مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رفضت عريس ماينرفض والان اشعر بندم شديد واكتئاب

Empty_Heart

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا عمري 20 ادرس بالجامعه .. اتقدم لي من فتره عريس يمتلك كل المواصفات الحلوه من اخلاق وادب وتعليم وطموع وجمال ماشاء الله وطيبه وولد ناس .. حتى اهلو لمن جوو شافوني مررره كانو طيبين وحبوبين .. وقتها رفضتو بحجه اني حاسه نفسي اني لسه صغيره وابا اكمل دراسه ومو قد اني افتح بيت وكده وخصوصا انو راح ياخدني معاه ندرس لبرا :23:

ولمن عرف سبب رفضي قال انا مستعد استناها ثلاثه سنين الين ماتخلص الجامعه يعني ابدا ابدا ماقصر

ومعاه دا كله رفضته حتى بدون ماستخير بسبب جهلي وقله خبرتي ’’يارب سامحني ..

العريس خلاص راح في حال سبيله .. وماتتصورا قد ايش انا الحين ندمااااااااااااااااااااااااااااااااااانه اكثر شي :8:

والله حالتي مرررررررررره صعبه دايما اتذكره واتذكر طيبه اهله ومواصفاته واتنددددددم اشد الندم لاني رفست الخير برجولي وندمااااااااانه اكثر اني مااستخرت ربي :8:

وجاتني حاااااااااااااااااااااااله اكتئاب فضيعه اول ماعرفت انو خطب وزواجه حيكون الاسبوع الجاي :8: واحنا معزومين للزواج بس بجد مرررررررره خايفه اني احضر اخاف لمن اشوفو ينزف اخاف تزيد حاله الاكتئاب عندي ولو مارحت كمان اكيد ماما واختي ماراح يقصروا وحيو صفولي هوا وحيكبو الملح على الجررررررررررح لاني موعارفين بحالتي الحين انها بسببه

والله يابناااااات انو حالتي تحزززززززززززززن وسرت كل شويه ادعي ربي ياااارب اجمعني به من جديد ... مع انه زواجه الاسبوع الجاي بس عندي امل بالله كبير وانه على كل شي قدير

بنات الله يسعدكم مابغا احد يعاتبني ليش رفضتيه يكفي اني منهاااااااااااره الحين .. وابغا مشورتكم اذا احضر زواجه او لا

كيف الحال

يا اختي خلاص الي راح ما يرجع انتي ادعي ربك انة يتتم على الرجال ويوفقه وانتي كمان ربك يرزقك احسن منه ما تدري يمكن خيره لك انك ما اخذتيه واعرفي انها ارزاق ومقسمة ولا تندمي على شي فات

اختي ليش كذا
بالعقل ما في نصيب يعني ما فيها خيره

لو كان مكتوب لك الخير معاه كان صار نصيبك غصب عنك

لا تشغلين نفسك بالتفكير
هوا مو ليكي
هوا لغيرك يعني باختصار راحتك وسعادتك ان شاء الله مع غيره
شيليه من بالك وربي يرزقك اللي احسن منه
واحضري الزواج وهني زوجته وكان شيئا لم يكن
ومره ثانيه لو جاك عريس استخيري
وحده اعرفها اتزوجت واحد كانت تتمناه وتموت فيه
وبعد كم سنه ضرب واهانات
ايش استفادت