مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رقص الزوجة أمام الزوج ..............

فتون111

أخواتى أحييكم وخلونا ندخل في الموضوع سيدا ونتكلم عن الرقص الشرقى فى الحياة الزوجية أو رقص الزوجة لزوجها بالحلال ،، أفضل من أن يشاهد الزوج أمرأة أجنبية في القنوات الفضائية وخاصة الموسيقية ترقص والكل بعرف كيف الرقص الموجود في الفضائيات !! وبدل ما الزوج تزوغ عينه يمين ويسار لماذا لا تقوم الزوجة بأدخال السرور والبهجة للزوجها ؟؟؟؟؟

فى البداية هناك بعض الأمور المتعلقة برقص الزوجة لزوجها وسوف نناقشها جميعاً :

أولاً : هل رقص الزوجة أمام زوجها فقط حلال أم حرام فى حد ذاته ؟

- أفتى العلماء بجواز رقص الزوجة لزوجها بشرط الا يكون مصاحب لأغانى فاحشة فالغناء الفاحش حرام لا شك فيه .

وأرى أنه يمكن الاستعانة باأناشيد تصلح للرقص بدون كلمات فاحشة ولا تنسوا أن الهدف هو رقص الزوجة لزوجها فى الحلال...

ثانياً : الهدف من الرقص أمام الزوج والفائدة التى تعود على الزوج والزوجة ؟

الهدف من الرقص :
هو تحقيق الاثارة الجنسية للزوج وأمتاعه عن طريق النظر إلى مفاتن الزوجة .

الفائدة التى تعود على الزوجين من الرقص :

- بالنسبة للزوجة :
1- تحريك الدورة الدموية وذلك يرجع للحركة النشطة الناتجة عن الرقص .
2- الاحساس بالبهجة والسعادة .
3- الاحساس بالانوثة والثقة خصوصاً أمام الزوج ورؤية الزوج فى حالة الاستمتاع بالنظر إليها .

- بالنسبة للزوج :
1- الاستمتاع بالنظر إلى جسد الزوجة ومن ثم الاثارة .
2- زيادة المحبة والرغبة فى الزوجة ذلك ناتج عن أظهار الزوجة لمفاتنها أمام زوجها أثناء الرقص .

ثالثاً : المتطلبات التى يجب أن تراعيها الزوجة قبل رقصها لزوجها ؟

1- اختيار الملبس المناسب للرقص :

وضحنا من قبل الهدف من الرقص فى حد ذاته لذا يجب على الزوجة اختيار ملبس مناسب للرقص ليحقق الفائدة من ذلك، ويمكن للزوجة اختيار الالوان المناسبة وذلك يرجع لذوق الزوج والزوجة ولكن على العموم ينبغى أن يتوفر فى الملبس الذى سترقص به الزوجة شرطين هامين هما :

- التجسيم : من المهم إظهار جمال الجسم أثناء الرقص ولذلك أحرصى أيتها الزوجة على تجسيم محاسنك والظهور بشكل حسن .

2- وضع مكياج يحبه الزوج : وهذا ليس شرطاً للرقص ولكنه مفضل لإظهار الجمال العام .

3- وضع عطر يحبه الزوج : وهذا ليس شرطاً كذلك للرقص ولكنه مفضل خصوصاً إذا كانت الزوجة ترقص بالقرب من الزوج (مسافة متر) فيشم الزوج الرائحة الطيبة للزوجة ويزيد من إثارته تجاها .

وفى النهاية أوجه الحديث للزوجة وأقول :

عليكى بالاهتمام بموضوع الرقص أمام الزوج خصوصاً إذا كان زوجك يحب أن ترقصى له ويجب عليكى إجادة فنون الرقص المثير أثناء الرقص بشكل مميز ومثير للزوج .

الله يعطيك العافيه أختي فعلا موضوع مهم جدااااااااا :icon26:لازم الزوجه ماتخلي فرصه لزوجها انه يطالع غيرها :tears:
وبعدين مانبغى الزوجه تحطم نفسها وتقول ماأعرف وما ومااااااا يعني تستحي من زوجها ولا تعذر بأي عذر .وترى الزوج يموت على هالحركاااات لو مابين عليه يسوي فيها ثقيل لكن ماعليك منه واصلللي

فتون111

اسعدني مروركم وافرحتني ردودكم....................
ومشكورين...........

كثير اطالع عن موضوع الرقص الشرقي
بس بصراحة ما جربت لان زوجي ما يحب هالحركات ويعتبرها _اسمحولي_ تقليد اعمى للغير...
ما اعرف هل تشوفوا الرقص ضروري؟؟؟؟؟؟

أنا بصراحة أحس زوجي ثقيل شوية وما تعجبه هالحركات ويعتبرها قلة عقل على حسب كلامه وش تشوفون أرقص له ولا لأ؟؟؟!!!

هلا خواتي

اعتقد ان الزوجه اللي تحس ان زوجها يحب هالحركات ويحب يشوفها ترقص ... ليش ما ترقص له ؟ لكن اللي تشوف ان زوجها من اساس ما يفضل هذي الاشياء او ما يحب الرقص خلاص مو غصب !!!!!! واحيانا الزوج ما يكون من النوع اللي يطالع قنوات الرقص لكن يحب يشوف زوجته بس .... التغيير في الحياه الزوجيه شي مطلوب ,,

hidi klum

انا نفسي ارقص قدامه بس مره مره استحي !!
صار لي اربع سنوات متزوجه،، واول ماتزوجت كان يطلب مني ارقص له وكنت امانع بحجة الحياء وبعدين بطل يطلب مني ارقص ...
بس انا نفسي ارقص له وخصوصا اني اعرف ارقص بشهادة الجميع ..قهر اني حارمته ..
عطوني حلللللل

أعلى