مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة الى زوجى (ارسلها أم لا؟ )ساعدونى

نانو_نانو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى البلقيسيات الغاليات اكتب لكم وكلى امل لكى تساعدونى بالرأى والمشورة لانى كلى ثقة فى علمكم وخبرتكم ولانكم لن تتأخروا فى خدمة من يلجأ اليكم انا اريد ان اوضح اولا مشكلتى وهى ان زوجى كان على علاقة بأخرى يتحدث معها فى الهاتف وكنت قد كتبت مشكلتى مسبقا بعنوان (جارة اوقعت زوجى فى شباكها؟؟؟)وكان اسمى بالمنتدى soso_soso اذا كانت واحدة منكن تتذكرنى ولكن لى فترة لم ادخل المنتدى لظروف ودخلت بأسم اخر والان اتمنى ان اوضح لكم انى احب زوجى جدا وأغير عليه وقد مررت بظروف صعبه جدا وتحملت ودعوت الله ان يرد زوجى لى وقد كان والحمد لله انه الان يعاملنى جيدا وقال لى انها علاقة عابره وانه يحبنى وقد كنت ارى الرسائل التى يرسلها لها كلام وتلميحات صعب توضيحها وهى ايضا كذلك رسائلها له وانا التى تمنيت ان يرسل لى هذه الرسائل لانى زوجته وحلاله ولكن الشيطان يزين الحرام ويسهله مع العلم انها متزوجة ولديها ابناء واوضح ان زوجى شمالى شرقى وانا جنوبية شرقية وأود ان اكتب له رساله حب وشوق رسالة أطلب فيها منه ان يعاملنى كعشيقته يحبنى حب جنونى وسوف اعطى له ما يتمناه ارجوكم اخواتى بحكم معرفتكم وتجاربكم هل الشمالى يستجيب لطلب مثل هذا واذا لم يستجيب لماذا كان يفعل ذلك بالحرام ولا يحاول ان يفعله معى ارجوكم ساعدونى انا فعلا اتمنى ان يرضى عنى زوجى واذا كان قد استمتع بعلاقته معها على الهاتف فقط بدون اى ارتباط لماذا لا يحاول ان يفعل ذلك معى هل ارسل مثل هذه الرساله ام ماذا افعل اخواتى ارجوكم انا فى ام الحاجة لارائكم فلا تتركونى اعانكم الله ويسر اموركم ووفقكم

نانو_نانو

ارجوكم ساعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونى

نانو_نانو

شكرا اختى محبة مكة على الرأى انا فعلا لا اعرف كثيرا عن الشمالى
وينكم يابنات ساعدونى

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الشمالي مايحب الرسايل اقري الروابط الي نزلتها الاخت

bnota*sugar

طيب سؤال للاخوات الي يقولو انو الشمالي ما يحب الرسايل
قصدكوم اي نوع من الرسائل رسائل الحب ولا الرسائل الي تطالب بالي تبغاه
لانكم لو قلتولي رسايل الحب فانا موش معاكوم بدليل انه بيراسل عشيقته او المراه الاخرى برسائل حب وهيام
وانا زوجي شمالي ومررا يحب هالنوع من الرسائل فاعتقد انه يختلف من شمالي لشمالي مو كل الشماليين زي بعض
انا من رائي نانو
انك ماتطلبي منه هالشي صراحه
لا انتي تبدأي ترسليله رسايل من هالنوع خصوصا لاغبتو عن بعض فتره مثلا كنتي عند اهلك ولا كان مسافر ارسليله وانشالله هوا كمان يبادرك بالشي نفسه

نانو_نانو

اختى بنوته سكر اشكركك على الاهتمام والرد كلامك صح انا كمان رسلتله رسايل من قبل بس مش بشوف منه مبادرات انا نفسى هو اللى يرسل لى كما يسعى للاخرى فهمتينى

توفي_2009

لالا ابدا ما انصحك تطلبين منه هالطلب لانه مارح يستجيب وحتى لو جاملك واستجاب لك مره مارح يواصل وبيجيك خيبة امل

اصلا الرجال الله يهديهم مع الحبيبه شي ومع الزوجه شي ثاني

حتى الحببه يملون منها بعد فتره

انتي تشوفين كيف ايام الخطوبه في الاسابيع الاولى او الاشهر الاولى فقط غراميات وحب وبعدها يتغير والحب يصير شي ثاني

يصير موده ورحمه بحكم العشره اما الحب الملتهب اللي ودك اياه مارح تشوفينه صدقيني ولا تحلمين فيه كثير

اذا انتي ودك تتبادلون مثل هالرسايل انتي بادري فيها وانتظري رده بس لا تطلبينه بشكل صريح

نانو_نانو

صحيح انا مش هطلب منه انه يرسل لى رسائل فقط ولكن مثل كل انثى تتمنى ان يعشقها زوجها العشق الروحانى هو لا يحب الاحتضان كثيرا ولا لحظات الحب الطويلة وانا اعشق ذلك ماذا افعل هل اتقبل الوضع ام احاول التغيير

حبيبتي هذا زوجك حلاالك بغض النظرر عن الانمااط اناا مررت بتجربه مثلك بس الحمدلله مااكنت انبش ورااه

عشاان ما انصدم واتأثر ويبقى بخاطري كل اللي شفته !!

اكتبي كل اللي بخااطرررررررررك بالعكس الشمالي اذا قصر معك بشششي ارسليله وبأسلوب حلو مع المدددح راااح

يسسستوعب

اناا مثلآ

اذا في حااجه ابي زوجي يسسسويهاا لي ما اقوله يافلاان ابي تسسويلي كذا وكذا

مرره كتبتله مسسسسج طبعآ قبلهاا صار موقف انو جلس يحضني ويبوسسسني واللزي منووه ههههههه

وعجبني الوضع

فكتبتله مسسسج انو اناا ادوووووخ ولمساااته تذوبني وطلبته انو يخف علي

تخيلي وربي مااجااب طااري المسسسج ابد بس صااار يبوسني اكثر ويحضني اكثرر وربي ثقل العيار شوي

واناا اتمنع واوخررره ويسألني ليش ذبتي ومن هالحكي

وصارت عااده عنده

احلا شي بالشششمالي انو تعبيره عن حبه لششريك حيااته بالفعل

فأنتي لاااتعااتبيه بسس قوليله انك تحبييينه وتحبيين كلاامه الحلوووو لأنك تذوبيين علييه ومن هالحكي

ونصييييحه انسسسسي علااقته المحرررمه وركزي على نفسسسك لاتخلينهاا تأثرر علييك

لأنو بالنهاايه انسسسان مو ملااك

ربي يسسسعدكم ويهنيكم

~ْ~

وتعرفينها الحقيره
ويش سويتي لها وحده ملقوفه
احس اني انقهرت
مافضحتيها
وهي لازالت علي علاقه بزوجك
معليش ودي اعرف
الله يعينك ويصبرك
وانا مع البنات لا ترسلين له
وتقبلي مروري

ام النونة

والله ماعندي خبره بس اشتري ملابس تنكريه وغيري

يمكن ينفع

الله يسخرو لكي

انا عكس البنات اقول ارسليلو رسالة حلوة وعاتبيه بحنان..مثلا

حياتي افتقد لان ترسل لي كلام حلوو كحلاوتك

كلام سكر يجعلني اذوب في حبك

كلام يجعلني اطير فرحا وسرورا ويحببني في قربك

اتشوق لان اتوصل برسالة عشق منك اتذكرك بها كل لحظة لاذوب فيك كل لحظة..

فهل يا حياتي تستجيب لطلب محبوبتك التي ستكون ممتنة لكلماتك الحلوة.. !!!

طبعا مو شرط ترسلي له الرسالة ذاتها يمكن اسلوبك اكون احلى..

بالتوفيق حبيبتي وسامحيني اسالك من وين انت

أعلى