مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رد رجل لامرأة تشكو من خيانة زوجها لها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بينما كنت اتجول في عالم الانترنت الواسع

ومن منتدى لمنتدى لفت انتباهي موضوع لاحدى النساء تقول ان زوجها يخونها ويريد الزواج من عشيقته الا انها تزوجت بغيره وانه يقول لها انه ما زال يحبها على الرغم من انه قد خانها فرد عليها رجل برد اثلج صدري انظروا معي ماذا رد هذا الاخ

اختي انا مدري اضحك او ارأف لحالك وهل يعقل لازلتي على ذمته ومتحملته الى هالدرجه متبلد عندك الاحساس

اختي وهل باعترافه لك بحب انسانه ثانيه وهل وصل به الحال الاستهزاء بك وبمشاعرك وعدم احترامك وكل مافعله معك من اهانه لك واعتراف

بحب غيرك وعلى علاقه وتقولي مازلت احبه اين كرامتك وهل تثقي فيه مستقبلآ ان لايتزوج بأخرى وهل تثقي انه لايعرف نساء اخريات لاتجعليه

يستغل حبك له وصدقيني انتي من يساعده على هذه الاشياء لانك انتي من سكتي له وبكذا راح يتمادى الى ابعد من ها الاشياء ........

اختي بمجرد اعترافه لك وانتي زرتيها هذا بحد ذاته كافي انك تتخذي قرار جريئ واين عقلك عندما اعترف لك وهي ترسل لك وتقول خليه يطلع

من حياتي مع احترامي لك متبلد عندك الاحساس او انتي مبسوطه من افعاله ولماذا تاكلي حبوب وتذهبي للمستشفى اعتقد ماهو الرجال اللذي يستاهل

حياتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انصحك ان تتخذي قرار حازم وان لاتسكتي وانتي بسكوتك له ومسامحتك له بكل سهوله راح يكرر نفس الخطا وامام عينيك لانك لن تردعيه

واي حب اللذي تتكلمين عنه وهل حبه لك يعترف بحبه لانسانه ثانيه ويتكلم مع انسانه بالساعات وبامور اخجل ان اذكرها هل هذا بنظرك

الحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اختي حافظي على زوجك ونفسك بحل الامور من اولها وبحل جذري ورادع له لكي لايتخذ حبك لعبه

ويعرف انكي لن تسكتي على اي خطا مستقبلآ واعتقد انه اخطا خطا فادح لايغتفر ومن وجهة نظري لو زوجته انسانه غيرك لتخذت القرار المناسب

بكل حزم ....

نصيحتي لك لاتجعليه يستغل حبك وسماحتك لانك انسانه غريبه بجد كيف فعلتي كذا مع زوج لا احب ان اسميه ؟؟؟؟

دعواتي لك بالتوفيق

ثم سألت ما الحل بعد ردكم علي فرد عليها بهذا الرد

اختي الحل بيدك وهو انه يحلف لك ان لايكلمها لاهي ولاغيرها وكوني حازمه باي موضوع مهم بحياتك خلي لك شخصيه ولك هيبتك

انتي وش ينقصك عن باقي الناس ونصيحتي لاتوضحي حبك له بشغف وغيري معاملتك معه لكي يعرف انك في اي زله له ماراح تسكتي ويعمل

لك الف حساب قبل اي خطا يرتكبه وبعدين اختي تكلمي معه بكل هدوء وقولي ماذا ينقصك فيني يمكن العيب فيك او يقولك شي ماكنتي تفكري فيه

وتتفاديه

دعواتي لك بالتوفيق

لو ان امرأة منا ردت عليها فماذا سيكون الرد ستقول حاولي ان تفهميه وان تتزيني وان وان

دائما ما تكون المرأة عاطفية بردات فعلها

فمتى ستنتهي موضوعات خيانة الازواج لزوجاتهم وذلك بحزم الزوجة مع اي تصرف من زوجها

تحياتي

أعتقد أنه ردود أغلب البناات كذا
وكثيررررر حلفو أزواجهم ورجعو لمستنقع الخيانه لانه التهديد والشخصيه القويه ماتغير شي لو مو هو عاارف غلطه
والهدايه أولا وأخيرا بيد ربي سبحاانه

اخ بس لاتفتحين لنا جروح
الحرمة لو يشوف عليها الشيء الزوج علي طول بدون نقاااااااااااااااااااااااااش طااااااااالق بس هو الخطا لة مسموح مع ان الحرام واحد مافية انا حرام وانت حلال من جد شيء يقهرررررررررر

نوتيلا

نورتي بردك

بس اللي اشوفه ان اغلب البنات في صف الزوج الى متى والحرمة تهضم حقها بنفسها

حبيبة

نورتي بردك

معروف عن مجتمعنا انه مجتمع ذكوري .. ما اقصد بكلامي هذا اننا نبي نغلط بس نبي انه الغلط يبقى غلط سواء من الرجل او من المرأة .. ما راح تتعدل هالفكرة الا لما يتعدل اساس التربية لدينا بعدم التفرقة بين البنت والولد

الحرمه مسكينه ترى مجبورة تحاافظ على بيتها بكل الطرق
تنحرق أعصابها ولا يتشتتون عيالها
الله يبعد عنا هالتجربه القاااسيه ياارب ولايذوقها مسلمه

نوتيلا

فديتك ليش دايم نحط عذرنا في الاطفال

ياما ناس من اعظم العظماء عاشوا في حياة ملخبطة لا ام ولا اب

بالعكس اشوف ان الام تنجو بنفسها وبعيالها عن مثل هالامور افضل لها من انها تحرق قلبها وفوق كذا تنحرق قلوب اطفالها لانه مصير الاطفال بيكبرون ويفهمون شو يصير من حواليهم

فالافضل انهم يشوفون صورة امهم وابوهم حلوة في نظرهم وهم بعيدين عن بعض ولا تتشوه هالصورة وهم قريب من بعض بحجة هالاطفال

مجرد رأي يحتمل الخطأ من الصواب

fl0o0ry

والله لو اخدنا موقف وكبرناها طيب ماهي فترة يومين ويرجع يخووون دامه ماعنده رادع مافي ش راح يخليه يترك هالشي الا لاصارت معجزه ولا الله خلاه يشوف بلاويه كيف قلبت حياته فوق تحت وتعلم درس قوي ماراح يعيدها اعتقد ...رغم اني متاكده انه كل الرجال خونه حتى اللي يمثل الوفاء لادورتي وراه لتكشفي البلاوي حسبي الله ع كل رجل خاين يلعب باعراض الناس ناسي انه كما تدين تدان

يالوردي

غلط الذكر مثل غلط الأنثى عند رب العباد كلهم بالجنه او النار عقابهم واحد

صدى احساس

اصلاااا داييييييييما الانثى مظلومه ,, لو تكلمت قالوو عنها نكديه !! واذا سكتت قالو هاذي ضعيفه شخصية وهاذي لزقه ومدري شنوو ,, يعنيييييييييي وش نسوي علشششان نرضي الذكور ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى