مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردو علي ضروري لان نفسيتي تعبانه مرررة

سلاام ...

كيفكم؟!..

مشكلتي انه اليوم فتحت جهاز زوجي وفتحت سجل المحادثات ويالتني مافتحته شفت شي يوجع القلب لقيته يتكلم مع شباب ويفتح الكام ويتكلمون بالجنس (شذوذ)بس يعطيهم معلومات غلط عنه يعني اسمه وعمرة الا وحد قال له اسمه الحقيقي صراحه انصدمت مرررة ماادري ايش اسوي ؟؟ شورو علي
وبعد هو تقريبا له سبع شهور مالمسن لاني كنت حامل يعني باخر حملي مالمسن من الشهر السابع وولادت ورجعت البيت برضه مالمسن مرة قرب لمي بس ولدي صح وابعد وبعده مافكر يلمسن يعني ايش اسوي ؟؟ لاني مالي غيركم صراحه كل شي متوقعته منه الا الشذوذ

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
انا لله وانا اليه راجعون ..ليه تقولين ليتني مافتحت المحادثات الا احمدي ربك انك فتحتيها الحين لاتحرصين انه يسوي معك العلاقه راقبيه من بعيد ونصيحه لا تصارحيه لانه بيقلب السالفه عليك احفظي اي شيء تشوفيه عليه من رسايل ومحادثات اذا طلع انه مارس اللواط حقيقة ما انصحك تجلسين عنده وطفل ولا عشره وهو لوطي ..
ودي اقول لك انه يمكن يتسلى لكن طالما انه اعطاهم اسمه الحقيقي هذي فيها نظر الله يفرج همك

لاحول ولاقوة الا بالله والله جسمي قشعر اش جرا الدنيا فيها الله يعينك اختي على ما بتلاك

بقايا شوق

الله يكون بعونج
يالغاليه حاولي انك تلمحي على الموضع الواط واذا قدرتي تجينه من ناحيت الحرام والحلال
وتخويفه بالله عز وجل وعاقبه اللي يمارس اللواط بس هذا كله بشكل غير مبااااااااااشر يعني كان تقولي انج قريتي هذا الموضع بالايميل اوو احد المنتديات او وحده من صديقاتج تكلمتي معاها بخصوص هذا الشي

اما بخصوص بعده عن فراشج
والرجال اذا حاولتي تخوفينه برجولته يعني تساليه ليش ماقمت تجيني ليش فيك شي حاولي تشككيه بنفسه وبفحولته وبنفس الوقت حاولي تكوني وثاقه من نفسج ومن انوثتج ان انتي كاملت الجمال ولانوثه وان انتي ماينقصج شي علشان مايجيج
اتمى اني قدرت اقربج للحل
والله يكون بعونج يالغاليه

انا ودي اقوله اني شفت السجل واشوف ردت فعله
لاني مااتوقع اصبر

اما اني اتكلم عن الشذوذ انه حرام هو دايم يتكلم عن الشواذ ويستهتر فيهم

ميوسي

حبيبتي
احذري انك تواجههيه الان لاانه راح يخليك تعيشين بدون اي شي له راح يبعد المحمول عنك وخصوصياته الا اذا كنتي حفظتيهن في فلاش اوغير كله وقبل كل شي ادعي له اللهم اغنيه بحلالك عن حرامك واستودعيه الله عن الحرام واصلي وتريين باذن الله كل مايرضي الله ويرضيك اللهم سخره وسخرنا لطاعتك اللهم اميييييييييييييييين اللهم صلي على نبينا محمد

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
اذا واجهتيه اعرفي انك خسرتي كل شيء راحتك وفوق هذا كله التعامل السيء الي بيجيك من زوجك ..
اما الي يقولون تكلمي قدامه عن الواط وعن مدري وش مدري متى بتعرفون الرجال هم يفهمونها وهي طايره وحنا محلك سر ماينفع معاهم هالاسلوب على طول بيعرف انك شيكتي عالمحادثات

Alexandra

السلام عليكم

عورتي قلبي
اختي انتي بحاجة استشارة خاصه صراحه
هذا رقم مكتب الاستشارات للدكتوره ناعمه
0097124464001
لاتستعجلين بتصرفاتك زين

Alexandra

تابع

كل المشكلات هنا تتكلم عن الزوج لما يخون مع انثى
يعني اغلب الحلول ماتنفع
لكن يحادث محادثات مُخِلّه مع رجل
الله يفرج همك
هل هو من اسلوب المحادثه يرغب ان يأتي الرجال ام انه يبي احد يسوي له شو لقيتي من المحادثات
المعذره على السؤال

رجاء و أمل

لاحول ولا قوة الا بالله /المواجهه صعبه لانه راح ينكر الي سمعتيه حاولي تعدلي وضعك معه من كل النواحي واصبري واستمري وادا مافي فايده حاولي تلمحي له بالكلام او تواجهيه وتحطو النقط على الحروف وادا استمر الوضع على حاله استشيري ذوي الخبره والعقل الي تضمنيه يحفظ السر وهم يتفاهمو معاه,واسأل الله له الهدايه ولكي الصبر

أنا أنسانه

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يفرج همك يااااااارب ،،
بيني له بطريقة غير مباشرة عظم المعصية

Alexandra

السلام عليكم

مافهمت
موجب

واذا مالاحظتي شي قوي يمكن يستهبل على الشباب
لان معه ممكن ضعف جنسي
او مو واثق برجولته فيشوف غيره يبي يتطمن على رجولته لاني قرأت مواضيع كذا
الدليل انه مايجيك