مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة مستعجلة

المظلومه39

مساء الخير يااخوات ابطلب منكم طلب وارجو تردو علي الان علشان سارسله اليوم وهو ابي رسالة ارسله لزوجي علشان ارجع له علشان عيالي وابي كلام حلو لاني الى الان معلقة قصدي اقول بالرسالة انا العيال محتاجين امهم ولو تحط عيونك بعيونهم كان عرفت ومن هالكلام

Wise Woman

في بعض اللحظات تشتاق النفس لأن تبوح بمشاعرها....
تبحث عن أغلى من تحب.... لكي تبثه همومه....

فالنفس كالبحر ... مرة تصفو .... ومرة تتكدر ... كالمد والجزر...
عزيزي ...
أعلم أني في بعض اللحظات قد أتفوه ببعض الكلمات القاسية .... إما بعد نقاش أو مشكلة ما ...
لكن ما باليد حيله وأنت يازوجي أعلم بذلك مني ....
فانت تعلم بأنني أنثى ... فضغوط الحياة ... تجعل من مشاعرها في بعض الأحيان بركانا ثائرا وسرعان مايخمد ويندم....
أيها الغالي :
أنت كالينبوع الذي يفيض بالحب والحنان ....
أنت الدنيا كلها في عيني ....
زوجي العزيز:
ما أجمل أن نتعاهد على الصفح والتسامح...وما أروع كلمات الأعتذار....التي تحي الفؤاد وتجدد المحبة...
ما أعظم التضحيه والعطاء....ليكن شعارنا أنا وأنت (لكي تأخذ يجب أن تعطي)
حفظك الله لنا ... وجعلك خير قدوة لي ولأبنائي بالأعمال الصالحه..
ودمت بخير..
زوجتك ,,,

المظلومه39

في بعض اللحظات تشتاق النفس لأن تبوح بمشاعرها....
تبحث عن أغلى من تحب.... لكي تبثه همومه....
فالنفس كالبحر ... مرة تصفو .... ومرة تتكدر ... كالمد والجزر...
عزيزي ...
أعلم أني في بعض اللحظات قد أتفوه ببعض الكلمات القاسية .... إما بعد نقاش أو مشكلة ما ...
لكن ما باليد حيله وأنت يازوجي أعلم بذلك مني ....
فانت تعلم بأنني أنثى ... فضغوط الحياة ... تجعل من مشاعرها في بعض الأحيان بركانا ثائرا وسرعان مايخمد ويندم....
أيها الغالي :
أنت كالينبوع الذي يفيض بالحب والحنان ....
أنت الدنيا كلها في عيني ....
زوجي العزيز:
ما أجمل أن نتعاهد على الصفح والتسامح...وما أروع كلمات الأعتذار....التي تحي الفؤاد وتجدد المحبة...
ما أعظم التضحيه والعطاء....ليكن شعارنا أنا وأنت (لكي تأخذ يجب أن تعطي)
حفظك الله لنا ... وجعلك خير قدوة لي ولأبنائي بالأعمال الصالحه..
ودمت بخير..
زوجتك ,,,
الله يعافيك يااختي ولكن انتي ماعرفتي السبب في المشكلة هو اللي طلعني من بيت ضرتي فهل هذه الرسالة تنفع لارسل له واتمنى ان تقرئين موضوعي

papero0o

المظلومة ممكن توضحين اسباب المشاكل و على اي اساس طردك من البيت
عشان اساعدك برد
و ابي تتكلمين بصدق عن مشاعرك و كيف زوجك قبل و انتي طريقة تعاملك معاه
لان طريقة تعامك معاه مهمة في كتابة الرسالة
..............
شوفي و نصيحة محد يعرف يكتب الرسالة من القلب و تدخل القلب الا صاحب المشكلة نفسة بس ممكن بمساعدة و توجيهات مننا يعني خلينا كلنا انا و انتي و البنات الي يبون يساعدون نحاول تكتبها بطريقة تخلية يلين و يرجعه لك
أسمعي حبيبتي...
انا شخصيا لما الزوج يرمي زوجتة في بيت اهلها و يطردها من رايي انها ماترجعلة
بس دامة معلقك فهذا له معنيين يا يبي يعذبك و يتعبك يخليك معلقة
او انة ماودة يتخلا عنك بسولة و يبي يأدبك
و فعلا حسبيا الله على كل ظالم مهما كانت نيتة لان هذا مايجوز و حرام شرعا
قالى تعالى
وإذا طلقتم النساء فبلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو سرحوهن بمعروف ولا تمسكوهن ضرارا لتعتدوا ومن يفعل ذلك فقد ظلم نفسه ولا تتخذوا آيات الله هزوا
..........
انا انصحك في الفترة الي انتي ببيت اهلك لا تتعبي نفسيتك بتفكير.. و اشغلي نفسك بدعاء و الاتجاء لله
و حاولي تفكرين بحياتك كيف كانت
و اعرفي الاغلاط الي ارتكبتيها سواء من زيادة طيبة و تنازلات او انك صدرت منك بعض الاخطاء الي خلت لزوجك عذر انة يفكر بلزواج... ....
و جيبي ورقة و قلم و حطي بصفحة الاولى ارقام بطول من 1 إلى 10 و اكتبي 10 اشياء مقنعة تخليك ترجعينلة من غير ذكر الابناء
و كمان بلصفحة الثانية نفس الشي بس اكتبي 10 اشياء مقنعة تخليك تنفصلين عنة و تشوفين لك حياة جديدة و من غير ذكر الابناء ايضا
و السبب اني خليتك تبعدين عن الابناء عشان تفكرين بعقلك مو بقلبك و كمان مو من حقنا كاأهل ان ندخل الاطفال بمشاكلنا الزوجية و نخليهم مثل الكورة بلملعب
و لما تخلصين من الكتابة شوفي ايهم ارجح و اريح لك و صدقيني الصورة راح توضح بنسبة لك و تساعدك في اتخاذ القرار

أعلى