مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رحتيـ شرم الشيخ في ام الدنيا مصر !!؟؟ تعالي

السلام عليكم
كيفكم ياحلوات

بنات سبق لي ورحت مصر القاهره وماجاورها
بس هالمره بنروح شرم الشيخ فقط ط ط ط ببدايه شهر 2

عندنا برد بس يقولون هناك الجو حلو وان شرم الشيخ ماتصلح الا بشتاء ؟؟
صحيح هالكلام ؟

وبرضو اقترحوا علينا نسكن بفندق او مدري ايش اسمه روتانا من سمعت فيه او جربته ؟؟

وبنقضي تقريبا اسبوع هل يعتبر كثير على شرم يعني يكفيها ثلاث ايام ونقضي الباقيه بالقاهره ولا تستاهل اسبوع واكثر ؟؟

ووش احلى الاماكن والمطاعم النظيفه هناك خاصة ان معنا طفل :in_love:

ياليت يابنات ماتردون خااااايبه كلي رجا بمعلومات لو بسيطه منكم :blush-anim-cl:

بنت اسكندرية

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
شرم الشيخ مدينة جميلة جدا
سوف تستمتعين بها كثيرا
وتتميز شرم الشيخ بالعديد من الفاعليات ,,,ليس فقط بحر وسباحة

خليج نعمة هو أفضل مكان بشرم الشيخ وأغلبية الفنادق تقع هناك
الخليج يتميز في المساء
عندك السوق اللى ورا خليج نعمة ,,, حلو جدا
السوق القديم ويبعد عن خليج نعمة شوية وليس بمسافة كبيرة ,,,اي طلبات لك هاتيها من هذا السوق
( عصاير ,,بسكويت ,,شبس ,,,ماء ) الاسعار في سوق خليج نعمة غالية كتير ,,وبجانب الاشغال اليدوية والتحف والاكسسوارات وماشبه ذلك

لازم تعملي رحلة بحرية الى اي محمية تختريها ,,,, واللى يحرف يسبح ينزل يتفرج على الشعب المرجانية الخلابة والتي لا يوجد بقعة على الارض بمثل هذه الروعة ( سبحان ربي العظيم )ويقدم ايضا وجبه خفيفة على اليخت

قبل البدأ بالرحلة لابد من استأجار لوازم الرحلة للي يحب ينزل البحر واللى مايعرف يعوم يوجد جواكيت نجاة للاستئجار ولو عندك هذه المعدات يكون خير وبركة.
انا عن نفسي مانزلت بس استمتعت كتير بجو البحر والرحلة في حد ذاتها

يوجد رحلات سفاري بين الجبال وتختلف عن سفاري الخليج لانك بين جبال صخرية لها شكل خاص وبتكون بوجبه عشاء خفيفة (( عشاء بدوي ))

يوجد رحلات الدرجات النارية ذات الاربع عجلات ,,,برضو ممتعة بس لابد من أخذ اي ايشارب أوشماغ او ساتر عشان تضعوه على فمك لان التراب كتير

فيه الف ليلة وليلة مكان ايضا جميل ويوجد عروض الدلفين

يستحسن انك تاخدي الغرفة بالافطار والعشاء

انا عجبني مطعم سمك بالسوق القديم ,,اكله كتير حلو ,,,بس ماتحصلي مكان عنده من كتر مافيه ناس والاغلبية اجانب

برضو فيه مطعم ايطالي رائع بالسوق القديم ,,,اكله تحفة وتحسي انك بإيطاليا ,,واسعاره كتير حلوة

فيه رحلة صغيرة على خليج نعمة بالجلاس بوت بتشوفي فيها الشعب المرجانية من الزجاج والاسماك

هلا بك اختيـ الفردوس
موقع رائــــــــــــع ربي يسعدك ياقمر
ماقصرتي

غلطة حياتي

مراااااااااااااااااااااحب...
ياليت خواتي تعطونا معلومات اكثر عن مصر وشرم الشيخ بالذات...
ينفع اروح مصر كشهر عسل؟...

وله المشااااعر

ملكة متوجة
مراااااااااااااااااااااحب...
ياليت خواتي تعطونا معلومات اكثر عن مصر وشرم الشيخ بالذات...
ينفع اروح مصر كشهر عسل؟...

حبيبتي المشرفه الفردوس ماقصرت
والاخت بنت اسكندريه

حبيبتي شرم الشيخ خياااااااااااال حلوه مره اهم شي اسكني في خليج نعمه

ومصر حلوه لشهر العسل
الف مبروك مقدما

renad2008

بصراحه صحيح مصر حلوه بس مو لشهر عسل
شهر العسل افضل مكان له دول شرق اسيا
وبالنسبه لشرم الشيخ ما حبيتها الغردقه احلى بكثييييييييييييييييييييييييير منها وجوها الطف بكثيييييير
والقاهره احلى منهم الاثنين واونس
وسلامتكم

روح الوفى

هلا
انا رحت مصر بس مارحت شرم الشيخ يقولون انهاا حلوة ورعهــ وقلت بروح لهاا انشاء الله
والفيديو حلوو وعجبني وتسلمين حبيبتـــي.,؛

مرود ذهب

انا زرت شرم الشيخ وكنت ماخذه بنتي وستانسنا وايد وسكنا في منتجع الدومينا سلطانه هو عباره عن انواع من الشاليهات حسب مستواهم مثل برستيج والسلطانه وهو الفندق وايد كبير وفي سيارات مال الغولف تقدرين تتطلبينها اوتستاجرينها عشان تتنقلين فيها ..... وفيها وايد اجانب ومن الاماكن الى سرتها خليج نعمه هو عباره شارع وايد حلو في مقاهي ومطاعم :smoke1: وبعض المحلات التي تصلح للأجانب يعني محلات التحف ...... وكذلك زرت مدينة ألف ليلة وليلة وهي عبارة عن قصر فيه عدة عروض مختلفه وسنيما ...... وطبعاً توجد هناك كثير من الرحلات البحرية ولاكنها صعبه عليه لأنه بنتي معاي ..... وتوجد رحلة العشاء البدوي حلوه ولكن مارحت لانه يتضمن البرنامج الرقص الشرقي :clap: ونحنى مانحب هذا الشئ...وعن الجو مقبول ليلاً حار شوي في النهار ولي ماعجبني أنه الأجانب مب يايبين غير لبس البحر وفي كل مكان :icon28: ..ترى شرم الشيخ كلها فنادق ومنتجعات وأغلبها 5 نجوم ودوري على الأحسن من فندقنا :icon30: لأنه كنت سايرتنه من سنتين وكان عليه استهلاك وايد ..... والأسعار أغلى من القاهرة بشوي .....أما عن المدة جلست فيها 4 ليالي (كفففففففففففايه) وبعدها جلسنا في القاهره 14 يوم . :bye1:

النجلاء

هلا حبيبتي

انا رحت شرم قبل ثلاث سنوات

الصراحه المدينه روعه بالجووووو والنظافه شي خطير

وخليج نعمه مررررة حلو فيه اسواق ومطاعم

يعني هي خطيرة
بس المشكله بالجروبات حقت الاجانب
رغم اني متحجبه مو متنقبه بس كني من كوكب ثاني طفشوني

لو انتي محجبه البسي الوان فاتحه احسن

بس بصراحه جووو ثاني كنك رايحه دوله اوربيه

ومرررة مررة نظيفه حتي المصريين اللي يشتغلون بالفندق مرررة جنتل

صح نسيت اقولك احنا سكنا بالموفنبك

حلوووووووو

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
رحت على شرم الشيخ وقعدنا بنعمة بيه الجو حلو بس مو للمحجبات لانو الناس طالعة من هدوما واستعدى لفوران القلب والتعصيب لان زوجك سيرى بلاوى متلتلة

أعلى