مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود / ₪₪ شــــــراب الحــــــب ₪₪

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

asoola

تعرفين حبيبتي هذي المرة الرابعة اقرا موضوعج الحلو علشان اتعلم منج اشياء انا جاهلتها جزاج الله كل خير يارب ويوفقج ويسهل كل امورج

هذرولوجيا

كم أنتي مبدعه غاليتــي ,,
لن توفيك ابدا كلمات الشكـــر,, لكن من قلبي دعواتي لكي بالتوفيق والسعـــــآده

زوجي ... لا يمكن وصفـــه ولا آستطيع تمييــز نوعه وآجد آحيانا صعوبه في التواصل معه ..
وبالرغم من ذلك أحبه بجنون ..
آريــد آن أحتفظ به وان آقمع من عصبيته المفرطــه جدا
زوجي .. يصعب علي قول كلمه سيئه في حقــه او صفه .. فمأ عساي ان اقول ...؟؟

إن سمحتي لي سأسرد لك الكثير .. لتساعديني على تصنيفه والتعامل معه ...

مع فآئق إحترامي

نجمة ساطعة

غاليتي كلامك قمه في الرووووعه
اسأل الله ان يرزقك كل ماتتمنين ويثبتك على طاعته وأن يجعلك قلب زوجك وعينيه بل هواءه ....
لكن غاليتي ....انا دائما احاول انا اكون كما يحب زوجي بل كما يتمنى .......ولكن للاسف عمره ماعبر عن اعجابه بي..اوحبه لي بوووضوووح!!!!!!!!
على كل حااال فعلا انا استفيد كل لحظه اقضيها بينكن الله لايحرمكن..

صمت الونين

الله يعطيك الف عافيه..احلا
اشكرك على المواضيع المميزه والجهود المبذوله..
حياتي انت ياالغاليه..

زوجك ليس عدو يتربص بك بل هو رجل ذو كيان آدمي و شخصية و كرامة و عزة نفس ... و الرجال حساسون جداً تجاه المرأة ... لا تكوني أنتِ عدوه اللدود ...
أشكرك جزيل الشكر ان اتحتي لي مطالعة هذا الموضوع....
اتعلمين ؟!!كثيييرممن حولي يرين الرجل عدوا...!!!وتريده بالمقابل ان يعاملها كالحبيبه!!!
يوصين بعضهن..عانديه...!!لاتعطينه وجه..!!!خليك قوية...!!خوذي حقك..!!
وكثير من هذه المفردات..
أشكر لك توضيحك...وطرحك القيم..
أشكرك من أعماق قلبي واسأل الله ان يتم نعمته عليك..وان يرزقك خير الدنيا والأخرة...يااارب.

حنين احمد

انا مش لاقية الموضوع ما لقيت غير الردود ؟
ممكن حد يدلني وين الموضوع

جزاكى الله خيرا

اختى الكريمة أحلى
بجد و الله و لا أحلى من ده موضوع قيم و جهد مشكورة عليه
الله المستعان كلنا يصلح حياته بكلام زى كلامك ننتفع به و لكى الدعاء بالخير و البركة

أذكرو الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

جزاك الله عنا خير الجزاء....
مواضوعك لها فائدة واهمية لنا....ولكن انا لا اعرف كيف اتوصل إليها لأنة كلما فتحت على ملكة بلقيس لا ارى غير الي قرأتة سابقا... وحتى أنني اريد اتوصل معكي بس للأسف لا اعرف كيف....

المهم جزاكم الله خير على ارسال ( شراب حب ) لانة بالفعل استفت منه كثيرا... اتمنى ان تراسلوني دائما حتى استفيد من خبراتكم....

بسم الله الرحمن الرحيم

فتحت ايميلي فوجدت رسالة من مملكة بلقيس تعاتتبني على تأخيري في تصفح مملكة بلقيس ففتحت بشكل سريع ووجدت كلماتك الأكثر من رائعة ومكث اقرأ نصف ساعة بدل من خمس دقائق خصصتها للتصفح
ووفقك الله لما يحب ويرضى نصائح رائعة تصفحتها على عجل لأن مناقشتي لرسالة الدكتوراه بعد اسبوع من الآن وكلامك صحيح
* كنت متفرغة من جامعتي وكنت اجلس بالقرب من زوجي وكنت مولعة بحبه حب جنون وهو يحبني لكن بطريقته وكان يقول لي الدنيا مو بس حب انشغلي عني .
* لكن عندما أنشغلت عنه فترة كتابتي لرسالة الدكتوراه شعرت بجنونه لأنني انشغلت عنه واصبح هو الذي يجري خلفي .
بإذن الله سوف اكون بإتصال بك والاستفادة من خبرتك بعد مناقشتي .
لالالا تنسوني من صالح الدعاء بالتوفيق في الدنيا والآخرة
محبتكم شمس وقمر للوفا

الحزن كله

كلامج على العين والراس بس انا حضرية و زوجي بدوي فاهم موضوع الرجوله غلط يعني عنده المراءه سجن لها وبس يعني اذا نفذت جميع متطلباته يقول هل من مزيد يعني يتمدى بس عشان يثبت رجولته وانا اعمل المستحيل عشان ارضيه بس مايقنع .............. ماقول غير اه واه واه

دلوعة سيمو

اهئ اهئ لييييييييييييييييييييييش لما افتح الموضوع تجيني صفحة الصيانه ولما افتح الرابط اللي فيه تجيني صفحة مملكة بلقيس وفتحت المواضيع المميزه وفتحت شراب الحب فتحلي صفحة الصيانه قهررررررررررررر متى تخلصوا صيانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نفسي اكسر اللاب في راس اللي جالس يسوي الصيانه من زمان جدتي وهو صيانه لمتى حراااااااااام...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى