مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعني زوجي ولكن الحال نفسه

LEMONA

والله ياختي الله يعينك حالك يصعب على الكافر حسبنا الله ونعم الوكيل صحن ادام باخلين فيه عليك
اعوذ بالله ماكننا مسلمين

لحظة غيابك

اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته زز

الله يفرج همك ياقلبي ..

شوفي بقولك كم شغله وشوفي تقدرين عليها او لا وتناسب وضعك او لا ..

لا تحسسين زوجك انك مندلقه عليه ( سويتها وعضيت الارض من الندم )

اطلبيه فلوس اللي يكفيك وزياده دامه يعطيك بدل الريال عشره ولا تصرفينها كلها خليلك شوي لزوم الزنقه ..

لا تحتقرين نفسك او تتصاغرينها بدون مايبان عليك انك كارهه الشخص الاخر او متضايقه منه دايم نلخبط في هالمسأله ..

البسي حتى لو قديم بس يبان عليك انك مهتمه وخلي ريحتك حلوه على طول استشوري وشوية روج ولا تسألين فيه انسييييييييييييييييييييه ..

اهل زوجك متضايقين منك .. هنا اختبار ضبط النفس .. استفيدي يعني خليهم تمرين لك ..

اجلسي معهم واضحكي حتى لو ماضحكولك او بينولك انهم مايبونك عيشي لنفسك لا تنتظرين احد ..

خليك اموره واللي يغلط عليك ردي بس بشوية لين .. لأن مبين انك كنتي مره ماتردين ومستسلمه عالأخر حبه حبه لا تستعجلين النتايج ..

والله من وراء القصد ..

الله يسهل امورك ياقلبي

الدندوشة11

اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته زز

الله يفرج همك ياقلبي ..

شوفي بقولك كم شغله وشوفي تقدرين عليها او لا وتناسب وضعك او لا ..

لا تحسسين زوجك انك مندلقه عليه ( سويتها وعضيت الارض من الندم )

اطلبيه فلوس اللي يكفيك وزياده دامه يعطيك بدل الريال عشره ولا تصرفينها كلها خليلك شوي لزوم الزنقه ..

لا تحتقرين نفسك او تتصاغرينها بدون مايبان عليك انك كارهه الشخص الاخر او متضايقه منه دايم نلخبط في هالمسأله ..

البسي حتى لو قديم بس يبان عليك انك مهتمه وخلي ريحتك حلوه على طول استشوري وشوية روج ولا تسألين فيه انسييييييييييييييييييييه ..

اهل زوجك متضايقين منك .. هنا اختبار ضبط النفس .. استفيدي يعني خليهم تمرين لك ..

اجلسي معهم واضحكي حتى لو ماضحكولك او بينولك انهم مايبونك عيشي لنفسك لا تنتظرين احد ..

خليك اموره واللي يغلط عليك ردي بس بشوية لين .. لأن مبين انك كنتي مره ماتردين ومستسلمه عالأخر حبه حبه لا تستعجلين النتايج ..

والله من وراء القصد ..

الله يسهل امورك ياقلبي

لحظه غيابك
لاتحسبي اني ما اسوي اللي قلتيه واكثر
يا اختي مو نافع شيء والله احس اني خسرانه بكل الأحوال
حتى تطعيم الولد اول شيء قال لي ماعندي فلوس بعدين قال لي السياره خربانه اخر شيء قال لي خلي اخوك يوديه ويدفع له وانا احاسبه وهذا اللي صار
اخر شيء وانا راجعه بيت اهل زوجي والسيد زوجي موجود واتصل به عشان يفتحولي الباب محول جواله واحاول افتح الباب من برى ابوه خلى المفتاح ع الباب من جوة عشان لا اقدر افتحه
يسووا حركات قاصدين يطفشوني من البيت وزوجي صار متفرج ياحسرة قلبي .
لين ارسلت له انا عند الباب ساعتها جا فتح الباب ورجع الغرفه بدون حتى مايشوف من اللي ع الباب
مريحته من مسؤوليات الولد وشوفي شلون يتعامل معايا وربي كأني يهوديه ولا كأني قاتله له ولأهله قتيل
اخر شيء من القهر نمت بالآرض انا والولد وتركته لحاله بالسرير
وربي لاجا سألني ولا راضاني ولا شيء
وغير كذا صار لي شهر كامل عنده ماشفته سأل عن الأمور الخاصه اللي بين كل زوجين تخيلوا
واختي تقول لي ( صدقيني مشبع نفسه من حرمه ثانيه ولامافي زوج قوي وعمره بس 26 سنه ومايطل في مرته شهر كامل ؟؟؟؟؟
كثيرين ينصحوني اتطلقي منتي ماخذه منه الاالذل والإحتقار والهوان هو واهله
لكن اللي مصبرني شي واحد بعد الله
انه راح يمسك عمل موسمي ويقولوا اخواته انه بالفلوس اللي حيقبضها حيطلعني سكن لحالي حتى لو ملحق
لكن كل خوفي اني اصبر واصبر واخر شيء الفلوس اللي حيطلعها يعطيها اهله والا اصحابه
لأنه من وانا بالشهر الثامن جاب سياره وماركبت فيها غير مرتين اما الباقي اما يعطيها لأبوه او يمشور فيها اصحابه او انها خربانه وبالورشه
فأكيد لو جاب فلوس من عمله الحالي راح يسوي زي ماسوى السياره
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله سيأتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
اللهم اهدي زوجي وسخره لي وغض عينه وفرجه عن كل بنات الحرام وخرابات البيوت يااارب​

شوق دوعه

لله يكتب الي لك لي فيه الخير
عورتي قلبي
الجنوبي سهل تتملكينه بس انتي حاولي ولا تبيني له انك قووويه

أعلى