضعيفة وما كمل دراسته لمدة بس بعدها وعى وبدأ يشتغل ويكمل دراسته في نفس الوقت

شخصيته قويييييية جدا وعنيد في قراراته

طبعا هديل رفضت الموضوع مو لأن رامي ما يستاهلها بس لأنها مثلما قلت كانت صغيرة وتفكر بدراستها

بعد سنة من موضوع رامي:

في يوم من الأيام كانت هديل تقرأ أحد رواياتها الجديدة، دخلت عليها صاحبتها المقربة منال (مخطوبة لولد خالة هديل -أخو رامي-) وبعد الكلام الطويل والثرثرة الي اتعودنا عليها من الحريم فتحت منال الموضوع الي جت عشانه:

منال:هديل إنت بعد سنتين تتخرجي من الثانوية، صحيح إنج صغيرة بس عقلج كبير. وعشان كذا أنا حبيت أخذ رايك في موضوع، بس الله يخليج لا تعصبين ولو ما تبيني أكمل بس خبريني.

هديل:خير إن شاء الله،، جولي نحن ما بينا رسميات

منال:إممممممممممم بصراحة في واحد حاب يكلمج ....

قاطعتها هديل:نعم نـــــــــــــــعم نــــــــــــــــــــــــــــــــعم؟؟!! معقوووولة منااااال تقترح هالشي علي،، منال أنا و إنت تربينا مع بعض(للعلم هم جيران)و أنا أعرف إن هالكلام مو منج وهاي مو أخلاقج

منال:يا هديل صبرك علي خليني أفهمك السالفة... الولد هاي ما حاب يمط السالفة ويعملها علاقة حب وهالخرابيط،، هو حاب تتفاهموا على بعض الأشياء وبعدها سووي الي تشوفيه مناسب

هديل تعرف منال وتعرف إنها لايمكن تطيح صاحبتها في هالسوالف

هديل:...........

منال:و أنا وولد خالتج (قصدها خطيبها) ما راح نخليكم بروحكم بنكون معاكم لما تتفاهمون

هديل: ............

منال:طيب ما تبين تعرفين إسمه عالأقل

و للحكاية بقية....

أخواتي شرايكم في شخصية هديل؟ تتوقعوها راح تكلم الشاب الجديد؟ وشو ردة فعل رامي لما يدري إن أخوه (خطيب منال) يحاول يعرف هديل على شاب ثاني؟

وشرايكم في الخطوبة المبكرة؟ تنصحون بيها ولا لأ؟

حابة أستفيد من رايكم...

أختي أنثى إستثنائية شكرا على مرورك الرائع
لا تحرمينا مداخلاتك

أنتظر ردودكم يا بلقيسيات

بحط الجزء الثاني ويمكن الثالث بكرة
الوقت عندي تأخر ويحتاج أروح

تحياااتي
:e032:

nanaa

:shiny: القصة حلوة
بالانتظار يا حلوة :icon30::icon30::icon30:

أخواتي شكرا على مداخلاتكم وردودكم الي شجعتني أكتب أسرع

أختي (أم حمدان) توقعاتك جميلة جدا
إنتظروني شوي بروح أكمل الي بيدي وأرجع أكتب الجزء الثاني

تحاياااااااتي

الجزء الثاني:
منال: طيب ما حابة تعرفي إسمه عالأقل
هديل: منال والله تدرين أنا مالي بهالسوالف...
منال: طيب أخبرك مين هو وإنت حرة بعدها
هديل: جووووووووووولي
منال: الشاب هو راااااااااااااااااااااامي ...
هديل: را ... را.. رااااااامي
منال: إيه رامي،، ولد خالتج وأخو خطيبي،، صدجيني الولد شاريج مع إنج رفضتيه قبل سنة بس هو مصر
هديل: بس يا منال أنا جلت له إني للحين صغيرة و وراي دراستي
منال: أوكي ما صار شي لو سمعتيه،، أنا وخطيبي رح نكون وياكم وبعدها قرري الي تبينه
هديل: طيب خليني أفكر
منال: لا جولي موافقة من ألحين
هديل: .......
منال: السكوت علامة الرضا... خخخخخخ
طبعا منال اتصلت على خطيبها على طوووول وخبرته وهو بشر رامي الي طاااااااااااار من الفرح
وبعد يومين تم اللقاء،،
رامي و أخوه في المجلس عالكنبة ومقابلهم هديل ومنال
رامي: حيا الله منال ،، شخبارك؟
منال: بخير الحمد لله ، و إنت شخبارك؟
رامي: والله يعني اليوم عاد بالذات تراني طاااااير فرح (ويشوف هديل وابتسامته مغطية وجهه)
رامي: هديل،،،، شخبارك؟
هديل: ......
رامي: بسم الله ،،، خير إن شاء الله صايمة عن الكلام؟
هديل: تمام الحمد لله
رامي: الحمـــــــــــــــد لله
هديل: خير رامي وش كنت تريد تجول؟ (البنت مستعجلة وما تحب اللف والدوران)
رامي: الخير بويهج،، هديل إنت تدرين إني جيت أخطبج جبل سنة بس إنت رفضتي
هديل: بعدي صغيرة وواري دراسة
رامي: بس يا هديل أنا مستعد أنطرج،، أنا بعد ناوي أسافر أكمل دراستي برا ولما أرد نتزوج
هديل تجول بقلبها: ماله الأخ مستعجل ... نتزوج مرة وحدة!!!
رامي يكمل: أنا بس مو حاب إنج تطيرين من إيدي،، ولهالسبب فكرة أخطبك قبل والزواج لاحجيـــــــــن عليه
هديل: ....
رامي: شو جلت؟
هديل: ......
منال تهمس لها: مو وجته الدلع الحين،، شجلت؟؟؟؟؟
هديل: بفكر
رامي: هديل الله يخليج... إنت تعرفيني وتعرفين تربيتي وأخلاقي،،، ما حاب أغصبك على شي ما تبينه بس الله يخليج حسي فيني!!!
هديل: كلم أهلي والي يجولوه يصير
و طلعت من المجلس
.
.
.
وتمت الخطبة
أخواتي أنا ما راح أطول لكم أكثر بسالفة هديل ورامي لأن الي جاي أهم بكثيييير
أنا كنت حابة بس أبين لكم إن هديل ما رضت بعلاقة حتى مع ولد خالتها وطلبت منه إن كل شي يكون عالمكشوف رغم صغر سنها
هديل ما هي بنت غريبة عن مجتمعنا وحياتنا هي وحدة منا وفينا وفي كثير من البنات الله يبارك فيهم مثلها ف أخلاقها
شرايكم بشخصية رامي؟
وهل تتوقعوه يناسب هديل؟
للحكاية بقية..

أعلى