مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رواآية حبي خاآنني بس مهماآ كاآن لازم أأتحممل..^حصرياآ على بلقيس..~

إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
8,943
السلاأأم علييكم ورحممهـ اللهـ وبركاآتهـ

هذي رواآيهـ طبعاآ من تأليفي

وأأأبد ما أححلللل نقلها الا بذكر المصدر وهو:

منتدى بلقيس .. لـ حب الوطن

طبعاآ كل ماأ أفضى راآح انزل جزء واذا كنت فاآضيه اكثثثر بنزززل اكثثر

انتظرونييي

:icon26::icon26:
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
8,943
الجزء الأول
قصة حب عاشتها فتاة من عمر 16 كانت هذه الفتاآه حنطاوية الوجه وقصيرة الطول و جميلة الوجه و متوسطة البدن اسمها ميعاد احبت ميعاد شخص ولم ترد ان تتركه عاشت قصة الحب معه مدة 5 سنوات الى ان صار عمرها 21 من العمر .. فتزوجت به وما ان كانت احبت مرة ان تفاجئه بتغيير اللوك فذهبت الى الصالون لقص شعرها و ثم صبغت شعرها وذهبت ايضا للحناء وثم شراء لبس للنوم كانت حقا مذهله .... لكن حينهاآ انتظرته حتى اصبحت الساعة 2 مساء بدأت ميعاد تقلق ومن ثم اتصلت باخته الذي هي اخته الوحيد وتسمى ليلى عندما اتصلت ليلى كانت دموعها قد تنهمممر من البكاآء بدأت ميعاد بالارتعاش قالت مالأمر الم يأتي محمد ((اسم زوجها)) اليكم قالت:محمد اصيب بحاىدث كان خبر كالصدمة بالنسبة لميعاد ذهبت وغيرت ملابسها واسرعت للذهاب للمستشفى لكن تفاجأت هناآك اخباآر لا تفرح ولا تسر فقد اصيب في رجله ولن يستطيع ان يمشي الا بعد شهور وبعد المعالجة الفيزيائية والصمود والاراده وما ان سمعت هذا الخبر ذهبت لرؤيته وكاآن لا زال فاقد للوعي وامسكت بيده وتقول له : حبيبي انا معاك ما يهمك رح تتخطى العلاج وتمشي وتكون احسن من قبل وتصير تمشي مثل الحصان انا معك حبيبي معكـ ودموعها سبقتها وبدأت بالنزول لكن الفحره عندما بدأ يحرك يديه وهي تكلمه وماسكة بيديه واول ما قاله ....مريم.....
بدأت ميعاد وكاآأنها تنهار وبدأ توازنها يخف وسقطت .........

ماذا يا ترى حصل لميعاد ؟؟

ومن هي مريم ؟؟

ستعرفونهـ فالجزء القاآدم

بانتظار الردود اللي تفتح النفس

محبتكم
 

سمو الوجد

New member
إنضم
23 يونيو 2009
المشاركات
931
بداية رائعه
بانتظار التكمله بشوق ومن اسمها روعه
يعطيك الف عافية
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
8,943
الجزء الثاآني

ما حصل لـميعاد كان فرحة للجميع فسمعت خبر من الدكتورة وهي تقوول:: الف مبروك حامل بدأت الفرحة تغمر عينيها لكن تذكرت ما حصل وبدأت بالشك وقالت من هي مريم ؟؟ بدأت بالحيره ففكرت ان تقوم بخطة لكي تعرف لكن بطريقه غير مباشرة فكرت فكرت، وعند استيقاظ محمد من الغفوة الجميع بشره بان ميعاد حامل ، دخلت ميعاد وقالت له حبيبي ابي اجوف مريم ابي اجوف ذوقك؟؟ استغرب محمد قال منو مريم اصلا قالت حبيبتكـ اي حبيبة حبيبتي ميعاد قالت لالا هايييك اغلى خنتني عشانها فكر وقال قال اي مريم وانزين شدراها اني كنت اكلمها صابته الحيره وخصوصا من ردها الغريب ، فقال انا لا اعرف احدا باسم مريم غير خالتي وحقا مريم خالته لانه كان يكلمها وهو ع الطريق واصيب فالحادث ذكر اسمها لانه كان يكلمها .. مع ذلك ففرحت ميعاد لكن لا تعلم ما المفاجئات القادمه التي تتقدمها ، عندما شفي محمد تماما .. كانت قد عزمته على عشاء فالمطعم الي يحب وعندما ذهباه للعشاء خطفهم الكلام و ثم ذهبوا لينادوا النادل لاختيار الطعام عند اذن جاءت فتاة جميلة وقالت محمد وينك زمان لا حس ولا خبر اصاب ميعاد فاجعة من الخبر وقالت من هذه ومنو عرفها فيه وش تبيه وليش اكيد في بينهم شي قالت البنت ((فجر))اسم الفتاة:ادري هالمطعم اللي تحب وقالت ميعاد فقلبها بعد هالمطعم اللي يحب الا تعرف عنه كل شي وقالت: فجر ايه هاي مرتك؟؟ وي مو احلى مني .. طبعا فجر دفشه فاالكلا ما يهمها حد ..تذكر قبل لما رحنا البحر كان يوم روعه محمد حاول يسكتها بطريقه غير مباشره يقول منو انتيي وش عرفج فيني قالت فجر: يؤيؤيؤ محمد نسيتني بها السهوله انا اللي حبيتك و حبيبتي يؤ كنا كلنا مع بعض هذا كان قبل 5 شهور بعد الزواج يعني فقالت ميعاد اقول روحي بلا خرابيط ولا مقصه قالت برايج وبتعرفين هالشي بعدين يؤ لا يكون زوجك ما قلكـ المهم انا قلت لكـ والباقي عليج بس بعدين من الصدمة راحت ميعاد وقفت من الكرسي وحطت الحساب وشوي ما تروح مسكها من ايدها وقال لا تركت ايده وراحت عنه وسارت السياره دموعها قامت تنزل بكل حرقه فعند ذلك ذهب محمد لينتقم من هذي االلي اسمها فجر اتفجرت بقنبله قام يدعي عليها وتقول حبيتها بعد متى هالحب هيه اللي تحبني وانا شيخصني قمت العب معاها شوي راح لها وقال: انتي شتبين مني بعد ؟؟ ولا تتدخلين فحياتي انا وزوجتي وانا مو حبيبج ولا حبيبتي حبيييييييييبتي ميعاآد وبس وما غيرها انتي كرهيييي وفساااااااادي يلا روحي ولا عاد اجوف ويهج .. وراح وهو مفوول واتصل لميعاد وسكرت بوجهه واتصل واتصل لين ما صارت المكالمه 10 فردت وقالت انسيييييييني وش تبا فيني يا خاين قال لها انا احبج وما احب غيرج عطيني فرصه اكمللل لج قالت وشو تكمل تكمل خيانتك ولا خداعك قال انتي فاهمه غلط انتي بسرعه تصدقين وتتأثرين هذي تعرف كل شي عني اولا من صديقي اللي هو اخوها وهيه بروحها تألف كل ها وقصدها لا حس ولا خبر اني ما كلمتها من زمان كنت اكلمها ع ساس يوم اخوها يزعل او ي لانه اخته الوحيده وهيه اللي تحبني وانا ما احبها كنت صحيح اضحكـ وجي لكن فحياتي ما فكرت احبهاآ عسى ما افكررررررررررررر ابببببببببد ..

ياترى ما كان رد ميعاد ؟؟

وماذا سيحصل لهما ؟؟

ستتابعونه في الجزء القاآدم

\
\
\
\
\
\
\

منوووووورين والله فرحتوني عسا ما انحرم منكم حبيباتي والله
 

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
إنضم
30 يوليو 2009
المشاركات
11,857
ياالله كملي شوقتينا للقصه
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
8,943
الجزء الثالث

طبعا خالد كان مقيم معها علاقه بس بعدين خلاص انهت وهيه لظلت لاحقته وجي وقالت ميعاد : انا بظل بيت اهلي لين ما اولد عشان تتعاقب جلس محمد ندمان ويعض اصابعه ويقول وش عرفني فهالفجر خربت حياتي مر اسبوع ومحمد لحيته لا حلقها ولا شي كانه صار مطوع ... دحين قال مشتاق لها البيت من غيرها ظلالام ما قدر يستحمل حاول يروح لها لكن يخاف يزعجها او تنزعج فقال اطرش لها مسج قال اشتقت لج مووت ردت له قالت مثل ما خنت تحمل قال لا خلاص انهت انتي الاهم ما ردت له مرت 9 اشهور وهم ع هالحاله وهو لو شفتي البيت كله فوق تحت وضعف ولحيته وشكله حالته حاله مبعاد على وشك ولادهمتدري ابوها دواآم واخوهاآ متزوج وامها ما تسوق فما غير الا تتصل على محمدد فرح محمد لانها اتصلت قالت له محمد الحقني بولد فررررح محمد وقال واخيرا ما بقينا هوو يحلم يكون عنده ولد بس راح لها ويابها و حظنها وقال لا تخافي وولدت واجت الدكتوره تقول الطفله تحتاج دم هل من متبرع فقال محمد انا بتبرع لبنتي قالت الدكتورة بنسوي فحص لنشوف وبعدين تبرع له بس هو حزين لانها بنت وبجي ردت ميعاد لمحمد وردو مثل قبل وفرحو بالبينت وبعد مرور 5 سنوات كانت ميعاد انجبت 4 بنات وهو يحلم بالولد وقرر يروحو العمره ودعو لين ما الله رزقهم بولد فرحو وقال شو نسميه قالت احمد ع اسم ابوي قال لا خالد ع اسم ابوي وجلسو على هالنحو وبس المصيبه ان ميعاد حلفت اذا خاصمها بترد لاهلها وهو تذكر وقال احمد احمد وبس قلبه ناار من داخله جلو مع بعض وانترس البيت يهال دق تلفونه رقم غريب كان محمد داخل الحمام قال ليميعاد ردي يعني منو ردت تسمع صوت مرأة تشبه صوت فجر ذيك وقالت منو معاي قالت انا فجر قالت منو الرقم غلط قالت لا انا متأكده تبين منو حموودي قالت لها انا مرأة ما تسمعين صوتي قالت امبلا بس عطيني حمودي قالت اي حمود اقول روحي سكرت بويها طلع محمد قال منو ما ادري وحده غلطانه قال اها راح وقال بسير بحرر السياره دزت مسج كاتبه حبيبي حمود انا فجر شوف مرتك شو سوت فيني سكرت بويهي ما تبيني اكلمك شفت اهئ وابتسامه حزينه راحت وسوت دليت للرساله بس خافت اترد واطرش له او ترسل له رساله خافت وبدأت تتنافض وتقول هاي متى بتزول ياخي اذتني ويت فبالها فكره قالت طرشت له اوكي وين نتواعد قالت ع البحر مسحت الرسايل كلها وراحت البحر وهناك شافتها ..

يا ترى شو سوت ميعاد ؟؟

وشو ردة فعلها؟؟

تابعوناآ
 
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
ياهلا والله بالغاليه حبــ الوطن...

روايه رائعه من مشرفه اروع...

يشرفنا تواجدكـ حبيبتي في قسم الروايـــات....

مرحبـــا فيكـ....
 
إنضم
4 فبراير 2009
المشاركات
8,943
منورهـ دلوعهـ والله القسم عيبني ورواآياآتهـ روعهـ قلت ليش ما احط رواآيهـ وتسلمين ع الرفع فديتج

ام مصعب حاضرين من عيوني منورهـ
 

غزت2000

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
139
تسلمين والله غاليتيعلا هالبارت الروعه

:icon26::icon26::icon30:كملي متابعتك
 

غزت2000

New member
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
139
:icon26::icon26::icon26:حرام عليكي وه عليناقتينا وين التكمله

بليز لا تتطولين
 
أعلى