مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رجعت لكم وهالمرة عندي قرار نهائي بخلعه تعبت

كرت احمر

السلام عليكم
خواتي انا نزلت موضوع قبل
ودي انزلة لكم في رابط بس ناسية الطريقة
تعبت من زوجي تعبت اخراتها امس مد ايدة علي وطبعا وهو سكران طينة
تعبت واقسم بالله تعبت وصاير اذلني على الريال الي يعطيني وانا والله اخذها واشتري فيها
لعيالة ملابس خذيت لي بس كم
لبسة لي فوق السنة ماشريت ملابس جديدة
المشكلة مووووو بخيل ابد ابد اكرم منة مافية
بس انه مريض نفسي اشوفة انا يضحك ويبكي بنفس الوقت وكل يوم يشرب ليتة بس يوم ويم لا يوميا حتى ولدة الكبير يسالني يقول ماما ليش بابا يمشي نفس السكرانين
هينا انا خلاص احترت وش اقول لة قلت بابا تعبان من الشغل بس ياربي مصيرة بيدري
وبيعايرونة اصحابة في المدرسة وبينحرج من اخلاق ابوة
يابنات كل يوم وحالتة تزييييد اتوقعت انه راح يخف صار العكس يوميا ويتضايق اذ ماشرب
لدرجة انة اذ طلعنا معة نتمشى في نص التمشية يرجعنا علشان هالسم
على العموم حياتي محد راح يحس فيها غيري
ترى اشياء كثيييرة ماذكرته ومخززززية افكر اني اخلعه ولا اطلب الطلاق ماظن اني اول وحدة واخر وحدة اتتطلق لان بصراحة تعبت معاد فيني صبر
المشكلة الكبرى ان امة وابوة منفصلين من يومهم صغار وكل اعيالهم معقدين واصحاب مزااج وشراب وبنات ولا يهون الي عندي
واخر شي اشك ان فية علاقة بينة وبين الشغالة ماقدرت اصيد شي عليها وكل ماقلت سفرها قال لالا ماراح نلقى احسن منها يابنات مافية زود نظافة حالها حال غيها بس معجبتة اشوف عيونة انا بس بكيفة خلااااااص تعبت بروح لاهلي وبطلب الطلاق واذ رفض بخلعة
لاتقولون عيالك عيالي لهم رب ماينساهم ان شاء الله زهقت رحت لا اهلي مرة ومرتين وزعلت وسويت كل شي بس مافي فاااايدة

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله ينصرك,,والطلاق لم يشرّع إلا لمثل هذه الحالات,,ليس بأب كفؤ كي تحافظي على ارتباطك به من أجل أولادك!!,,كما قلتي سيجلب لهم العار والخزي أكثر من أن يتشرفوا به ..استخيري وربي يختار لك الخير كله.

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
الله يجعل لك من كل ضيق مخرجا مااتوقع ان في شئ اعظم من الشراب لان عقله مو معاه وجالس يموت عقله بهذا السم وهو مو حاس اذا قدرتي يروح يتعالج واذا ماقدرتي فربك مايحمل احد فوق طاقته والله يفرجها عليك بس لاتخلي اولادك لد فهو مو كفو ابدا خذيهم معك واثبتي انه يشرب عشان تسقط الحضانه منه ومايجي يوم ويأخذهم او ممكن يسوي تنازل انتي زوحي المحكمه واسالي القاضي

ام اليتيم

ياحبيبتي تطلقي بس خذي عيالك معك حرااام تخلينهم مع هاالتعبااااااااان هذا .. مو كفاية ابوهم دمراااان كمان عيالة ,, اشتكي علية في المحكمة وقوليلهم انة مو كفوا يربيهم لأنة اساسا مهو بوعية ,,, اولادك امااااانة في رقببتك حافظي عليهم حرام يضيعوا !!!!زي ماضاع ابوهم!!

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
توكلي على الله واخلعيه

اخيتي خليكي قوية وطلقيه واحد متل هاد ما بيستاهل زوجة واعيال وربنا معك ومع اولادك انا بشجعك من كل قلبي وربي معك وينصرك واتمنى من كل وحدة متعذبة مع جوزها تطلقه وترتاحوهو العمر واحد والايام محسوبة من عمرنا لازم نعيشها زي ما بدنا مو زي ما غيرنا بدو

زوجة منسية

الله يصبر قلبك ، اخلعيه بدون مشاكل عشان ما يحقد ويأذيك في يوم من الأيام واهوا مو في وعيه!
نوعيته ممكن تكون حقوده، الله يفرج همك.

ندى3

لو انك موضفه وقادره انك تاخذي عيالك وتصرفي عليهم كان عادي لكنك بتخلينهم تحت رحمته احس هذا الشي يخوف لانه مو واعي ويمكن يضرهم واخاف تتندمي على قرارك لكن اذا كان مافيه فايده تقدرين تطلبين منه ينعزل عنكم يعني تقسمون البيت ويعيش لوحده لين يهديه الله ويتوب بكذا تكوني قريبه من عيالك ومرتاحه من مشاكله واستخيري والله يختارلك اللي فيه خير

كرت احمر

ماقصرتوخواتي
اناكلمت امي في الموضوع
وقلت انا مش قاااادرة اتحمل
نفسيتي في الحضيض عيالي داااائم معصبة
عليهم واضربهم
احس شخصياتهم صتارت مهزوزة
وخوافين درجة اولى
وزني زاد وجهي ذبلان
حسبي الله ونعم الوكيل
ادعولي ان ربي يعطينني القوة وقساوة القلب

it's me**

لا حول ولا قوة الا بلله
يا اختي انتي في مصيبة كبيرة والحقيقة هالشي خوف عليكي وعلى اطفالكم ليتعقدو
من افعال ابوهم ,,, انتي استخيري الله واعملي الي ربنا يقدرك عليه لانك متل ما حكيتي ما في مصلحة
معو ابدا,
والله معاكي

ليس لدى ما اقولة سوى انة يستاهل ان يخلع

معك الله واعانك
عليكى بالدعاء لله ان يربى الله لكى اولادك وليس انتى او ابوهم فالله خير من يربيهم

(ميعاد)

قال الرسول عليه الصلاة والسلام :
( مانزعت الرَّحمة إلا من شقيٍّ )

الله يبعد عنك القسوه ويسخر لك اولادك

ضبطي وضعك المادي اولاً قبل ان تفكري في الخلع
حتى لا يكونوا اطفالك بكره عاله وبحاجة لاحد غيرك يصرف عليهم
هناك مبدأ اختيار ( اخف الضررين )
وجودك مع زوج سكران .... فيه ضرر عليك وعلى اطفالك
وفي المقابل طلاقك وبقائك في بيت اهلك ... ضرر على اطفالك
مهما كان تربية الاطفال في بيت مستقل حتى في حالة غياب الزوج .. اهون من تشتيتهم

مادري ؟ موضوعك معقد مثل قصتي

الله يفرجها لي ولك **

المــهــا

الله يكتب لك الخير ومافيه ويدلك على الي ينفعك

اللم أني ظلمت نفسي فاغفر لي

بريق الحب

في اسباب ضروري فيها الطلاق والسكران من ضمنها لان الحياء صعبه وفيها مضره لك ولي عيالك ربي يعوضك في عيالك

أعلى