ملكة الكون
New member
- إنضم
- 17 أبريل 2007
- المشاركات
- 35
[]تجبرنا الظروف في بعض الاحيان على كتابة تجارب مرت بنا وبعد المشاركه بمملكة بلقيس اعجبني الموقع واتمنى انك بعد ماتقرين قصتي تعطين الحلول
انا إنسانه متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلتان وزوجي انسان ناجح في عمله وكذلك علاقته جيده مع جميع الناس وانسان فيه خوف من ربه كثير لانه تربى في بيئه دينيه من صغره
في بداية زواجي واجهتني الكثير من المشاكل مع زوجي بسبب العادات والتقاليد كوني تربيت في بيئه متفتحه واكثر شيء اختلفنا فيه العباءه كوني البس عباءه على الكتف وهو يريدها على الرأس وفكرت بيني وبين نفسي ووافقت وقلت منها ارضي ربي وارضي زوجي وحسبتها صح ليش اخسر انسان فيه ايجابيات كثيره ( فهو رحوم كثير معاي وعطوف ولايجعلني بحاجة اي شي واحيانا يحضر لي الهدايا وعمرها ماصارت بينا اي مشكله يحاول بأسرع وقت يحلها سؤاء بتقديم الأسف لي عند غلطه والاخذ بخاطري او مناقشتي ومصارحتي بأغلاطي وانسان يضعف اذا شاف دموعي تأثر فيها كثير ويحاول تهدئتي بالخروج معاه او يحضني ويبوسني او تقديم هديه لأرضائي علشان كذا امووووووووووووت فيه واحبه وابيه يريحني
بس عنده عيب (الخيانه) ومالها اي هدف علاقته
اول مره اكتشفته قبل سنتين وكان توه راجع من دوره كانت في لندن كنت معاه في لندن 7شهور بس رجعت لرياض بعدها علشان دراستي وماكنت اقدر اعتذر اكثر لانهم ممكن يطردوني وباقي لي بس ترم واتخرج وهذا الي رجعني
وكنت بالصدفه اكلم بجواله وشفت رقم من لندن وشكيت ودخلت على الرسايل ولقيت رسايل غرام وسجلت الرقم ودقيت من جوالي وردت بنت وحكيت معاها وتفاجئت انه متزوج وقالت للاسف اني احبه وهو يحبني ووعدني بالزواج وبعد ماتعرف اسمه مكذب عليها بكل شيء يخص حياته وقلتلها كلميه وقولي له زوجتك اتصلت علي وعرفت كل شيء بينا ودقت البنت عليه وقالت له وصار زي المجنون خليته على اعصابه بيموت يستناني افاتحه بالموضوع وكان يشوفني متضايقه واذا سالني اقول تعبانه لحد ماجاني بنفسه وصارحني بكل شي وتأسف وقالي نزوه واكبر غلطه وغربه شينه من دونك وانا اسف واخر مره
وقطع علاقته بالبنت وغير رقمه ورقمي وخلى الفواتير على البيت
وسامحته
وبعد مرور سنه من المشكله مع اني مراقبته من دون مايحس اكتشفت جوال معاه بالشنطه وكان توه راجع من السفر وكان شغل لانه ظابط مع احد الامراء وجيت سألته بكل هدوء حق مين قال الجهاز قديم لأخوي والشريحه هذي القديمه كنت احسب انها مخزن فيها الارقام حقتي وكان وجهه منقلب (وبصراحه كان اغبى تبرير سمعته بحياتي) وبينة له اني مصدقته وماشكيت فيه واخذت الرقم الطويل الي على الشريحه وسألت واحد بلأتصالات وعطاني الرقم وقالي بأسم مين واكتشفت انها بأسم سواقي وعطلت الشريحه واخذت سواقي للأتصالات وخليته يطلع بدلها بنفس الرقم واشتركت بموقع خدماتي بالنت وتصفحت على كل فواتيره والجوال له شهرين معاه وانا ياغافلكم الله
وكان يكلم وحده كصداقه فقط كل ثلاث ايام مره وساعه بس
وبعدها كلمت البنت على اساس اني صاحبته ونبغى نكشفه وخصوصا انه متزوج ويكذب علينا ولازم نسجله مكالمات علشان نكشف خيانته ووافقت وفعلا سجلت مكالمته لها وعطتني نسخه وانا سجلت مكالمه اسأله عن هذي البنت ويقول هذي وحده قليلة ادب يكلمها صديقي وعطيتها نسخه وكان الي بينهم صداقه فقط بس خاين
وبعدين دقيت عليه من رقمه الي مطلعه بالسر على الرقم الي معاه وبعد مارد سمعته التسجيل وتأكد اني بطربقها على راسه وعطيته الفواتير بعد ماطبعتها من النت وسألته من جدك تخاف من ربك وتركت البيت ورحت لأهلي اسبوع وقلتلهم مسافر
وانهار وصار يدق الف مره علي وماارد وقال والله اخر مره انا انسان بتغير ورجعت
وجلست اربع شهور ودقت وحده ارسلتها وجلس يحكي معاها وانا اسمع على الخط ويقولها اكلم واخون احسن من اسافر وقالت له سافر معاها قال انا طايق اجلس بالبيت علشان اسافر معها وطبعا سجلت وتهاوشت معاه
وحلفت اني ابي ورقتي الوضع مااقدر اتحمله ودخلت المستشفى يوم كامل لأن معاي ضعف بعضلة القلب وتنومت علشان االانزيمات مرتفعه والضغط وهو متضايق علي والدكاتره يقولون له زوجتك نفسيتها تعبانه اذا انت الي متعبها حرام عليك
(وقلت له انا اقدر اخونك واحرق قلبك واخليك تذوق الم الخيانه بس اخاف من الله لانها علاقه محرمه وسالته ليه انا قصرت معاك بشيء من فراش ومن شكل ومن اكل ) وقلت له الدنيا دواره بيجي يوم بناتك يكبرون ويبلاك ربي فيهم او ممكن اختك وذكرته ان الدنيا هذي فانيه وفيه حساب وشكلك ماحبيتني او ارتحت معاي وجالس معاي علشان بناتك بس انا اوعدك بناتك بخليهم عندك انت ابوهم وماراح يضيعون وانا بعتبرك انسان ميت وببدى حياه جديده مع غيرك ويمكن ربي يعوضني بإنسان يعرف قدري ويخلصلي وسالته مره ثانيه ينقصني شي قصرت معاك بشيء انا دايم احضنك وادلعك بس الظاهر انا عطيتك اكبر من حجمك بكثير وانا الغلطانه ابي طلاقي وعمر اهلي ماراح يعرفون شيء انا ستر وغطى عليك لاتخاف وبقولهم ماحبيته
قال :لا
من جد انت انسانه تموتين فيني ومخلصه لي ودايم اشوفك تحاولين ترضيني وماينقصك شيء وأظفر من اظافرك يسواهم بس الشيطان لكن ماقد طلعت او جلست مع وحده بس انتي غيرتك بزياده
يادكتوره ابي الحل مع زوجي مع اني انسانه مملوحه والبس احلى لبس وجسمي يجنن والكل اكثر شي ينجن على شعري لانه اسود وكثيف ونهاية ظهري طوله وهو بنفسه معترف انه ماينقصني شيء
ابي الحل مع زوجي
وهذا ايميلي ياليت اذا قدرتي ترسلين عليه الحل
الجروح البارده [email protected]
انا إنسانه متزوجه من خمس سنوات وعندي طفلتان وزوجي انسان ناجح في عمله وكذلك علاقته جيده مع جميع الناس وانسان فيه خوف من ربه كثير لانه تربى في بيئه دينيه من صغره
في بداية زواجي واجهتني الكثير من المشاكل مع زوجي بسبب العادات والتقاليد كوني تربيت في بيئه متفتحه واكثر شيء اختلفنا فيه العباءه كوني البس عباءه على الكتف وهو يريدها على الرأس وفكرت بيني وبين نفسي ووافقت وقلت منها ارضي ربي وارضي زوجي وحسبتها صح ليش اخسر انسان فيه ايجابيات كثيره ( فهو رحوم كثير معاي وعطوف ولايجعلني بحاجة اي شي واحيانا يحضر لي الهدايا وعمرها ماصارت بينا اي مشكله يحاول بأسرع وقت يحلها سؤاء بتقديم الأسف لي عند غلطه والاخذ بخاطري او مناقشتي ومصارحتي بأغلاطي وانسان يضعف اذا شاف دموعي تأثر فيها كثير ويحاول تهدئتي بالخروج معاه او يحضني ويبوسني او تقديم هديه لأرضائي علشان كذا امووووووووووووت فيه واحبه وابيه يريحني
بس عنده عيب (الخيانه) ومالها اي هدف علاقته
اول مره اكتشفته قبل سنتين وكان توه راجع من دوره كانت في لندن كنت معاه في لندن 7شهور بس رجعت لرياض بعدها علشان دراستي وماكنت اقدر اعتذر اكثر لانهم ممكن يطردوني وباقي لي بس ترم واتخرج وهذا الي رجعني
وكنت بالصدفه اكلم بجواله وشفت رقم من لندن وشكيت ودخلت على الرسايل ولقيت رسايل غرام وسجلت الرقم ودقيت من جوالي وردت بنت وحكيت معاها وتفاجئت انه متزوج وقالت للاسف اني احبه وهو يحبني ووعدني بالزواج وبعد ماتعرف اسمه مكذب عليها بكل شيء يخص حياته وقلتلها كلميه وقولي له زوجتك اتصلت علي وعرفت كل شيء بينا ودقت البنت عليه وقالت له وصار زي المجنون خليته على اعصابه بيموت يستناني افاتحه بالموضوع وكان يشوفني متضايقه واذا سالني اقول تعبانه لحد ماجاني بنفسه وصارحني بكل شي وتأسف وقالي نزوه واكبر غلطه وغربه شينه من دونك وانا اسف واخر مره
وقطع علاقته بالبنت وغير رقمه ورقمي وخلى الفواتير على البيت
وسامحته
وبعد مرور سنه من المشكله مع اني مراقبته من دون مايحس اكتشفت جوال معاه بالشنطه وكان توه راجع من السفر وكان شغل لانه ظابط مع احد الامراء وجيت سألته بكل هدوء حق مين قال الجهاز قديم لأخوي والشريحه هذي القديمه كنت احسب انها مخزن فيها الارقام حقتي وكان وجهه منقلب (وبصراحه كان اغبى تبرير سمعته بحياتي) وبينة له اني مصدقته وماشكيت فيه واخذت الرقم الطويل الي على الشريحه وسألت واحد بلأتصالات وعطاني الرقم وقالي بأسم مين واكتشفت انها بأسم سواقي وعطلت الشريحه واخذت سواقي للأتصالات وخليته يطلع بدلها بنفس الرقم واشتركت بموقع خدماتي بالنت وتصفحت على كل فواتيره والجوال له شهرين معاه وانا ياغافلكم الله
وكان يكلم وحده كصداقه فقط كل ثلاث ايام مره وساعه بس
وبعدها كلمت البنت على اساس اني صاحبته ونبغى نكشفه وخصوصا انه متزوج ويكذب علينا ولازم نسجله مكالمات علشان نكشف خيانته ووافقت وفعلا سجلت مكالمته لها وعطتني نسخه وانا سجلت مكالمه اسأله عن هذي البنت ويقول هذي وحده قليلة ادب يكلمها صديقي وعطيتها نسخه وكان الي بينهم صداقه فقط بس خاين
وبعدين دقيت عليه من رقمه الي مطلعه بالسر على الرقم الي معاه وبعد مارد سمعته التسجيل وتأكد اني بطربقها على راسه وعطيته الفواتير بعد ماطبعتها من النت وسألته من جدك تخاف من ربك وتركت البيت ورحت لأهلي اسبوع وقلتلهم مسافر
وانهار وصار يدق الف مره علي وماارد وقال والله اخر مره انا انسان بتغير ورجعت
وجلست اربع شهور ودقت وحده ارسلتها وجلس يحكي معاها وانا اسمع على الخط ويقولها اكلم واخون احسن من اسافر وقالت له سافر معاها قال انا طايق اجلس بالبيت علشان اسافر معها وطبعا سجلت وتهاوشت معاه
وحلفت اني ابي ورقتي الوضع مااقدر اتحمله ودخلت المستشفى يوم كامل لأن معاي ضعف بعضلة القلب وتنومت علشان االانزيمات مرتفعه والضغط وهو متضايق علي والدكاتره يقولون له زوجتك نفسيتها تعبانه اذا انت الي متعبها حرام عليك
(وقلت له انا اقدر اخونك واحرق قلبك واخليك تذوق الم الخيانه بس اخاف من الله لانها علاقه محرمه وسالته ليه انا قصرت معاك بشيء من فراش ومن شكل ومن اكل ) وقلت له الدنيا دواره بيجي يوم بناتك يكبرون ويبلاك ربي فيهم او ممكن اختك وذكرته ان الدنيا هذي فانيه وفيه حساب وشكلك ماحبيتني او ارتحت معاي وجالس معاي علشان بناتك بس انا اوعدك بناتك بخليهم عندك انت ابوهم وماراح يضيعون وانا بعتبرك انسان ميت وببدى حياه جديده مع غيرك ويمكن ربي يعوضني بإنسان يعرف قدري ويخلصلي وسالته مره ثانيه ينقصني شي قصرت معاك بشيء انا دايم احضنك وادلعك بس الظاهر انا عطيتك اكبر من حجمك بكثير وانا الغلطانه ابي طلاقي وعمر اهلي ماراح يعرفون شيء انا ستر وغطى عليك لاتخاف وبقولهم ماحبيته
قال :لا
من جد انت انسانه تموتين فيني ومخلصه لي ودايم اشوفك تحاولين ترضيني وماينقصك شيء وأظفر من اظافرك يسواهم بس الشيطان لكن ماقد طلعت او جلست مع وحده بس انتي غيرتك بزياده
يادكتوره ابي الحل مع زوجي مع اني انسانه مملوحه والبس احلى لبس وجسمي يجنن والكل اكثر شي ينجن على شعري لانه اسود وكثيف ونهاية ظهري طوله وهو بنفسه معترف انه ماينقصني شيء
ابي الحل مع زوجي
وهذا ايميلي ياليت اذا قدرتي ترسلين عليه الحل
الجروح البارده [email protected]