مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة أعتذار من عيون أمون للجميع

عيون أمون

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الأخت \ نسيم الربيع و كل من رفع الحملة علي بخصوص الصورة رمزية .....

تحية طيبة و أما بعد ,,,,,
أعـــتــذر لــــكن عــن كــــل الأذى ســـبــبتــه لــــكـــم بــســبــب صــورة رمـــزية

أعـــــتــذر لأنــــي جـــديــــدة عـــلـــيــكم و لـــم أكـــــن أعـــــلـــم أن هـــنــاك حـــملات ضــد صـــور غـــيــر لائـــقة

أعـــتــذر لأنــــي لم أكــــن أعلم أن المـــوضوع ... يـــخــصنــي أنا ... و لـــم أفهـــم ماذا قصـــدتوا مــن الـــمـــوضــوع

و أرجــــو من ســـيادتــكم تـــقبــل أعـــــتـــذاري ... و لـــقــد تـــم تـــغـــير الـــصورة ...

و لـــكــم مـــنــي جـــزيـــل الـــشــكر

حبيبتي الغالية نسيم الربيع لم تقصدك انتِ بالذات هي رسالة موجهه لكل من تحمل صور غير لائقة واسمك طالع هذا كود يطلع عند كل وحدة اسمها انا يطلع عندي مشاعر مكتومة وانتي يطلع اسمك وهكذا ..
ولكن جزااااااااااك الله خير الجزاء لحسن استجابتك هذا يدل على طيبك وحسن نيتك بارك الله فيك..

*نونه*

Active member
اختي اذا كان قصدك ان اسمك كان ظاهر في عنوان موضوع ما... فهذه حركة في برمجة العنوان بحيث يظهر اسم كل عضوة داخله... فانا اذا فتحت الموضوع من معرفي الشخصي كان العنوان مكتوب *نونه* و هكذا الامر لكل عضوة... انها حركة جديدة للفت الانتباه و نوع جديد من التغيير... و لست معنية شخصيا بالامر...

ارجو ان تكون الصورة توضحت لك الان :)

روح النسيم

مثل ماقالو االخوات حبيبتي..

انا والله احيانا اضطر اسجل خروجي علشان اتأكد ان الموضوع مش موجه ليا..

الموضوع حبيبتي موجه لكل البنات بالمنتدى..

اتمنالك التوفيق..

دمتي بود..

عيون أمون

شــــكرا يا حـــياتــي

أنـــا مـــب زعـــــلانه ... أنا أتـــحرى أنـــتوا زعلانــين ..

فديتكم كلناااااااااا خوات

أعلى