مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعت ....ولكن سااعدوني

بحرالشووق

السلام اخباركم يابلقيسيات انا عرضت مشكلتي عليكم اكول كان تتذكرون رجعت لزوجي بعد مشكله صارت بينا والسبب اهله وكنت قاعده عند اهلي سنه المهم اللحين رجعت لزوجي من فتره بس زوجي متغير علي كثير مايكلمني ولايقعدعندي ويسهر ولاحتى ياكل عندي وهذي خطه من امه لان امه تجيني بكل حزه وتسلم وتزين صورتها عندي وكل هذاعشان ماانعزل اناوزوجي عنها اخواتي تكفون ساعدوني ايش سوي داخله الله ثم عليكم والله موقادره اتحمل الله يوفق اللي تساعدني

طيب يابحر الشوق انتي اش تبين بالضبط للحين ماني فاهمه شي عرفت انك متزاعله انتي وزوجك

ورجعتوا الحين طيب اش المطلوب فين المشكله من شان نقدر نساعدك الله يصلح امرك

دلوعةزوجي

انتي تبين زوجك يجلس معاك ويهتم فيك ويحس بوجودك
اصبري عليه شوي لانك طولتي ببيت اهلك وعاااااااش عزوبي وم بسرعه بيبطل سهر ويرجع بدري وحتى الكلام الحلو مو بسرعه بيطلع هذا بسبب المدة اللي قضيتيها بعيد عنه اصبري والصبر مفتاح الفرج

أضم صوتي مع دلوعــ زوجي ـة
فرج الله كربك وجعل الحزن مايعرف دربك
كوني بخير..

انتي قصدك زوجك يعني تبينه يجلس معاك ويكلمك كذا قصدك اذا كان كذا استخدمي على قولتهم مكر النساء

تعاملي بكل طيبه لا تحاولين تكلمينه من شان تسترضينه لا خليك طبيعيه اصلا انتي ما زعلتيه من شان تراضينه

اهتمي بشكلك اخر شي يعني خليك شياكه وخاصة وقت الليل اذا كان موجود وانتي عارفه اش اقصد

عيشي حياتك خاصه اذا كان موجود اتفرجي على التلفزيون اضحكي خليه يشوفك كذا مبسوطه سوي اي شي

اذا كان مو وقت وجبات اساسيه سوي حلا او اي شي تتقنيه يعني حلو سويه واجلسي في المكان اللي انتم تجلسون

فيه مع قهوه اكيد راح يجي ياكل معك وهو من اول يوم كنتي عنده اش يحب ياكل من يدينك سويه فاهمه

واذا كان عندك اطفال خليهم يتعلقون فيه يجلسون عنده ويلاعبهم من شان يشتاق لهم

perfume

يعني تبين تطلعين من البيت؟؟؟
اذا جذي راح ايي اليوم اللي تطلعين فيه من بيت أهل زوجج

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
البعد جفا مثل مايقولون والمدة التي ابتعدوا فيها عن بعضكم ليست بالقصيرة وأكيد ستترك فجوة وجفاء لن يزول بين ليلة وضحاها ...والأفضل الآن أن لاتنتظري منه المبادرة أنتي بادري بالكلام الحلو وخلق أجواء حلوة بينكم يعني اصبري عليه حتى يتأقلم وجودك ثانية بحياته والأهم أن لاتحاصريه بالشكوى واللوم والعتاب إن هو قصر بحقك ...حاوريه بهدوء وامدحي أي تصرف بسيط يصدر عنه كي تشجعيه ..وكوني دوما مرحة متفائلة واهتمي جدا ببيتك ونظافته ونوعي في أكلك واصنعي له أكلات يحبها كل هذا حتى يحب بيته ويحب وجودك في بيته وهذا يحتاج كما قلنا للصبر وطولت البال واللجوء لرب العالمين بالدعاء والاستغفار...وربي يخترلك الخير.

إضافه للي قالوه الاخوات إهتمي جدا بعلاقتك مع أهله
لانو في الاول والاخير هم أهله وراح يؤثرون عليه بالكلام
خلك إنتي ذكيه واكسبيهم لصفك
علشان لما يجي عندهم يحس بحبهم لك حتى لو ماتكلموا فيك ترى يحس باللي في قلوبهم
حتى لوماحبوك خليهم يحترموك
والله يسعدك أختي

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
وين المشكلة ؟؟

عشان زوجك ما قعد عندك .. والله حتى انتي لا تقعدين عنده

ورريحي بالك ................... ما لها حل الا انك تشوفين ايش مضايقه .. او تطلعين عيوبك

وامه خليكي رسمية معاها .. يعني يوم تبي تجيكي قولي انا الحين بروح لامي

واقعدي تعذري لما تفهمها .. اذا زوجك عصب وسوا لك سالفة . .

روحي غرفة ثاني واقراءي كتاب او اي شئ ..

ودي*

أعلى