مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردوا علي الموضوع مهم يمكن يؤدي للطلاق

السلام عليكم
بنات متضايقه حيل قصتي مع زوجي طويله والمشكال كثرت وقررت الطلاق
انا لي 3 سنوات متزوجه وعندي ولدين وزوجي مؤذي لابعد الحدود وانا ما صار بقلبي له اي نقطه حب والله ما احبه يا بنات وانكتم لما يكون جمبي يحب يغالطني بالكلام ويهيني وكل شي اسويه غلط ولا يراعي مشاعري ومقصر معي ماديا جدا جدا
وغير كذا دايم يهددني بالطلاق او الزواج الثاني انا من النوع الهادي جدا بس الحين تغيرت وصرت ارادده بالكلام من الضغط اللي صابني بنات انا مو كامله ولا اقول عن نفسي كامله
بس مو مقصره بالواجبات بس هو يقولي ما احس انك انثى مافيك دلع قهرني بهالكله قلت ولا انت فيك رجوله الرجال اللي مايصرف على زوجته واهله هم اللي يعطونه وهو راضي ويقول جيبي منهم مو رجال وهو تضايق حيييييييييل من هالكلمه بنات لاتقولين ليش قلتي لي فتره مضغوطه منه ماديا ونفسيا والله ما يطلعني الا بمشاكل وهم وبنت اهلي يحسرني على الروحه ويضغط علي تعب حيل منه بنات هو يحب يطالع افلام مصريه ورقص وحوسه ويبيني اتحول زيهم وانا شخصيتي ثقيله و رزينه شوي ومثقفه ما احب هالسوالف
بنات شورا علي شسوي
نسيت اقولكم هو كان عنده خيانات كثيره باول سنين الزواج بس له سنه وعدني ما يكررها وانا لسه اشك فيه وافتش جواللاته بنات والله تعبانه وهو ما يهتم فيني ولا بمشاعري ابد
بس يقولي انا احبك ولا اقدر استغنى عنك اذا كان راضي ويتغزل فيني
بس والله ما صرت اشوه شي:8:

بنات انا متضايقه حيل وكلامي ملخبط
وناويه على الطلاق تعبت من الزعلات والاهانات والطرد من البيت كل كلمه والثانيه يقول روحي لاهلك وخليهم هم يعطونك فلوس ومن هالكلام والله نفسيتي تعبت حيييييييييييييل ولاني لاقيه حل ابد

المــهــا

لاتفكرين بالطلاق صبري نفسك وتاكدي ان العسر يتبعه يسر بإذن الله

هذا زوجي كل شوي وعلى اتفه الأسباب يقول انقلعي للهلك ومن هالحكي الي يعور القلب بس احاول ادعس على كرامتي واسفهه مع ان احيانا عزت نفسي تقول خلاص كفايه اتركيه بس احاول اصبر نفسي علشان هالعيال عسى ربي يحفظهم ولايحرمني برهم

اصبري ان الله مع الصابرين

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ربي يفرجها علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم

شكرا عالرد بس والله صبرت كثير وعلى اشياء كثير حتى احس العيال بدوا يتاثرو يشوفونه يصارخ علي ولا ودي تتاثر نفسياتهم والله تعبانه حييييييييل

زهرة الشرق

اذا حاسه نفسك انك بتكوني مرتاحه في بيت اهلك وممكن يصرفو عليك بدووووووووون اي تردد توكلي على الله الا اذا في شي في داخلك يقول انه ممكن هالريال يتغير استخيري بالاول

قطفة اولى

طيب ما قلتي لنا كيف وضعه المادي وهل عنده مشاكل او ضغوط ممكن هي اللي تؤثر على حياتكم ؟؟
اذا كان ما يقدر يصرف اصبري عليه ولكن اذا يقدر يصرف عليكم وحالته المادية جيدة فلازم تحطي حد لحياتكم
الحياة الزوجية سكن ومودة ورحمة واذا انعدمت هذي المقومات فلا بد من التدخل

رقة المطر

الله يكون بعونك اختي تعرفي على شخصية زوجك من خلل معرفة نمط شخصية حتى تعرفي كيف تتعملي معه ولا تفكري بطلاق انتي توك في اول سنوات زوجك حوالي تعرفي الي خلي زوجك يستفزك ويخلية يحس انك مونثه في نظرة يمكن هو حس بنقص علشان كذا يعيب عليك كثير اكثري من التضرع الى الله والصلاة ودعاء ان الله يسهل لك امرك ويصلح لك زوجك واكثري من قوال اللهم اني اسلك رضك في كل سجدة لرضي عنك ربي بيرضى عنك كل شئ

أم ريتو

حبيبتي ازا كان الانفصال فيه مصلحة لاولادك فتوكلي ع الله وربنا الرازق ..

واستخيري ربك ولاتتعجلي ..

ندى3

الطلاق مو حل الحل انك تفهمي اش يبغى وتغيري من نفسك عشانك وعشان عيالك وافرضي تطلقتي تضمنين يجيك رجال خلوق والله ماعاد في الدنيا رجال اشباه رجال الله المستعان

هو حالته الماديه مو كويسه وعليه ديون واقساط
غير كذا صح اظن هو عنده احساس بالنقص بسبب اختلاف حالته عن حاله اهلي ماديا
وحتى اهله مقاطعينه الا هو يدق عليهم ولا يعطونه وجه عكس اهلي يدقون علي يتطمنون فهو يغار مني
ويغار من ازواج خواتي الافضل منه ماديااااا

أمورة زوجي

مشكورة الغلا, حبيت أنصحك انك ما تفكري أبدا بالطلاق , حرام تخربي بيتك بايدك, حاولي تقوي المحبة اللي بينكم و اصبري الله يسعدك. وصدقيني كل بيت وله مشاكله

toth99

اللة يعين مافية احد خاليويفرج عليك وعلى يـــــــــــــــارب

أعلى