مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردوا بلييييييييييييييز

خواتي بسالكم كيف يحلل الرجل للحيوانات المنوية في المستشفيات؟؟؟
لازم معه زوجتة والا عادي يروح لحاله؟؟؟

ابي اعرف خبرتكم ياملكاااااااااااااااات ؟؟؟؟؟

مشكورة اختي على الرد بس معليش كيف ينزل وزوجتة مو معه
اسفه على الجرائة بس ابعرف كيف

jawhir

اختي مثلك راحت معه ضروري تكونين معه الله ييسر أموركم

عزيزتي صدق وش تسوي زوجة معه انا زوجي طلبوا منه تحليل المنى وراح لوحده عادى هم يعرفون يتصرفون لا تخافين عليهم ههههههههههههه

عزيزتي صدق وش تسوي زوجة معه انا زوجي طلبوا منه تحليل المنى وراح لوحده عادى هم يعرفون يتصرفون لا تخافين عليهم ههههههههههههه
ههههههههههههه ياحبيلك تسلمين على الرد
بس اخاف يخلونه يسوي شي حراااام
الله ييسر امرك ويرزقك ماتتمنين يارب ...

الجواااان

يسوي العينه بالبيت ويوديها للمستشفى بس انتبهوا تكون المسافه بين وضع العينه والمستشفى نصف ساعه الى 45 دقيقه لانه اذا تاخرتوا يبطل المفعول والله يفرج همومنا وهمومكم ويرزقني واياكم الذريه الصالحه

يروح لحاله ماله داعي وجودك كذا مرره زوجي سواهاا واناا مو معه ولا تخافين ماراح يسوي شي حراام خخخخخخخ

انا زوجي لما سوى العينه في البيت وبعدين وديناها المستوصف

بس لحاله مو مع زوجته
تسلمين اختي على الرد بس انا المستشفى بعيد واخاف ياخذ وقت اكثر من45 دقيقة والمستشفى قالوا تعال سوي العينة بالمستشفى عشان كذا اسأل تروح معه زوجته او لا

يسوي العينه بالبيت ويوديها للمستشفى بس انتبهوا تكون المسافه بين وضع العينه والمستشفى نصف ساعه الى 45 دقيقه لانه اذا تاخرتوا يبطل المفعول والله يفرج همومنا وهمومكم ويرزقني واياكم الذريه الصالحه
امييييييييين يارب العالمين مشكورة اختي على الرد ومثل ماقلت لاختي رومانسية انثى المستشفى طلبوا يسوي العينة بالمستشفى علشان ماياخذ وقت اكثر ويبطل المفعول

يروح لحاله ماله داعي وجودك كذا مرره زوجي سواهاا واناا مو معه ولا تخافين ماراح يسوي شي حراام خخخخخخخ

خخخخخخخخ الله يجزاك الف خير ومشكورة اختي على الرد ريحتيني يعني اتوقع ان الموضوع عادي يعني كثير يسونها لحالهم من دون زوجاتهم الله يسر الامر ويرزق كل محرومة الذرية الصالحه

أعلى