مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردوا علي بسرعة ( الجنوبي الغربي خّواف ) !!

سلام عليكم
بنات أنا زوجي اكتشفت خيانته وذكرت قصتي كامله في موضوعي اللي قبل
سبيته وقلبها علي وقال مهما صار المفروض ما تسبيني وكسب هالمشكلة
( الرابط : http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=365100 )
وحرمني من بيتي فوق هذا وقال خبري أهلك بالسالفة رغم أني متحفظه على مشكلتنا
لكن يوم حرمني من بيتي ماعاد فيها تصريف للموضوع وقلت لهم ورحت نقلت كلامهم له
وقلت أبوي معصب وأنو بيجيكم في البيت وبيكلم أبوك << مرا خاف من أبوه لأنو عصبي وقام يصرف الموضوع وكذا

المهم في المووضوع أنو بتخلص المده اللي حددها حضرته وكلمني واتس ما يتنزل يحكي معي فون
وقال بأجي أخذك من بيتكم ونطلع بس ماراح أوديك بيتك بأروح نتغداء في كودو ونرجع !!!
قلت لا : لازم تدخل تسلم على أبوي وعلى أمي وأكلمك في الموضوع
قال لا إذا تبين تكلمين تكلمي معي في الجوال وقولي اللي عندك أو إذا جيت أخذتك تكلمي معي

ألحين شلون صدق أوصل لأبوي وأمي أنو ما يبي يسلم عليهم وصدقة بأنحرج من تصرفات زوجي اللي ما يبي يقابل أبوي لأنو عندو خوف شديد منه
وزوجي يأخذ حبوب رهاب إجتماعي

لو أنتو بمكاني لا سمح الله شلون تتصرفون ؟؟
وعادي تتصلون عليه وتسولفون معه على أنو ما يتصل ؟

واللي عندها أسئله ماراح أبخل عليها بالاجابه

قوليلو ماافي تبا تهررج هنا في البيت والا بكييفك واحذفييه من الوااتس بكيفو

اما كودو لا والله هبله يسطى ويخووون ويفل ابوها وبكل سهووله نروح كودو ومايبغى يوواجه لييش مابيأكلونو والله ناااااس ترى هما مو وحوش قولي له

بعدين الواحد مايستسلم للرهااب الاجتمااعي حتى وان يحااول يقنع نفسو انو يقدر يوااجه ويحل مشااكلو بحكمه وهدووووء وهوا الجنوبي الغربي ترى مايبغالو تسااهل

انا انفقع قلبي منو وقالي ترى في الملكه نتفاهم قفلت جووالي بس قبلها قلت تبغااني جد تعررف تقعد مع الرجال وتحددو كوول شئ اما كذا لاااااااا وصاار يحااااول وانا جمااااااد

لحد ماجلس مع اهلي الرجاال بعدين انا وهجد بعدها لكن يررجع غيررره ومايبغى شغلااااااات قصدو حكررررررر وانا قلت انتا ماتتغير خلاااااص بس انا بجد تعبببببت من غيرتو

بس انتي خيانتو يعني يتووووووب ويبطل القلة الادب هااذي ترى بترجع لييه والله في اعز شئ يحبووو ترجع الخياانه , يبغاااكي يرووح لابووك بلا يخاف بلا كلام فااضي اذا مايقدر يشيل معااه

حكم من اهلو عااقل يكون سند لييه لانو موسى علييه السلام اخذ هارون معاه ليعينو في الدعوه والكلاام فما في مشكله يكلم ابووووك بعدين انتي والا بكيفو

الجنوبي الغربي ترى مايجي كذا وربي اسأليني كونت ماااااااافي زعلااااااانه جوووااااااااالي اقفلو ان شاء الله بالايااااام 5 او 6 اياام بكيفووو لحد مااا اعرف انو شوويه يبطل واذا رجع انا اررجع اخس منو

وامسك نفسي واحيانا يتصل اطالع في الرقم احط الجوال يرسل ما اقرأ الرساله امسحها على طوول وربي جنننننننننننتو انا هههههههههههههههههه يستاااااااااهل

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي روحي معاه واتفاهمي فيما بينكم بعيد عن الاهل .وخوفه من والدك هذه نقطه ف صالحك لانه عاملهم حساب .
حاولي تلطفي الجو وترجعوا بيتكم .ومو على اي مشكله خرجتي من بيتك ورحتي بيت اهلك.
بعدك عن بيتك فترة الدراسه خلّى عنده وقت فراغ كبير وفراغ عاطفي فأصبح يقضيه ف الخيانه ..وتذكيره بضعفه الجنسي ايضا وعدم احتوائك له اثناء العلاقه كأن تتأففي وتنزعجي عندما يفشل ف اتمام الجماع سبب ابتعاده عنك ف الفراش .

حبيبتي غيري اسلوبك مع زوجك .كلميه بحب ورومنسيه وخليك دائما جنبه لاتبتعدي عنه كثير.
ارجعي بيتك وافتحوا صفحه جديده .واقرأي كثير عن النمط الجنوبي .
ربي يسهل امرك ويصلح احوالكم

أبي آراء الله يعافيكم أكثر

أمي قالت لا تروحين معاه خليه يقابل أبوك بالأول
وأخوي قال هذا زوجك وتفاهمي معاه ما ظن أمي وأبوي قبل دخلوا جدانّا بحياتهم الزوجية

أنا محتارة من أسمع رأيه

شوروا علي الله يسعدكم

e7sask

انتي عارفه مرضة اعذريه
بس بصراحة انا احسة مايبي يتصالح معك الى لانه مرتاع
احين الموضوع يرجع لك
اذا انتي تبين زوجك وعيالك روحي معه
اذا ماتبينهم تقديرن تطنشينه بكل سهولة وانتهى الموضوع

إحساسك هو عشان كذا قال بأجي أطلعك من الجامعة نفطر سوا وأرجعك لبيت أهلك
طبعا هالفترة بيكون أبوي في الدوام وبعدين بيرجع لديرته

مشكورة لرأيك يا قلبي وآراء الاخوات اللي أفادوني

وينكم بناااااات أسعفوني بآرائكم
لأني بأقنع أمي برأي اللي تشوفونه مناسب لي

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي اخرجي معاه شوفي اش عنده .واتفاهمي معه بهدوء من غير عصبيه .وخذي منه عهد يترك البنات اللي يكلمهم.ويتوب لله .
وماالمانع من رجوعك معاه لديرته خلال اجازة الاسبوع.

حلوه999

عسى ربي يسعدككك ...اكثري من الاستغفااااااار واستخيري ربك افضل من راايينااااااااا .. طمنينااا عنك

أعلى