مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رهينة زوجي

عريب الساس

السلام عليكم ورحمه الله
بنات انا بدخل بالموضوع مباشره لاني فعلا تعبانه من حالي ومن زوجي ......من تزوجت وزوجي كله حياته مع اصدقائه تخيلو انه ما يقعد معي الا قليل وبالساعات معاهم ما اشوفه الا على الغدا او العشى هذا لو حب ياكل...... وما يجي البيت الا وقت متاخر ما كانه متزوج ولما حاولت اكلمه واعرف ليش يعاملني بها الطريقه يقول انا متعود قبل الزواج على ها العيشه ....حاولت اشرح له ان الوضع تغير هو متزوج الحين وقلت له اتق الله فيني انا بعد انسانه ابي احس اني متزوجه وهو ابد ما يحس وكله مطنشني حتى طلعه ما يطلعني من البيت بالاسابيع ......تخيلوا كل يوم بين اربع طوف والله بديت اكرهه واندم اني تزوجت ..... تصوروا من فتره طلب مني اشتغل عشان اساعده يتخلص من ديونه اللي كانت عليه قبل لا يتزوجني وانا اصلا ما كنت ادري عنها ....شوفو الوقاحه كيف يعني لا اسلوب بالكلام ولا بالتعامل ويطلب مني ها الطلب وعشان انا ما رضيت الحين له فتره ما يكلمني ولا كانه يشوفني ......والله تعبت شوروا علي شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيرن

كذا بعض الرجال طنشيه لاتحطينه اكبر اهتمامك وانشغلى فى شئ ثانى النت الاطفال الاتصال على الاهل التلفزيون ولاتتوظفى شكله مادى.

alreeeem

سبحاااان الله ,,,,,,,,كأنك توصفين حااالتي ومعااناتي مع زوجي لكن الشكوى لله وحدة ’’’’’’المهم يااعزيزتي ا لان حااولي انك تشغلين نفسك بأي شيء حتى لو هو بسيط لاني لي عشر سنوات على نفس الحاااال مع زوجي ولا فاد فيه شىء بس اوصيك بكثرة الاستغفار والدعاء بان الله يفرج همومنا وشوفي نفسك ووسعي صدرك مع صديقاتك واهلك
واهتمي بنفسك وصحتك وهو ادي واجبك نحوه على اكمل وجه اللي يرضي ربك ولا تستني منه شكر يعني سوي خير وقطيه بحر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والله يسعدك ويشرح صدرك,,,,,,,اآمين

عريب الساس

جزاكم الله خير خواتي ..........بس وين الباقين شوروا علي اكثر وربي محتاجه حد يحس فيني ...

بنت قطر22

طنشيه ولاتعمليلله اي اهتمام اذا جاء البيت واشغلي نفسج بوجوده عشان ينقهر وعن الشغل قوليله انا مرتاحه جي واذاكنت حابه تشتغلين عشان تشغلين نفسك بس ولايحلم براتبك وحتى لوظغط عليك لان بعض الرجال لهم هالاسلوب مثل انه مايجيب اغراض البيت او اليهال ماعليك منه طنشي وقوليله هي مسؤليتك وراتبج بس لج والله يسخره لج

*الجوهرة*

الله يسخر لك زوجك
بس نصيحة لا يستغلك تشتغلين علشان يسدد ديونه وبعد فترة يبحس ان واجب عليك الصرف على البيت والاطفال ريحي نفسك وهو ملزوم فيك
وانتي اشغلي نفسك ولا تخلينه محور حياتك

غاليتي .. اذا انتي طفشانه ومتملله .. اشتغلي ..
بس قولي له والله .. ماراح تفرح بفلس واحد الا اذا انا حبيت اتكرم عليك ..
وديون ماراح اسدد ..
في الشر تلقاني .. وفي الخير ما تعرف مكاني ..
اشتغلي عشان يعرف قيمتك .. ويعرف بعد انك اذا حبيتي يكون لك كيان خاص فيك... تقدرين.. ؟؟
قلبي معك وتقبلي مروري

نور البدر

ما شالله عليهن البنات .. كفن ووفن .. لاتغلطين غلطاتنا حبيبتي .. هذا أنواع الضغط عليج ..

كنت بغيت أسألج عزيزتي بعض الأسئلة إذا سمحتي لي

انتي ليش حاكرة عمرج في البيت؟

وكم لج متزوجة ؟

ليش ماتسوين لج برنامج يومي كل يوم تسوين شي..؟

ليش ماتطلعين انتي واهلج أو حد من صديقاتج لأي مكان نسائي مثل نادي صحي .. أو حديقة خاصة للنساء .. المهم تطلعين من جو البيت اليومي؟

أعلى